كاتدرائية فرانكفورت Frankfurt Cathedral هي الكنيسة الكاثوليكية الرومانية الجرمانية التي بنيت عام 1550 على أنقاض كنيسة صغيرة، وتقع هذه الكنيسة وسط مدينة فرانكفورت على ضفاف نهر الماين، حيث تتميز بجمال بنائها من الخارج والداخل فتزينها من الداخل الأعمدة الكبيرة ومن الخارج الأبراج العالية التي يبلغ ارتفاعها 95 متراً يعلوها أربع ساعات ضخمة جميلة جداً، وتعتبر الكاتدرائية من اهم وجهات السياحة في المانيا لذلك يقصدها الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم بهدف التعرف على هذا الصرح الأثري القديم والاستمتاع بممارسة مجموعة من الانشطة سنعرفكم عليها في هذا المقال.

 

 

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها في كاتدرائية فرانكفورت

• يمكنك عند زيارة الكاتدرائية مشاهدة الفن المعماري الأنيق الذي بنيت عليه والمتجسد في الأعمدة والشرفات الملونة الجميلة والنقوش التي تزينها.

 

كاتدرائية فرانكفورت

 

• من ثم يمكنك رؤية متحف الكاتدرائية حيث يضم عدداً من الكنوز النادرة والقطع القديمة، وبإمكانك أيضاً زيارة حديقة الآثار ومشاهدة الحفريات القديمة التي يعود تاريخها إلى العصر الروماني.

• ومن اجمل التجارب التي يمكنك القيام بها خلال السياحة في فرانكفورت، هي صعود أبراج الكاتدرائية الشاهقة المطلة على مدينة فرانكفورت ونهر الماين ومشاهدة المناظر الرائعة من الأعلى.

• وبالطبع يمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية في الكاتدرائية من الداخل والخارج وفي كل الأماكن التي تزورها والاحتفاظ بهذه الصور كتذكارات رائعة.

 

كاتدرائية فرانكفورت

 

أوقات زيارة كاتدرائية فرانكفورت

من السبت إلى الخميس الساعة 09:00 صباحاً حتى 20:00 مساءً.

الجمعة من الساعة: 01:00 ظهراً حتى 20:00 مساءً.

 

افضل الفنادق القريبة من كاتدرائية فرانكفورت

فندق سبينرهاوس

يعد من افضل فنادق المانيا ذات التقييم الرائع من فئة الـ 3 نجوم.

حيث يبعد عن الكاتدرائية 200 متر فقط.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من كافة النواحي.

 

فندق بي & بي بليس

يعد من افضل فنادق فرانكفورت ذات التقييم الممتاز، حيث يبعد عن الكاتدرائية 300 متر فقط.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من كافة النواحي.

 

وفقاً لما ذكرناه في هذا المقال فإن كاتدرائية فرانكفورت هي أكبر مبنى ديني في المدينة، وتعد من اجمل الأماكن القديمة في المانيا والتي ننصحك بزيارتها ونتمنى لك قضاء أوقات مسلية وممتعة فيها.

قناة واتس اب عطلات