فنادق شهر العسل في ماليزيا

هذه قائمه افضل فنادق شهر العسل في ماليزيا جميعها فنادق و منتجعات رومانسيه للعرسان

لا ينبغي ان يكون هناك عذر لعدم التمتع وأخذ استراحة واعاده إشعال نار الرومانسية مع أحبائك اختار الفندق المناسب لك واستمتع بقضاء ليلة رومانسيه فيه

افضل فنادق شهر العسل في ماليزيا و المنتجعات الرومانسيه في ماليزيا نبدأ بأول فندق هو :

1. فندق فور سيزون لنكاوي ماليزيا (5 نجوم)

فندق فور سيزون لنكاوي ماليزيا

واحد من أكثر فنادق شهر العسل في ماليزيا وايضاُ من افضل فنادق لنكاوي للعرسان في جزيرة لنكاوي وهي من افضل الجزر في ماليزيا لشهر العسل، وتحيط به الغابات الاستوائية المطيرة والمنحدرات . استكشف الجزيرة بأكملها من موقع الفندق أو التمتع بالشاطئ الخاص لشيء أكثر جمالا، مع التمتع بحوض السباحة المميز بشكله الفريد الذي ليس له مثيل!.ويصنف ايضاً افضل فنادق لنكاوي على البحر

العنوان: جالان تانجونغ روهو ، 07000 ، لانكاوي ماليزيا
رقم الهاتف: 04-9508888

لحجز افضل العروض

 

2.فندق إيسترن آند أورينتال 

فندق إيسترن آند أورينتال

الفندق معروف جيدا في بينانغ صنف افضل فندق في بينانج لشهر العسل لأنه مثال للاناقه الكبرى من الحقبة الاستعمارية البريطانية. وقد صنف أيضا كأحد مواقع اليونسكو للتراث العالمي في بينانج. يقع في جورجتاون ، سوف تستمتع بالمناظر البحرية الكبيرة خلال النهار ، وبعد ذلك المشي ببساطة إلى النوادي بينانج الشهيرة .
العنوان: 10 ، ليباه فاركوهار ، 10200 بينانج
رقم الهاتف: 04-2222000

لحجز أفضل العروض

 

3. منتجع ذا بانجاران هوت سبرنغز

منتجع ذا بانجاران هوت سبرنغز

إذا كنت ترغب في الحصول علي استرخائك مع الطبيعة الاصيله، فندق بانجاران يقدم أفضل تجربه تقع في الغابات المطيرة الاستوائية الخصبة. يمكن للأزواج الاستمتاع بعشاء رومانسي في مطعم بوميلو مع الماكولات المغذية في القبو المنحوت من الحجر الجيري، والامطار في الهواء الطلق وحمام جاكوزي مع الينابيع الهندسية الساخنة المياه.
رقم الهاتف: 05-2107777
العنوان: 3 ، بيرسياران لاغو ، 31150 ، آيبو ، بيراك.

لحجز أفضل العروض

 

4. منتجع بانجكور لأوت ، جزيرة بانجكور (5 نجوم)

منتجع بانجكور لأوت ، جزيرة بانجكور

هذا هو الفندق الوحيد الموجود في جزيرة بانجكور . وقد تم تصنيفها واحده من أفضل مناطق شهر العسل علي العديد من مقالات السفر حيث يمكنك التمتع بلحظات رومانسية مع الشاطئ الخاص ، أو تدليل أنفسكم مع تجربه الطعام الراقية. وتتميز الأكواخ والاجنحه المصممة بشرفات خاصه ، ومعظم حمامات السباحة مفتوحة على الغابات المطيرة.

العنوان: بانجكور لأوتي ، 32200 بيراك.
رقم الهاتف: 05-6991100
الموقع: www.pangkorlautresort.com

لحجز أفضل العروض

 

5. منتجع جزيرة جايا ، كوتا كينابالو (5 نجوم) احد منتجعات ماليزيا لشهر العسل المميزه

منتجع جزيرة جايا ، كوتا كينابالو

إذا كنت ترغب في الحصول علي الترف والطبيعة في عطلتك يقع المنتجع الجميل علي جزيرة ستمدك بالصفاء والاسترخاء والتمتع بالنباتات الاستوائية الجميلة والمحيط. يتميز المنتجع بغرف النوم الفسيحة مع أحواض السباحة الضخمة والاسترخاء حول الشرفة في الهواء الطلق.

العنوان: خليج مالاوم ، allang عبد الرحمن البحري بارك ، 88000 كوتا كينابالو ، صباح.
هاتف: 03 27831000/018 9391100
الموقع: www.gayaislandresort.com

لحجز أفضل العروض

 

 

6. فندق لون باين ، بينانج (5 نجوم)

فندق لون باين ، بينانج

يقدم الفندق اعلي مستوي من الاستمتاع من خلال توفير البيئات الأكثر ترفا واسترخاء. تم تصميم فندق لون باين للجمع بين العناصر البريطانية واللمسات المعاصرة. تناول العشاء في هدوء على الشاطئ والاستماع إلى صوت الطبيعة مع أحبائك.

العنوان: 97 ، باتو inghi ، 11100 بينانج.

رقم الهاتف: 04-8868686

 الموقع:  www.lonepinehotel.com

 

لحجز أفضل العروض

 

7.كاركوسا سيري نيغارا ، كوالالمبور (5 نجوم)

و احد فنادق شهر العسل في ماليزيا إذا كنت تريد رومانسية الحقيقية اذا عطلتك ستكون في كاركوسا سيري نيغارا  . كل جناح في هذا الفندق ليس فسيح فقط ، ولكنه مميز أيضا من بعضهم البعض لإعطاء ضيوفه تجربه فريدة بترف. مشجعي الأفلام التاريخية مثل ‘ انا والملك ‘ سوف تقدر حقا فخامة فندق كاركوسا سيري نيغارا وحدائقه الجميله.

العنوان: جالان كيبون بونغا ، 50480 كوالالمبور

رقم الهاتف: 03 2295 0888

الموقع: www.shr.my/carcosa-seri-negara/

 

 

8.منتجع وسبا بانتاني بيتش (5 نجوم)

منتجع وسبا بانتاني بيتش

واحد من أكثر المواقع الخاصة في ريدانغ يجمع بين كل من مغامرات المحيطات والاسترخاء علي شاطئ البحر للأزواج الذين يريدون أفضل اقامه على الجزيرة. إذا كانت الغابات المطيرة الخضراء والمياه الزرقاء الجميلة ليست مقنعه بما فيه الكفاية .فهناك ايضا أحواض حمامات صحية تطل علي الخليج ، وحوض سباحه بطول 16 مترا…

العنوان: بولاو ريدانغ ، 20928 ، جزيرة ريدانغ

رقم الهاتف: 09-6308888

الموقع: www.thetaaras.com

9.منتجع تانجونج جارا ، كوالا تيرينجانو (4 نجوم)

يتميز بموقعه المثالي علي الشاطئ يجمع كلا من الترف المعاصر والدفء الماليزي في العالم القديم، كما انه مصمم ليعكس اناقه القصور في القرن 17 . وتطل الغرف اما علي الحدائق الاستوائية الطبيعية أو المناظر البانورامية لبحر الصين الجنوبي ومفروشه بالخشب المحلي والاقمشه الفاخرة. الانشطه العديدة هنا ، من دروس الطبخ فريدة من نوعها ، والغابات ، والشعاب المرجانية للاستكشاف عبر رحلات النهر. يمكنك أيضا تدليل جسمك في القرية ، حيث تقدم برامج للاسترخاء ، وتنشيط وتخفيف الإجهاد.

العنوان: باتو 8 ، قباله جالان دونغون ، 23000 كوالا adiganu

الهاتف (الحجز): 03-27831000

 الموقع: www.tanjongjararesort.com

 

لحجز أفضل العروض

 

10.منتجع تانجونغ رهو

يقع المنتجع علي الطرف الشمالي من لانكاوي ، وتحيط به أشجار النخيل الطويلة واحواض السباحة الضخمة في الهواء الطلق. تغطي الغرف التي تمتد علي مسافة 2.5 كم من الشاطئ الرملي الأبيض ، الطابع الاسيوي الشرقي المزين به المفروشات والستائر في اقمشه الحرير والقطن الهندية التايلاندية. لتجربه فنادق شهر العسل في ماليزيا لا تنسي ، قم بترتيب عشاء خاص علي الشاطئ.

العنوان: موكيم-هانغا ، بولاو لانغكاوي ، 07000 ، لانغكاوي

رقم الهاتف: 04-959 1033

الموقع:  www.tanjungrhu.com.my

 

لحجز أفضل العروض