تُعتبر مدينة فرانكفورت من أجمل المدن السياحية في المانيا، وهي مدينة تقع على ضفاف نهر ماين المُتفرع من نهر الراين أي في وسط المانيا بالتحديد، لذلك يجعلها من أكثر المُدن السياحية في المدينة، تحتوي على العديد من مطاعم فرانكفورت والمقاهي والمتاجر التي تكون سبب في جذب السياح بسبب ما يجدونه من أطعمة شهية.

 

افضل فنادق مدينة فرانكفورت

تتميز مدينة فرانكفورت بالكثير من خيارات الإقامة والمتعددة أيضاً.

كما توفر جميع سبل الراحة والترفية سوياً، ويمكنك إيجاد ما يناسب ميزانيتك خلال رحلتك إلى فرانكفورت.

يمكنك حجز مكان إقامتك من خلال التبويب التالي الذي يوضح لك افضل فنادق فرانكفورت.

 

افضل 3 من مطاعم فرانكفورت المانيا المجرٌبة

تتميز هذه المدينة بالكثير من المطاعم التي تقوم بتقديم الكثير من الأكلات اللذيذة والشهية من أصول بلاد مُختلفة، وفي هذا الموضوع سوف نقدم توضيح عن بعض مطاعم فرانكفورت السياحية.

 

1.مطعم اريستون

يُعتبر من أفضل المطاعم التي تُقدم المأكولات اليونانية، ويتصف بكونه ذا ديكورات أنيقة وجذابة، ويشتهر بكونه من المطاعم التي تعمل على استرخاء الزوار، حيثُ أن من شأن هذا المكان أن يجعل الزائر يشعر و كأنه في عطلة على الشاطئ، أما عن الموظفين في المكان فإنهم يعملون بجد على أن يظهروا كم وافر من الضيافة اليونانية النموذجية والمتميزة، وعلى الرغم من الديكورات المُميزة التي ينصف بها هذا المطعم إلا أنه يُقدم قائمة من الطعام تتناسب أسعارها مع الطبقات المتوسطة.

حصل المطعم على تقييم ممتاز في كل من النظافة، والإطلالة.

مواعيد العمل

يوميا من الساعة الـ 10.00 صباحاً وحتى الساعة الـ 10.00 مساءً.

 

مطاعم فرانكفورت المانيا

2.مطعم تاج محل

يُعتبر من أشهر المطاعم الموجودة في مدينة فرانكفورت التي تقدم الأطعمة الهندية والباكستانية، يتميز هذا المطعم بالتصميمات الجميلة التي تعمل على جذب السُياح إليها، ولكن يعيبه أسعاره العالية التي لا تتناسب مع جميع الطبقات.

ولكنها في الوقت ذاته مُناسبة بالنسبة لمستوى الخدمة وجودة المأكولات التي تُقدم في هذا المطعم.

حصل المطعم على تقييم ممتاز في كل من مهارة الشيف، وسرعة الخدمة.

مواعيد العمل

يوميا من الساعة الـ 12.00 ظهراً وحتى الساعة الـ 2.00 صباحاً.

 

مطاعم فرانكفورت

 

3.مطعم كوارتز

يعمل هذا المطعم على تقديم الأطعمة الإيطالية، حيثُ أن قائمة الطعام الخاصة بهم تحتوي على المعكرونات الإيطالية واللحوم، كما أن أطباق المعكرونة في مطعم كواترو هي محلية الصنع، ويسحر المطعم زواره بأطباقه المميزة مع البروكلي والنقانق الحارة أو السبانخ أو ريكوتا تورتيني مع الزبدة المريمية، بالإضافة إلى أنهم في مطعم كواترو يقدمون عدداً من أطباق اللحوم اللذيذة، فضلا عن تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات البحرية و البيتزا أيضاً.

وفي هذا المطعم يُمكنك ببساطة أن تتوقع نوعية ممتازة من الخدمة التي تتميز بروح الألفة الأسرية والود والاحترام.

حصل المطعم على تقييم جيد في كل من  طاقم العمل، وسرعة الخدمة.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة الـ 11.00 صباحاً وحتى الساعة الـ 9.00 مساءً.

 

في نهاية هذا التقرير نكون قد اوضحنا لك عزيزي القارئ ترشيحاتنا لأفضل 3 مطاعم في مدينة فرانكفورت، لنتيح لك قضاء رحلتك بإستمتاع دون عناء البحث عن مطاعم عربية حلال اثناء زيارتك.

قناة واتس اب عطلات