Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أين تسكن وأي منتجع تختار من منتجعات جزيرة لنكاوي الساحرة؟ تعتبر منتجعات لنكاوي في ماليزيا من أجمل الوجهات السياحية حيث تتميز بالطبيعة الخلابة والغابات المطيرة وحقول الأرز. فهي تقع شمال غرب ماليزيا على الحدود مع تايلاند وتتألف من مجموعة مكونة من 99 جزيرة أكبرها جزيرة لنكاوي المشهورة. عاصمة جزر لنكاوي مدينة كواه كما أن طقسها رطب ومشمس على مدار العام وتعد وجهة رائعة للتسوق كون بضائعها وسلعها معفية من الرسوم الجمركية في محلاتها التجارية، بالإضافة للعديد من الفنادق الممتدة على طول الشاطئ الجميل لها ومع وجود العديد من المعالم السياحية الجذابة فيها مثل: جسر السماء وتلفريك لنكاوي والشلالات والمحميات الطبيعية والحدائق وغيرها.

فلنكاوي واحدة من أهم وأجمل المناطق التي لا بد من زيارتها عند السفر الى ماليزيا، حيث تمتاز بأنها جزيرة هادئة وسكانها شعب طيب وودود كما يغلب عليها الطابع الريفي وذلك مقارنة مع الحضارة في العاصمة كوالالمبور وبينانغ. وبما أنها مطلة على البحر فنجد أن خيارات السكن في فنادق أو منتجعات تكمن ميزاتها بقربها من شاطئ البحر بالإضافة لوجود مطاعم مميزة تقدم المأكولات البحرية. ولذلك في هذا المقال سنتعرف على بعض أماكن السكن من فنادق ومنتجعات في جزيرة لنكاوي وميزاتها وأبرز مواصفاتها والتي توفر الخيار المناسب خاصة إذا كانت مطلة على الشاطئ ومن منتجعات لنكاوي  المميزة

منتجع آسيانيا لنكاوي ثلاث نجوم:

  • الموقع: وهو منتجع جميل أجواؤه رائعة حيث يقع على بعد 5.2 كم عن مطار لنكاوي الدولي وبزمن يستغرق 15 دقيقة بالسيارة كما يبعد عن العاصمة كواه مسافة 20 دقيقة بالسيارة علماً أن الشاطئ يبعد عنه مسافة 4 دقائق سيراً على الأقدام.
  • المواصفات: يتميز بوجود مسبح رائع أجواؤه ممتعة في الهواء الطلق وملعب للأطفال علماً أن المنتجع عبارة عن فندق قديم معتنى به وغرفه جيدة إجمالاً مكيفة، بعضها لها شرفة ومجهزة بتلفزيون شاشة مسطحة ومرافق لصنع الشاي والقهوة، بالإضافة لكافة المرافق والمستلزمات. ولكن أبرز ما فيه المسبح ذو الإطلالة الرائعة ومع توفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة النقل إلى المطار.
  • أبرز ما نجده في مكان الإقامة: تقام في فندق آسيانيا عروض غنائية راقصة متنوعة توفر الإثارة والمتعة كما يضم مطعم يقدم مجموعة متنوعة ومختارة من الأطباق المحلية في ماليزيا والعالمية، كما أن الإفطار فيه جيد ومتنوع جداً علماً أن بعض أطباقه غير مناسبة للكثير من السياح العرب ولكن هناك أطباق محببة من الجميع وتناسب كافة الأذواق.

فندق آسيانيا فندق جيد وطاقم العمل فيه متعاون وودود وأجواؤه رائعة ومناسب جداً للعائلات كما أن أسعاره ممتازة مقارنة بالخدمة المقدمة. لمعرفة المزيد عن  الفندق وحجزه من هنا.

 

منتجعات لنكاوي

 

منتجع وسبا ذا فرانغيباني لنكاوي أربع نجوم:

منتجع جميل جداً يقع في منطقة بانتاي تشينانغ ويعتبر من أفضل أماكن الإقامة في جزيرة و منتجعات لنكاوي وهو أشبه بغابة استوائية فيها أشجار جوز الهند والكثير من الأشجار ذات الألوان الزاهية والرائحة العطرة علماً أن تسمية المنتجع فرانغيباني أتت من اسم نوع من أنواع الزهور الموجودة في كل مكان في الفندق.

  • الموقع: يقع المنتجع على بعد 10 كم من مطار لنكاوي الدولي كما يبعد عن مدينة كواه العاصمة مسافة 45 دقيقة بالسيارة ويتميز بأن له شاطئ خاص يبعد عنه دقيقة واحدة سيراً على الأقدام.
  • المواصفات: يتميز المنتجع بوجود ثلاثة مسابح في الهواء الطلق وجاكوزي وسبا أما غرف الفندق فهي عبارة عن شقق منفصلة أشبه بالفيلات تتمتع بالخصوصية والهدوء وترتبط ببعضها بمسارات. حيث نجد أن الغرف العائلية  السويت مطلة على الشاطئ مباشرة وتتسع الى أربعة أشخاص والتي تتألف من سرير مزدوج بديكور جميل ملكي وسريرين مفردين بالإضافة إلى منطقة للجلوس ومجهزة بتلفزيون شاشة مسطحة ومروحة ومكيف. علماً أن أغلب الغرف لها شرفات خاصة على المسبح أو البحر أو الحديقة وفيها كراسي للجلوس والتشمس ومنها شقق ذات طابقين ومنها غرف مفردة ديلوكس نظيفة تحتوي على سريرين مفردين ومنطقة للجلوس وشاشة مسطحة وبراد صغير وحمام داخلي فيه كافة المستلزمات، ولكن نجد أن منتجع فرانغيباني أرقى من فندق آسانيا وسعر الإقامة به أعلى.
  • أبرز ما نجه في مكان الإقامة: يوفر منتجع فرانغيباني إطلالة رائعة على بحر أندامان وشاطئ رملي أبيض وبجلسات مميزة وممارسة أنشطة مائية مختلفة كصيد الأسماك والتجذيف بالإضافة الى مركز لممارسة التمارين الرياضية، ومطعم يقدم الأطباق المميزة الشهية الغربية والمحلية وبجلسات جميلة مطلة على البحر. فرانغيباني فندق راقي أجواؤه هادئة جداً وننصح بالإقامة فيه كما أن طاقم العمل بقمة الاحترام والود ومتعاون مع جميع النزلاء.
  • سلبيات الفندق: لا يوجد مكيف في مكتب الاستقبال كما لا يوجد واي  فاي في الغرف أو بالإمكان الحصول على الواي فاي في حال الإقامة في الغرف المجاورة للمطعم أو مكتب الاستقبال، وبالإمكان الدخول واستعراض الفندق من هنا.

 

 

منتجعات لنكاوي  خيارات رائعة للزوار ففندق آسيانيا أجواؤه ملفتة ويقدم عروض مختلفة مسائية مميزة ومناسب جداً للعائلات وننصح بالإقامة فيه ليوم كامل أو أكثر، أما فندق فرانغيباني راقي جداً واسعاره مرتفعة نوعاً ما وحديث البناء وننصح به أيضاً علماً أنه بالإمكان الحجز فيها عن طريق تحديث اليوم 08/11/2017  المزيد من منتجعات لنكاوي اللتي ننصح بها هي هذه من افضل الفنادق في لنكاوي:

  • The Datai Resort Langkawi:

    فندق داتاي جزيرة لنكاوي تطل الغرف في The Datai Langkawi على المناظر الطبيعية الاستوائية وتضم منطقة معيشة مع شرفة خاصة.

 

 

  • Berjaya Langkawi Beach & Resort Langkawi:

    فندق و منتجع برجايا لنكاوي مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ يقع منتجع Berjaya Langkawi على طول خليج Burau في Kedah. ويقدم المنتجع الأنيق بركة سباحة في الهواء الطلق و 5 خيارات من أماكن تناول الطعام ومرآباً مجانياً للسيارات.

 

منتجعات لنكاوي

 

  • Meritus Pelangi Beach Resort & Spa Langkawi:

    فندق بيلانجى بيتش جزيرة لنكاوي توفر الشاليهات المكيفة إطلالات على المسبح أو الحديقة أو الشاطئ أو البحيرة.

 

 

  • فندق هوليدي فيلا لنكاوي:

    Holiday Villa Beach Resort & Spa Langkawi على بُعد 8 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع Holiday Villa على Pantai Tengah، ويوفر 5 خيارات لتناول الطعام وسبا ومسبحين. يتميز هذا المنتجع الساحلي بأماكن إقامة مع شرفة خاصة تطل على الحديقة أو المسبح أو البحر.

 

The Datai Resort Langkawi فندق داتاي جزيرة لنكاوي

 

  • فندق فرنجي باني لنكاوي:

    توفر الغرف والفيلات الكثير من الخصوصية، وتقع بين أشجار جوز الهند والحدائق الاستوائية. وتتميز بتصميمات داخلية فسيحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا.

 

Berjaya Langkawi Beach & Resort Langkawi فندق و منتجع برجايا لنكاوي

 

معرض الصور:

 

 

 

 

 

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.