يعتبر برج ايشنهايم فرانكفورت Eschenheimer Turm من اشهر وجهات السياحة في المانيا ومن اهم الأماكن الأثرية في فرانكفورت، حيث تضم المدينة حصن كبير يحوي مجموعة من الأبراج ومن أهمها برج إيشنهايم الذي يعد من أعلى أبراج المانيا وهو يرتفع 47 متر كما يعتبر بوابة المدينة وجزء من التحصينات التي أقيمت في القرون الوسطى في فرانكفورت، ومن اكثر ما يميز البرج أنه مازال كما هو منذ القرن الخامس عشر إلى الآن فحين تنظر إليه ترى الماضي متجسداً في جدرانه التي تحكي حكايات وقصص قديمة، لذلك يقصده الكثير من السياح الذين يعشقون التاريخ والآثار.

وهذه مجموعة من الانشطة التي تمكنك من الاستمتاع برحلتك السياحية في البرج وما حوله لذا عليك بقراءة هذا المقال.

 

 

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها في برج ايشنهايم فرانكفورت

• يمكنك عند وصولك إلى البرج الاستمتاع بمشاهدته وتأمل التصميم الفني القديم الذي بني عليه، حيث يمثل هذا البرج جزء من الماضي ما زال متجسداً على أرض الواقع إلى هذا اليوم.

 

برج إيشنهايم فرانكفورت

 

• يمكنك عند إحساسك بالجوع الجلوس بالمطعم المحاذي للبرج وتناول وجبتك المفضلة وأنت تتأمل جمال هذا البرج مع صوت الموسيقا الذي يعلو المكان، حيث يوجد هناك مجموعة من الفنانين الارتجاليين يقوموا بالعزف في الشارع.

• لا تفوت فرصة التقاط الصور التذكارية لك وللمكان ككل وللبرج فالصور مميزة هناك، لذا يمكنك توثيق كل اللحظات الجميلة والأماكن التي تعجبك بأروع الصور التذكارية حتى تتذكر تجربة السياحة في فرانكفورت كلما نظرت إليها.

 

برج إيشنهايم فرانكفورت

 

افضل الفنادق القريبة من برج ايشنهايم فرانكفورت

فندق فليمينغز ديلوكس

يعد من افضل فنادق فرانكفورت ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 5 نجوم.

حيث يبعد عن البرج 1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من النظافة، الموقع، الراحة، الخدمات.

 

فندق هيلتون فرانكفورت

يعد من افضل فنادق فرانكفورت ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 5 نجوم.

حيث يبعد 100 متر عن البرج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من كافة النواحي.

 

وفقاً لما ذكرناه في هذا المقال فإن برج إيشنهايم يعتبر من أهم الاماكن الأثرية القديمة التي تعود للقرن الخامس عشر في مدينة فرانكفورت، إذ يمكنك زيارته والتمتع بجمال تصميمه القديم.

قناة واتس اب عطلات