شلالات روبنسون كاميرون هايلاند من أشهر أماكن السياحة في ماليزيا فهي مقصد العديد من السُيّاح لأنها تمتلك مزيج من المعالم السياحية القديمة والجديدة، بالإضافة لمناظرها الطبيعية الخلابة التي تخطف الأنظار، والتي يُفضلها العديد من السُيّاح وخاصة العرسان لقضاء شهر العسل.

موقع شلالات روبنسون كاميرون هايلاند

تقع شلالات روبنسون كاميرون هايلاند ضمن مرتفعات كاميرون هايلاند التي تبعُد مسافة 200 كم عن كوالالمبور عاصمة ماليزيا، وتُستغرق الرحلة من الجبل إلى الشلالات نحو 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

وأطلق على الشلالات اسم الجنة الخضراء لأنها تتميز بجمال طبيعي خلاب وتحيط بها أنواع مُختلفة من الأشجار والنباتات الخضراء، ومحيط الشلالات يسوده جو بارد منعش نتيجة لتساقط المياه.

لذا نقدم أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها في شلالات روبنسون كاميرون هايلاند للاستمتاع بالرحلة وقضاء وقت ممتع.

 

أفضل الأنشطة في شلالات روبنسون كاميرون هايلاند

إذا كنت تُخطط لزيارة شلالات روبنسون كاميرون هايلاند تستطيع أن تقوم بعدد من الأنشطة للاستمتاع بالرحلة ولتجعل زيارتك ذكري رائعة، ومن ضمنها:

1- يُمكن التجول سيرًا على الأقدام للذهاب إلى شلالات روبنسون للاستمتاع بالطبيعة الساحرة المُحيطة بها، وسماع صوت سقوط مياه الشلالات القوية، ومشاهدة الأنواع المختلفة من الأشجار العملاقة والنباتات الخضراء.

2- يمكنك السباحة في مياه الشلالات والغوص أسفلها، وعلى الرغم من أن مياهها تكون معظم أيام السنة باردة ولكن معظم زائري الشلالات يستمتعون بالسباحة فيها.

 

 

3- إذا كنت من مُحبي التقاط الصور الفوتوغرافية للمناظر الطبيعية تُعتبر شلالات روبنسون المكان المثالي لالتقاط هذه النوعية من الصور، وذلك لوجود غابة قريبة من الشلالات ذات تكوين صخري ونباتات خضراء فريدة من نوعها وأزهار ذات ألوان زاهية.

4- تستطيع شراء العديد من الهدايا التذكارية لأصدقائك وأقاربك من المحلات القريبة من الشلالات حيث تتوفر فيها أنواع مختلفة من المنتجات المحلية والهدايا.

فنادق قريبة من شلالات روبنسون

تُحيط بمنطقة شلالات روبنسون كاميرون هايلاند عدد من الفنادق التي حصلت على تقيم عالٍ من نزلائها طبقاً لآراء الزوّار السابقين للفندق، فقد أشادوا بالخدمات الفندقية الراقية التي يوفرها لهم مقابل المال الذي يدفعونه.

فندق منتجع سينتشري باينز كاميرون هايلاندز

يُعد من أفضل فنادق ماليزيا في فئة 4 نجوم لما يوفره من خدمات جيدة وأنشطة ترفيهية ممتعة، يبعُد مسافة 0.56 كم عن شلالات روبنسون كاميرون، ويحتوي على غرف ذات ديكور عصري بأرضيات خشبية ذات إضاءة طبيعية ومركز لياقة بدنية.

نال الفندق تقيم جيد من ضيوفه من حيث موقعه والراحة والنظافة، ونال اعجابهم تعامل طاقم العمل مع الضيوف.

للججز عبر بوكينج

 

منتجع كاميرون هايلاندز

يعتبر المنتجع من أفضل الفنادق في ماليزيا في فئة 5 نجوم، يبعد مسافة 5 كم عن شلالات روبنسون، ويحتوي المنتجع على غرف ذات ديكورات ناعمة ومفروشات أنيقة شرفاتها تطل على ملعب الغولف والمناطق الخضراء المحيطة بها.

حصل المنتجع على تقيم رائع من نزلائه من حيث النظافة وطاقم العمل الممتاز والخدمات التي يوفرها مقابل المال.

للحجز عبر بوكينج

المطاعم القريبة

يُحيط شلالات روبنسون كاميرون عدد هائل من المطاعم والمقاهي الشهيرة، لذلك يستطيع رواده تناول الأطعمة المفضلة في أيًا من المطاعم الموجودة، أو تجربة أطباق جديدة التي تشتهر بها دول جنوب شرق آسيا، لذا نُقدم لك عدد من المطاعم القريبة منه وهي:

مطعم Scott’s Café

يُعتبر من أفضل المطاعم في ماليزيا ويبعد مسافة 1.16 كم من شلالات روبنسون، يُقدم أطباق أوروبية، ومتخصص في الوجبات الإيطالية الخالية من الجلوتين، وما يتميز به المطعم أنه يتيح لرواده تناول الطعام في الهواء الطلق.

مطعم ‪Yong Teng Cafe

يقع المطعم بالقرب من المعالم السياحية في كاميرون هايلاند حيث يبعد مسافة 1.29 كم عن الشلالات، يتميز بتقديم أطباق آسيوية، ومتخصص في الأطباق الماليزية كما يوفر أطباق مناسبة للأشخاص النباتيين.