تضم ماليزيا عدداً كبيراً من أماكن الجذب السياحية والتي يقصدها السواح سنوياً لقضاء وقت ممتع، ومن أهم مراكز السياحة في ماليزيا هي جزيرة بانكور والتي تقع في جزيرة ملقا على أحد السواحل المميزة وهو ساحل بيراك في ماليزيا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومميزة من الجزر الصغيرة، تشتهر هذه الجزيرة بشواطئها الساحرة والرائعة ورمالها الذهبية والغابات الكبيرة والتي ترضي فضول السائحين لما فيها من طبيعة ساحرة، وعدد كبير من الحيوانات البرية والبرمائية ومجموعة كبيرة من الزواحف والفيلة والغزلان.

وإذا كنت تخطط لرحلة ممتعة ومليئة بالمغامرة في جزيرة بانكور عليك الإطلاع على هذا المقال المميز الذي يضم مجموعة منوعة من الأنشطة التي ستمتعك حتماً.

افضل 4 أنشطة في جزيرة بانكور ماليزيا:

1-يجب عليك أن تبدأ رحلتك بحمام سباحة دافئ داخل مياه ساحل بيراك الهادئة والتي تعطيك راحة لا مثيل لها، وأيضاً قضاء وقت فريد من نوعه في الغوص والسباحة واصطياد الأسماك، والقيام بحفلات الشواء على الشاطئ.

2-تضم هذه الجزيرة مجموعة من معالم الجذب السياحية والأثرية ومنها معبد هونغ فولينغ والذي يضم مجموعة كبيرة من النحوت القديمة المميزة والتي ستستمتع بالتعرف عليها.

 

3-الذهاب إلى معبد كالي عمان تيمبل المميز والذي سترى بداخله تماثيل ومنحوتات تعود لأكثر من 50 عاماً، تتميز بعراقة تاريخها وجمال نحوتها ويمكنك أيضاً زيارة النمور الصخرية، وقضاء وقت مميز في القلعة الهولندية العريقة التي ستخبرك بأهم أحداث الماضي، وزيارة المقابر الأثرية العظيمة.

4-الذهاب إلى بانكور لاوت والتي هي جزيرة الخيال وتعد واحدة من أجمل الجزر الموجودة بالقرب من جزيرة بانكور فهي تضم مجموعة كبيرة من الشواطئ المرجانية الساحرة، ولاتنسى التقاط عدد من الصور التذكارية المميزة لتحتفظ بذكرياتك في هذا المكان المميز.