إذا كنت تنوي السياحة في لنكاوي وكنت من محبي الرقي والفخامة فأنت تحتاج لفندق 5 نجوم يقدم لك أفضل تجربة إقامة في حياتك وهو فندق ميريتوس لنكاوي الساحر والشهير والذي يقوم بتقديم خدمات مميزة لا مثيل لها ومرافق يعشقها من يأتي إليه، وفي مقالنا هذا ستتعرف على أحد أفضل الفنادق في جزيرة لنكاوي والخدمات والأسعار ومرافق الترفيه المنوعة فيه.

المرافق العامة التي يحتويها فندق ميريتوس لنكاوي

يحتوي الفندق على مجموعة مميزة من المرافق الرائعة وتتنوع بين حمام السباحة والشاطئ، وغرف رائعة وكبيرة ومسبح جميل للكبار بالإضافة إلى مسبح الأطفال، ويوجد أيضاً صالة تحتوي على كل الألعاب الرياضية والساونا، وصالات السبا المميزة ويوجد أيضاً غرف المساج وذلك مقابل رسوم إضافية، بالإضافة إلى مرافق تُسهل من حركة ذوي الاحتياجات الخاصة.

يوجد أيضاً قاعات مركز الأعمال أو قاعة الولائم والاجتماعات، بالإضافة إلى موقف السيارات الموجود والتي يمكنك أن تستخدمها دون الحجز المسبق ودون أي رسوم إضافية، ويوجد صندوق آمانات وطاقم عمل مميز ولطيف ويتحدث عدة لغات منها العربية والأنكليزية.

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

يقدم الفندق مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة ومنها خدمة كونسيرج وتخزين الأمتعة وخدمة نقل من وإلى المطار لكن مقابل (رسوم إضافية)، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي ومجالسة الرضع / خدمات خاصة بالأطفال، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

 

 

الطعام الذي يقدمه الفندق:

يوجد مطعم Spice Market Restaurant والذي يقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الأطعمة المنوعة فمنها الطعام الأسيوي والذي يتم تقديمه على شكل بوفيه مفتوح أو قوائم طعام.

أما مطعم CBA يقوم هذا المطعم بتقديم وجبات طعام شهية ومميزة ويفتح الـ CBA طوال فترات، ولذلك يمكنك الاستمتاع في أي وجبة في الوقت الذي تريد.

 

 

الغرف التي يقدمها الفندق:

يقدم الفندق جناح Pelangi جونيور بسرير مزدوج مريح جداً.

يقدم الفندق غرفة ديلوكس مطلة على شاطئ البحر وهي مزدوجة.

يقدم الفندق غرفة ديلوكس مزدوجة ذات إطلالة مميزة على البحيرة.

يقدم الفندق غرفة عائلية مواجهة للشاطئ وإفرادية.

يقدم الفندق غرفة عائلية بسرير إفرادي وآخر مزدوج.

يقدم الفندق غرفة ديلوكس مزدوجة ذات إطلالة جميلة على بركة السباحة.

يقدم الفندق غرفة سوبيريور مطلة على تراس الحديقة.

يقدم الفندق جناح Pelangi بسرير مزدوج مريح.

 

 

أسعار غرف فندق ميريتوس لنكاوي:

إن الأسعار في الفندق ربما تكون مرتفعة بعض الشيء بحيث تصل أسعار الغرف في اليوم الواحد 307 دولا أمريكي في الموسم، لكن يختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها، و206 دولار أمريكي خلال المواسم غير السياحية.

 

 

أين يقع فندق ميريتوس لنكاوي؟

يقرب الفندق من الشاطئ 5 دقائق مشياً على الأقدام، ويبعد مطار لنكاوي الدولي عن الفندق 11 دقيقة بالسيارة.

 

 

يمكنك حجز غرفتك في فندق ميريتوس لنكاوي  من هنا .

[custom-related-posts title=”Related Posts” none_text=”None found” order_by=”title” order=”ASC”]

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات