يعد فندق Legacy Ottoman Hotel الذي يقع في أحد اجمل المباني التاريخية التي تأتي من ضمن الأعمال المعمارية الأخيرة للإمبراطورية العثمانية، وقد تم تصميم المبنى في الأساس لتلبية احتياجات المكاتب الحكومية في المنطقة في عام 1911، لتتعاقب عليه الكثير من الأحداث، وهو اليوم إلى جانب عمقه التاريخي يعكس الكثير من روعة وفخامة التصميم في الوقت الحاضر، فالمبنى المجاور لأهم المعالم التاريخية في المدينة هو الفندق الوحيد المصنف من فئة 5 نجوم في المنطقة والذي يقع بالقرب من الكثير من معالم السياحة في اسطنبول.

مميزات الفندق

واحدة من أهم ميزات هذا الهيكل الرائع هو أن القباب التي ترتفع من كلا الجانبين لها نفس التصميم مع قبة المسجد الأقصى، كما يعد موقعه أيضا من أهم ما يميزه، إذ يقف في مواجهة مضيق البوسفور وإلى الجانب من آيا صوفيا التي تعد واحدة من عجائب العالم التي يمكن رؤيتها من الفندق إضافة إلى الكثير من المعالم التاريخية.

ونظراً لزيادة نسبة السياحة في تركيا فقد تعددت الفنادق السياحية الرائعة والمميزة بخدماتها ورقي طاقمها مثل فندق Legacy Ottoman الذي يحتضن كل تفاصيل المدينة التاريخية والعصرية، اضافة الى كرم الضيافة الرائع هو الاختيار المناسب لرحلتك بين الماضي والمستقبل.

 

 

خيارات الاقامة

أماكن الإقامة في فندق Legacy Ottoman Hotel تحمل الكثير من روعة التاريخ والكثير أيضاً من أناقة الوسائل المعاصرة، ليوفر لضيوفه تجربة إقامة لا تُنسى فالغرف ذات الأسقف العالية فسيحة ومشرقة وتتمتع بإطلالة استثنائية، ويحتوي الفندق على 155 غرفة ولكل منها تصميم خاص وإطلالات واسعة على المدينة والبحر.

وتحتوي جميع الغرف العادية على مكتب للعمل وخزنة وتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الإنترنت ومجفف شعر وميني بار، وتوفر غرف الأجنحة مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك أردية الحمام ووسائل الراحة الفاخرة وقاعدة حصرية لضيوفنا المميزين كما أن الغرف المخصصة لغير المدخنين والتي هي مناسبة للنزلاء المعوقين جاهزة دائمًا لخدمتك، إضافة لذلك فخدمة الغرف متاحة 24 ساعة في اليوم، ولا يسمح بالحيوانات الأليفة.

 

 

النادي الصحي

يضم الفندق مرافق رائعة وبيئة هادئة حيث يمكن لضيوف الفندق الدخول إلى الجيم على مدار 24 ساعة في اليوم ،ويوفر الفندق للضيوف تجربة سبا ممتعة بمجموعة من الغرف العلاجية المريحة مع مجموعة من أفخم العلامات التجارية للعناية بالبشرة والجسم، فالفندق يوفر مجموعة واسعة من الطقوس والتدليك وعلاجات الوجه ليقدمها للضيوف، كما يستطيع الضيوف تجربة الحمام التركي التقليدي وحمام سباحة داخلي وصالة ألعاب رياضية وبيئة هادئة .

هذه المتعة الفريدة التي ستجربها مع أخصائي العلاج في هذا المجال في انتظارك في فندق Legacy Ottoman إضافة إلى الكثير من الميزات كصالون شعر وساونا وجاكوزي وحمام بخار وغرفة لكبار الشخصيات.

 

 

خيارات تناول الطعام

يحتوي فندق ليغاسي اوتومان على مطعم صالة اوتومان الرائع الواقع في الطابق العلوي، ويمتلك إطلالة مذهلة على إسطنبول، ويوفر تجربة لا تنسى لتناول الطعام في مواجهة جمال قارات آسيا وأوروبا بمناظرها الفريدة على المدينة والبحر، ويقدم أشهى المأكولات التركية والعالمية ويمتلك المطعم قاعة واسعة يمكنها أن تستوعب ما يصل إلى 150 ضيفًا.

والمطعم الآخر هو مطعم اسطنبول والذي يعتبر القاعة الرئيسية لفندق ليغاسي اوتومان حيث يتيح فرصة لا تنسى للاستمتاع بالمناظر الفريدة للمدينة التاريخية التي تحمل اسمه، ويقدم بوفيه إفطار مفتوح مع أصناف لذيذة يتم إعدادها يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى 10 صباحًا.

وعلى السطح يوجد مقهى في واحدة من أكثر المناطق الهادئة في الفندق وفي هذا المكان بالذات يتم تقديم العروض للضيوف في بيئة من سحر مختلف، ويستطيع الضيوف من هنا رؤية أفضل الاستعراضات والأجواء الساحرة لمدينة اسطنبول المتلألئة.

 

للاستفسار عن غرف الفندق والأسعار، يمكنكم زيارة صفحة الفندق على بوكينج من هنا