تعد جزيرة بالي من اكثر الجزر التي يقصدها الزوار عند السياحة في اندونيسيا، ويعد شلال شامبوهان Campuhan Twin Waterfall أو شلال جت جت التوأم من اجمل ما احتضنت هذه الجزيرة، حيث يقع في منطقة سوكاسادا ريجنسي، القريبة من الأماكن السكنية والحدائق مما جعله من الأماكن التي يفضلها السياح والتي لا بُد من زيارتها عند السياحة في بالي حيث يتغذى الشلال على إثنين من الأنهار هما: نهر ييه لامباه ونهر داليم بانقونق، ويتكون الشلال من 3 شلالات كبيرة الحجم وبعيدة عن بعضها البعض، وهناك واحد منها هو الشلال الذي يفضله الزوار للسباحة والجلوس بجانبة وللاستمتاع بسحر الطبيعة الجميلة.

 

الانشطة التي يمكنك القيام بها في الشلال

• يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة من الغابات الخضراء المنتشرة حول الشلال وصوت المياه المتدفقة من أعلى الهضبة، بالإضافة إلى صوت العصافير الذي يبعث في النفس الهدوء والاسترخاء فهذا المكان يشبه الجنة على الأرض.

 

 

• ولابد لك عند الوقوف بجانب الشلال أن يغريك دفئ مياهه للسباحة فيه فهناك برك مياه مناسبة للسباحة، ولكن كن حذراً من الإنزلاق في التربة اللزجة، ويمكنك أيضاً التأرجح في الحبال إلى البركة حيث تعد هذه التجربة ممتعة وجنونية بعض الشيء.

 

 

• يوجد في المكان بعض المحلات التي يمكنك شراء المشروبات منها كالقهوة والشاي الساخن والعصائر الطازجة، أو حتى تناول بعض الأطعمة التقليدية اللذيذة والشهية كالذرة المشوي ومن ثم يمكنك إكمال نشاطاتك حول الشلال.

 

فنادق بالي القريبة من شلال شامبوهان بالي

منتجع & سبا موندوك مودينغ بلانتيشن

يعد من افضل فنادق بالي اندونيسيا ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 4 نجوم، يبعد 30 دقيقة بالسيارة عن شلال شامبوهان.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة في كل من الراحة، الموقع، طاقم العمل، الخدمات والانشطة الترفيهية.

 

منتجع بيوري كانديكونينغ ريتريت

يعد من افضل فنادق بالي ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 3 نجوم، يبعد حوالي 40 دقيقة بالسيارة عن شلالات شامبوهان.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييمات جيدة جداً من كافة النواحي.

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات