ماليزيا هي واحدة من الدول السياحية التي يقصدها الأزواج لقضاء شهر العسل، كما تشتهر السياحة في ماليزيا بثرائها الطبيعي من أماكن سياحية، ومدن ساحلية، ومزارات تاريخية تجعل لها اهمية كبيرة وسط جمهور السياح عموماً. وفي هذا التقرير سنذكر قائمة تضم اجمل 3 وجهات لقضاء شهر العسل في ماليزيا ننصحك بزيارتها.

افضل الاماكن في ماليزيا لقضاء شهر العسل

جزيرة لنكاوي

تتميز جزيرة لنكاوي بأجوائها الهادئة الرائعة، والتي يتوجه عليها المسافرون العرب أولاً وقت قدومهم للجزيرة، حيث أن تكلفة السفر إليها جواً منخفضة، والوصول إليها سهلاً.

وتوفر الجزيرة لروادها الكثير من الأنشطة الممتعة وخاصة للأزواج، والتي تتنوع بين التنزه في الحدائق، وبين المرتفعات، والسهول، وبين الأنشطة المائية العديدة الموجودة بالجزيرة.

 

اجمل 3 وجهات لقضاء شهر العسل في ماليزيا

 

مرتفعات كاميرون هايلاند ماليزيا

واحدة من اجمل 3 وجهات لقضاء شهر العسل في ماليزيا والتي ننصح بزيارتها، وهي من أكثر الأماكن البرية في ماليزيا زيارةً من قبل الزوار العرب، لتعدد المزارات السياحية الرائعة بها، مثل مزارع الشاي في كاميرون هايلاند، ومزارع الفراولة، بالإضافة إلى حدائق الفراشات، والشلالات.

تقع مرتفعات كاميرون هايلاند في ولاية بيراك بين كوالالمبور وبينانج، مما يتيح لك زيارة المدينتين أثناء زيارتك لمرتفعات كاميرون.

 

اجمل 3 وجهات لقضاء شهر العسل في ماليزيا

 

كوالالمبور‏‎‌

تنطلق من كوالالمبور بداية الرحلات السياحية إلى باقي مُدن وجزر ماليزيا، فهي العاصمة الأولى للبلاد، بالإضافة لكونها المركز الثقافي، والتجاري، وننصحك بالإقامة فيها وممارسة الأنشطة السياحية بها في آخر رحلتك، حيث خيارات التسوق الكثيرة، وأهم معالم الجذب السياحي.

افضل فنادق ماليزيا

تتعدد خيارات الإقامة في ماليزيا، بالإضافة لكونها تتناسب مع جميع الأذواق، ولقد قمنا بإعداد قائمة تضم أفضل الفنادق التي تحتوي على الخدمات والمرافق الخاصة بالأزواج، والتي قمنا بذكرها في مقالنا عن افضل 10 فنادق شهر العسل في ماليزيا.

وإليك أفضل الفنادق في قائمتنا ننصح بالإقامة فيها أثناء وجودك في ماليزيا

فندق فور سيزون لنكاوي ماليزيا

واحد من أفضل فنادق شهر العسل في ماليزيا وايضاُ من افضل فنادق لنكاوي للعرسان في جزيرة لنكاوي وهي من افضل الجزر في ماليزيا لشهر العسل، وتحيط به الغابات الاستوائية المطيرة والمنحدرات. استكشف الجزيرة بأكملها من موقع الفندق أو التمتع بالشاطئ الخاص الذي يعطي إطلالة رائعة للفندق، إضافة إلى المسبح الخاص الموجود بالموقع. ويصنف ايضاً كافضل فنادق لنكاوي على البحر.

 

 

 فندق لون باين، بينانج

يقدم الفندق اعلي مستوي من الخدمات الفندقية ومرافق الاسترخاء. ولقد تم تصميم فندق لون باين للجمع بين العناصر البريطانية واللمسات المعاصرة التي ستراها في جميع أرجاء المكان.

تناول العشاء في هدوء على الشاطئ والاستماع إلى صوت الطبيعة مع أحبائك.