إذا أردت قضاء عطلة ممتعة متكاملة فإن عليك تجربة السياحة في ماليزيا وتحديداً السياحة في لنكاوي، وإن كنت تريد مكان مريح للسكن أثناء رحلتك هناك فما عليك سوى أن تتابع معنا هذا المقال للتعرف على فندق دانا لنكاوي المميز، والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق المميزة، بالإضافة إلى الأنشطة الممتعة التي يقدمها، ويعتبر الفندق ذو الـ 5 نجوم أحد الأماكن المحببة من قبل العديد من السياح.

 

 

المرافق العامة التي يحتويها فندق دانا لنكاوي:

يضم الفندق مجموعة من المرافق المهمة والتي تجذب العديد من السواح ومنها المسبح الداخلي الدافئ والمسبخ الخارجي المميز، نادي للأطفال، مرافق رياضات مائية، مكتبة، ملعب جولف، موقف سيارات، صالة سبا / منطقة استرخاء، غرفة بخار، مرافق سبا، حوض استحمام ساخن/ جاكوزي، مساج برسوم إضافية، مركز عافية وسبا برسوم إضافية، مركز للياقة البدنية، ساونا، مرافق غسيل الملابس، مرافق غرف كبار الشخصيات، موقف للسيارات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين، حديقة فسيحة، ومجموعة من الأنشطة مثل : رياضة مائية، ورحلات صيد السمك، التجديف، ملعب جولف، ركوب الأمواج.

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق:

العروض والموسيقة الحية، النقل من وإلى المطار، حلقة تعليم الطبخ برسوم إضافية، ساعات العروض السعيدة برسوم إضافية، تسجيل وصول / مغادرة خاص، خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، مكتب الجولات السياحية، تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، مجالسة الرضع / خدمات خاصة بالأطفال، صندوق الأمانات، سهرات العشاء بأنماط مميزة، انترنت مجاني.

 

الطعام الذي يقدمه الفندق:

يوجد في الفندق خيارات متعددة تقدم وجبات غنية وشهية، مثل الطعام المحلي، الآسيوي، العالمي، الأوروبي وطعام البحر المتوسط  الشهي والمميز.

الغرف التي يقدمها الفندق:

يقدم الفندق غرفة مزدوجة Viceroy بسرير مزدوج.

يقدم الفندق جناح Countess بسرير مزدوج.

يقدم الفندق غرفة توأم Merchant.

يقدم الفندق غرفة Merchant فخمة بسرير مزدوج.

يقدم الفندق برينسيس بيتش فيلا بسرير.

يقدم الفندق غرفة Marina مزدوجة.

يقدم الفندق غرفة مزدوجة تجارية.

يقدم الفندق غرفة توأم Viceroy بسريرين فرديين.

 

 

أسعار غرف الفندق:

إن سعر الغرفة في الفندق تصل إلى 345 دولار أمريكي وذلك خلال المواسم السياحية، وتبدأ من 289 دولار أمريكي خارج الموسم السياحي.

أين يقع فندق ذا دانا لنكاوي؟

تحتاج لدقيقة واحدة للوصول إلى الشاطئ، وتحتاج لـ 5 دقائق للوصول إلى منتزه سكايتريكس للمغامرات، وتحتاج لقطع مسافة تستغرق 8 دقائق بسيارتك الخاصة للوصول إلى تلفريك لنكاوي، وللوصول إلى مطار لنكاوي الدولي تحتاج إلى 20 دقيقة بالسيارة.

 

يمكنك الحجز في فندق ذا دانا لنكاوي من هنا.

Related Posts