يعد فندق فور سيزون ذو الـ 5 نجوم من افضل الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها عند السياحة في ماليزيا، وأحد أهم خيارات الإقامة في تانجونغ رهو، إذ يتميز الفندق بوجود شاطئ يمتد إلى كيلو متر ونصف، كما يحاط بالحدائق الجميلة والغابات الخضراء التي تتميز بمنظرها الرائع فتبعث في النفس السكينة والهدوء، ويشمل الفندق غرفًا وأجنحة وفيلات بأثاث خشبي يضفي الأناقة وفرش فاخر جداً، إضافةً إلى عدة مرافق وخدمات متنوعة، فإذا كانت تنوي السياحة في لنكاوي ننصحك بالإقامة بهذا الفندق الرائع.

 

أفضل المميزات التي يقدمها فندق فور سيزون لنكاوي

يقدم الفندق عدة مميزات منها خدمة الواي فاي المجانية في كافة أرجاء الفندق، وخدمة الكونسيرج، ومواقف مجانية للسيارات.

كما يقدم  العديد من المرافق كالمسابح الداخلية، والمسابح الخارجية، بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن، ومركز اللياقة البدنية ومركز عافية وسبا.

كذلك تتوفر الخدمة داخل فندق فور سيزون لنكاوي بعشر لغات مختلفة، منها العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية إضافةً إلى  اللغة الروسية.

 

 

خيارات الطعام

يُقدم الفندق الإفطار على طراز البوفيه، ويقدم بالإضافة إلى ذلك مأكولات شهية ومتنوعة من البحر الأبيض المتوسط. والأهم أنه يوفر خدمة الغرف، وتجارب تناول الطعام الخاصة، وهو 4 مطاعم مميزة تقدم أطباق مختلفة من المطبخ العالمي والماليزي، ومن تلك المطاعم لدينا مطعم Ikan Ikan الذي يتميز بإطلالته الساحرة على بحر أندامان. والذي يقدم اشهر المأكولات الماليزية، والآسيوية التي تتميز بطعمها الرائع. في حين يقدم مطعم Serai أطباق لذيذة من البحر الأبيض المتوسط، كما يمكنكم الحصول على البيتزا الشهية المخبوزة بطريقة غير تقليدية  على الحطب،.وهناك أيضا المأكولات البحرية الطازجة في مطعم Kelapa Grill، بينما بار Rhu يمكَنكم من الاستمتاع بالكوكتيلات المسائية فيه فهو يوفر خيارات واسعة من البيرة، والنبيذ.

 

 

خيارات الإقامة في فندق فور سيزون لنكاوي

الغرف 

الغرفة الكينغ

تحتوي على سرير مزدوج كبير يتسع لشخصين، وتطل الغرفة على الحديقة بالطابق العلوي، بمساحة تقدر بــ 68 متر مربع.

الغرفة التوأم

تحتوي على سريرين فرديين لشخصين فقط، مع إطلالة على الحديقة بالطابق الأرضي، بمساحة تقدر بــ 68 متر مربع.

الغرفة المزدوجة

تحتوي على سرير مزدوج كبير جدًا يتسع لشخصين بالغين، وتطل جزئيًا على البحر بالطابق العلوي، بمساحة  تقدر بــ 68 متر مربع

الغرفة الكينغ

المطلة جزئيًا على البحر بالطابق الأرضي فهي تتسع لشخصين بالغين، وتتضمن الغرف سرير مزدوج كبير جدًا، بمساحة تقدر بــ 68 متر مربع.

 

الفلل

الفيلا العائلية الشاطئية

يقدم هذا النوع من الفلل مغطس، وتضم غرفتي نوم إحدهما بسريرين فرديين، والأخرى بسرير واحد مزدوج كبير جدًا، بمساحة تقدر بــ 220 متر مربع.

الفيلا الشاطئية مع مغطس

وتضم سرير مزودج كبير جدًا، تتسع الفيلا لثلاثة أشخاص، بمساحة تقدر بــ 220 متر مربع.

 

أسعار فندق فور سيزون لنكاوي

تبدأ أسعار الليلة في فندق فور سيزون لنكاوي من 859 دولار بالغرفة الكينغ التي تطل على الحديقة، في حين يصل السعر إلى 960 دولار في الغرفة الكينغ المطلة جزئيًا على البحر بالطابق الأرضي، ثم يتدرج حسب الغرفة أو الفيلا.

إلا أنه في الفندق جميع الأطفال هم على الرحب والسعة، فالإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 12 سنة عند استخدام الأسرّة الموجودة.

والإقامة أيضاً مجانية لجميع الأشخاص تحت عمر الـ 16 سنة عند استخدام الأسرّة الإضافية.

 

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق  على تقييم ممتاز بشكل عام، ونال عدة تقييمات إيجابية بما يخص طاقم العمل، والموقع، والخدمات التي يقدمها، وميزات الفندق المتنوعة إضافةً إلى الطعام.

 

لحجز غرفتك في هذا فندق فور سيزون لنكاوي من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا.

قناة واتس اب عطلات