الرئيسية مدونة عطلات أفضل 7 مطاعم عشاء في لندن

أفضل 7 مطاعم عشاء في لندن

من مميزات السياحة في لندن انها مدينة تهتم بالأطفال ويوجد الكثير من مطاعم في لندن الأطفال اليكم قائمة بافضل 7 مطاعم للعائلات مدينة لندن هي عاصمة المملكة المتحدّة البريطانيّة، وهي أكبر المدن من ناحية المساحة والتعدّد السكّاني، تقع مدينة لندن على نهر التّايمز المشهور، عدد سكّانها يبلغ أكثر من ثمانية مليون نسمة، ولندن من المدن الّتي تتمّتع بجنسيّات مختلفة وكثيرة أثّرت بشكلٍ كبير على الطعام والّتي أصبحت جزءاً من ثقافة هذه المدينة الذهاب مع الأسرة لتناول الطعام بالخارج في لندن يمكن أن يكون مكلف بعض الشيء، وقد يكون هذا الحدث أكثر اجهاداً إذا كان المطعم غير مخصص لاستقبال الأطفال؛ لذلك وضعنا لكم بعض الاقتراحات المفيدة حول أماكن تناول عشاء في لندن مع أطفالك وفي نفس الوقت بميزانية جيدة. وهذه المطاعم السبعة موجودة بلندن وهي ترحب بكم كما أنها مناسبة للميزانية.

هذه ليستة لأشهر أماكن تناول عشاء في لندن:

1. مطبخ الباربيكان في مركز الباربيكان.

يعتبر مركز “الباربيكان” أكبر مسرح للفنون المتعددة في أوروبا. و هو موطن لدور السينما والمسرح وقاعة الحفلات الموسيقية والمعارض، لهذا السبب هناك الكثير من الطرق بالنسبة للعائلات لتناول الطعام وفتح الشهية والتزود بالوقود في مطبخ “باربيكان” قبل حضور أحد العروض الفنية في مركز “الباربيكان”. يُقدم هذا المطعم الموجود في الطابق الأرضي مجموعة متعددة من الوجبات الخفيفة والسندويشات والبيتزا المصنوعة يدوياً. والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة يأكلون مجاناً مع كل وجبة رئيسية لآبائهم.

 

مطعم الباربيكان في مركز “الباربيكان”

 

2. مطعم ستيكي فينجرز في كنسينغتون

 تم تأسيس هذا المطعم من قبل العازف بيل ويمان أحد أعضاء فرقة “رولينج ستونز” وهي فرقة روك موسيقية إنجليزية. مطعم “ستيكي فينجرز” في كنسينغتون يقدم الأطباق الأمريكية الكلاسيكية مثل: طبق أضلاع البقر وسندوتشات السجق الحارة وهذه الوجبات مفضلة عند للأطفال لهذا يعد من أفضل أماكن تناول عشاء في لندن. قائمة الطعام الخاصة بالأطفال الأقل من 12 سنة تكلف 7.95 جنيه استرليني فقط وتشتمل علي تناول وجبة وشراب وحلوى، وإذا قمت بزيارة المطعم في يوم الاثنين يمكنك الاستفادة من عرض “جنون الاثنين” حيث تحصل على خصم يصل إلى 50٪ من قيمة جميع الوجبات الرئيسية للبالغين. لا تغادر المطعم دون استكشاف تذكارات فرقة “رولينج ستونز” بما في ذلك أقراص الأغاني الذهبية والقيثارات المستخدمة وصور الفرقة.

 

مطعم ستيكي فينجرز في كنسينغتون

مطعم “ستيكي فينجرز” في كنسينغتون

 

3. مطعم جيميز إيطاليان:

“جيمي أوليفر” هو شيف بريطاني شهير ومقدم لبرنامج طبخ وأب لخمسة أطفال، بالطبع يعرف “جيمي أوليفر” أشياء كثيرة عن كيفية تقديم الطعام للأطفال. سلسلة مطاعمه “جيميز إيطاليان” كلها موجهه لتناول الطعام مع الأسرة في أفضل أماكن تناول عشاء في لندن ومنها: مطعم بيكاديللي وكوفنت غاردن وفيكتوريا. في كثير من الأحيان يمكن للأطفال أن يأكلوا مجاناً في العطلات المدرسية فقط، ولكن قائمة الطعام العادية للأطفال في باقي الأيام تكلف 6.50 جنيه استرليني وتشمل الوجبة: الطبق الرئيسي والسلطة والمشروب. هناك تركيز دائم على الأطباق الأكثر طلباً ذات الجودة العالية والمذاق الرائع ويتم تقديم المعكرونة الطازجة في المطعم كل يوم، ووجبة الغداء لفردين بالغين تكلف حوالي 11.95 جنيه إسترليني وهو عرض جيد جداً.

 

مطعم جيميز إيطاليان

مطعم “جيميز إيطاليان”

 

4. مقهى فوكسهول سيتي فارم:

ما أجمل الجمع بين يوم مع الحيوانات والغداء مع الأسرة في نفس الوقت في فوكسهول سيتي فارم، هناك مساحة كافية للخيول والخنازير والماعز واللاما في فوكسهول سيتي فارم. تحت ظلال مبني المخابرات السرية الإنجليزية الضخم والكثير من الشقق الفاخرة على نهر التايمز، ستجد هذه المزرعة الحضرية تقدم شريحة بسيطة من الحياة الريفية في وسط لندن. يمكنك الاستمتاع بوجبة الغداء في مقهى “أولد ديري” الذي يقدم السندويتشات والحساء والسلطات والكعك والأطباق بأسعار معقولة، كل هذه الأشياء متاحة للأطفال بحوالي 2 جنيه إسترليني، ويوجد شرفة في الهواء الطلق مع طاولات واسعة للمجموعات الكبيرة ويحتوي المكان على الكثير من الكراسي العالية.

 

مقهي فوكسهول سيتي فارم

مقهي فوكسهول سيتي فارم

 

5. مطعم واهاكا.

 يمكن للأطفال صنع ساندوتش “التاكو” الخاص بهم في مطعم واهاكا. التاكو هو طبق تقليدي مكسيكي مكون من خبز مطوي يحتوي على ذرة ومجموعة متنوعة من الحشوات قد تكون لحم أو دجاج أو جبن أو خضروات أو مأكولات بحرية، تضم سلسلة مطاعم “واهاكا” المكسيكية حوالي 15 مطعم في جميع أنحاء لندن. مقابل 5.25 جنيه إسترليني فقط يمكن للأطفال الحصول على التاكو مع الدجاج أو شرائح اللحم أو الخضار بالإضافة إلى الجبن والصلصة، هذا السعر يتضمن أيضاً مشروب وكوب من الكابيتشينو المخصص للأطفال مجانا. يتم تقليل مستويات التوابل للأطفال ولكن الأطباق لا تزال تتمتع بكامل النكهة.

6. مطعم جيراف.

في معظم المطاعم ستجد أن قائمة الطعام للأطفال تميل إلى تقديم حوالي 3 أو 4 خيارات فقط للأطفال، ولكن سلسلة مطاعم “جيراف” تقدم مجموعة واسعة من الأطباق للأطفال للاختيار من بينها بما في ذلك وجبات الغداء المصغرة والعصائر وحلوي البودينج الصحية. فقط مقابل 6.50 جنيه إسترليني يمكنك تناول وجبة تشتمل علي طبق رئيسي ومشروب وحلوى وهي متوفرة طوال اليوم وكل يوم. سلسلة مطاعم “جيراف” تقدم أطباق من جميع أنحاء العالم لذلك توقع أن ترى أطباق مثل: دجاج كاتسو، ومعكرونة بومودورو في قائمة الطعام.

 

 مطعم جيراف

مطعم “جيراف”

 

7. مطعم روكا دي بابا في جنوب كنسينغتون.

 يتمتع مطعم “روكا دي بابا” بموقع مثالي بين جنوب كنسينغتون وطريق “غلوسستر”. وهو مطعم إيطالي بأسعار معقولة بالقرب من متحف العلوم ومتحف التاريخ الطبيعي في لندن، ويركز هذا المطعم على المأكولات الإيطالية الأصيلة المصنوعة من المكونات الموسمية الإيطالية، وتجذب أجواء هذا المطعم العائلات من جميع أنحاء لندن. يتم إعداد الباستا والبيتزا في المطعم يومياً وتكون طازجة، ويتم طهي العديد من الأطباق على الفحم في فرن “جوسبر”. البيتزا تكلف حوالي 8 جنيه إسترليني وأطباق المعكرونة كلها لا تزيد عن 10 جنيهات. هناك قائمة خاصة بالأطفال تحتوي على أجزاء أصغر من القائمة الرئيسية.

 

إقرأ آيضاً

مقتطفات من أهم المقالات والمواضيع في مدونة وموسوعة عطلات

اهم 14 انشطة سياحية للاطفال في لندن

اهم 14 انشطة سياحية للاطفال في لندن

إن كنتم من عشاق لندن ولديكم أطفال، فلا تقلقوا من الملل فلندن مليئة بالفعاليات والانشطة الخاصة بالكبار والصغار ففيها من المعالم مايشعرك دوما بالحيوية والانتعاش ط...

تقرير شامل عن سلسلة فنادق راديسون بلو لندن

إن كنت تنوي تجربة السياحة في بريطانيا وبالتحديد السياحة في لندن فلابد لك من التعرف على سلسلة فنادق راديسون بلو فيها، لاسيما وأن لندن تعتبر واحدة من أجمل مدن الع...
تقرير بالتفصيل عن فندق دبليو لندن

تقرير بالتفصيل عن فندق دبليو لندن

فندق دبليو لندن ليستر سكوير فندق من فئة الـ 5 نجوم، ذو إطلالة ساحرة على العديد من المعالم السياحية والتاريخية في لندن، يتميز بتقديمه للعديد من الخدمات الراقية ب...
اهم الانشطة السياحية في عين لندن

اهم الانشطة السياحية في عين لندن

من منا لم تحدثه نفسه بزيارة لندن؟ تلك المدينة التي تمتاز بالأناقة المعمارية، والنظام في كل شيء، من أجمل البلدان في أروبا قاطبة، يمكنك ارتياد المترو والمعروف في ...
مرحبًا! 👋
راسلنا عبر الواتساب لأي سؤال أو استفسار. فريقنا يسعد دائمًا بخدمتك!