مزارع الشاي كاميرون هايلاند واحدة من أجمل الأماكن في ماليزيا التي تعتبر من أجمل المدن الثرية بالطبيعة والمحميات الطبيعية في العالم، وتعتبر السياحة في كاميرون هايلاند من الوجهات السياحية في ماليزيا التي يقصدها الضيوف القادمين إلى البلاد وخاصة من الدول العربية والإسلامية.

ومن معالم السياحة في ماليزيا مزارع الشاي التي تمتد على مساحة 8000 فدان في مرتفعات كاميرون هايلاند، وسنذكر في هذا التقرير أفضل انشطة يمكنك القيام بها في مزارع الشاي.

أنشطة يمكنك القيام بها في مزارع الشاي كاميرون هايلاند

1- ستحظى بفرصة التجول بين مزارع الشاي في مسار خاص يقطع الحدائق الرائعة، تقدم لك هذه الجولة إطلالة رائعة للمساحات الخضراء الشاسعة من حولك، والتمتع بالهواء المنعش والاستراحة وسط الطبيعة.

 

 

2- كما يمكنك زيارة مصنع الشاي الموجود بالموقع، وستحظى بمشاهدة مراحل صناعة الشاي من أول القطف من المزرعة، وحتى تعبئته وتغليفه وتجهيزه للبيع في الأسواق.

 

مزارع الشاي كاميرون هايلاند

 

3- ومن أفضل الأنشطة في مزارع الشاي كاميرون هايلاند هي تناول وجبة شهية، أو مشروب مفضل في مقهى بوه تي شوب الموجود على قمة مزارع الشاي، في إطلالة رائعة ونادرة جداً، فننصحك باحتساء كوباً من الشاي الطازج هناك.

 

مزارع الشاي كاميرون هايلاند

 

أوقات الزيارة

يمكنك زيارة مزارع الشاي يومياً من الساعة 09:00 صباحاً، وحتى الساعة 4:30 مساءً.

 

أسعار الدخول

الدخول مجاني لجميع الأعمار.

 

أقرب الفنادق لمزارع الشاي في هايلاند

إيه فايف بارنغتون سكوير غولدن هل

واحد من أفضل الفنادق في كاميرون هايلاند فئة الـ 5 نجوم، ويبعد عن مزارع الشاي مسافة 3.5 كيلومترات.

تقع هذه الشقة على بعد 500 متر من قرية أورانغ أسلي في تاناه راتا وتحتوي على شرفة خاصة وغرف تفتح على إطلالات على الجبل، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

يتوفر مطبخ مجهز بالكامل، ويشتمل الحمام الداخلي على نعال ولوازم استحمام مجانية، كما تحتوي غرفة المعيشة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومكتب وأريكة.

يقع مكان الإقامة على بعد 220 متر من سوق برينشانغ الليلي، في حين يبعد سام بوه تونغ مسافة 2.7 كم، كما يقع متحف تايم تونيل على بعد 3.8 كم من مكان الإقامة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من الإطلالة الرائعة، والهدوء، والراحة.

 

 فنادق ماليزيا

 

منتجع كاميرون هايلاندز

واحد من أفضل فنادق ماليزيا فئة الـ 5 نجوم، ويبعد عن مزارع الشاي مسافة 3.3 كيلومترات.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من الإطلالة، الرائعة، والنظافة.

 

 فنادق ماليزيا