إن كنت تنوي تجربة السياحة في ماليزيا فلابد لك أن تتعرف على هذا البلد الساحر، حيث تعتبر ماليزيا واحدة من أجمل دول العالم لما فيها من معالم سياحية رائعة، حيث تتنوع معالمها لتجذب عدداً كبيراً من السياح سنوياً، فإذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن المتعة والإثارة فعليك زيارة ملاهي ماليزيا الرائعة وفي مقالنا هذا قمنا بجمع أفضل ملاهي ماليزيا لتقضي عطلة ممتعة.

 

 

1- ملاهي صنواي:

تعد من أفضل وأجمل ملاهي ماليزيا، إذ أنها تقع في ولاية سيلانجور وهي قريبة جداً من العاصمة الماليزيا كوالالمبور، وتمت تسميتها مدينة الألعاب المائية لوجود أهم وأكبر بحيرة اصطناعية على مستوى العالم فيها، كما يوجد فيها شاطئ الأمواج، والنهر الاصطناعي، والزلّاقات المائية، وهي من أجمل المعالم السياحية في ماليزيا.

ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 6 مساءً.

2- ملاهي برجايا تايمز سكوير:

أحد أكبر مدن الملاهي الداخلية في ماليزيا وتقع في مول برجايا تايمز، ومقسمة لخمسة أجزاء حيث يوجد في الطابق الخامس منطقة ألعاب مائية خاصة بالبالغين، وأما في الطابق السابع يوجد منطقة ألعاب خاصة بالأطفال والكبار معاً، وفي الطابق الثامن فهو مخصص للأطفال فقط.

ساعات العمل: طوال اليوم من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً.

3- مدينة ملاهي جنتج هايلاند:

من أشهر ملاهي ماليزيا والتي تقع على جبل يصل ارتفاعه حوالي 1800 متر فوق سطح البحر، وتضم مجموعة كبيرة من الملاهي والألعاب الشيقة، بحيث تنقسم جنتنج هايلاند لقسمين: الأولى للألعاب الداخلية والثاني للألعاب الخارجية، ويوجد في الملاهي تلفريك.

4- ملاهي سانيور هالو كيتي:

من اجمل الملاهي الترفيهية التي يحبها الأطفال، والتي تضم مجموعة كبيرة من وسائل الترفيه للأطفال، وهي تشتهر بألوانها الزاهية، والديكور العام هو هالو كيتي الذي يطغى على المكان ويعطيه جمالية كبيرة.

ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 6 مساءً ويُغلق يوم الثلاثاء.