يمنحكم فندق جراند ميركيور دبي أماكن فاخرة للإقامة بالقرب من أهم معالم مدينة دبي، التي تعد واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم، نظراً لما تحتويه هذه المدينة الرائعة من مزيج ساحر بين عراقة الماضي وعجائب الحاضر والمستقبل، فالمدينة تتباهى بناطحات السحاب المتلألئة، والجزر العائمة من صنع الإنسان، كما تزخر مدينة دبي بمراكز التسوق العملاقة، والمنشآت الترفيهية العالمية، بالإضافة إلى المطاعم والفنادق الفاخرة.

سنسلط الضوء في هذا التقرير على أهم مميزات فندق جراند ميركيور دبي التي تجعله أحد أفضل خيارات الإقامة في مدينة دبي الرائعة.

 

موقع فندق جراند ميركيور دبي

يمتاز هذا الفندق الفاخر بموقع ملائم في منطقة خليج الأعمال، وعلى بعد 7 كم فقط عن مركز المدينة، كما يقع برج خليفة على بعد 2.3 كم فقط، كذلك يوفر الفندق سهولة لوصول لمراكز التسوق العملاقة في المدينة، ولعل مول دبي أقربها حيث يقع على بعد 2.2 كم فقط من فندق جراند ميركيور دبي.

كذلك فإن هذا الفندق محاط بأهم أماكن الترفيه في المدينة، والحدائق المائية، بالإضافة إلى شواطئ دبي الجميلة، كما تقع أقرب محطة مترو على بعد خطوات قليلة من الفندق، ولا يبعد مطار دبي الدولي سوى 9 كم من هذا المعلم الفاخر.

 

خيارات الغرف في فندق جراند ميركيور دبي

يحتوي الفندق على 365 غرفة وجناح فاخر، جميعها تجمع بين مميزات الضيافة العربية مع خدمات فندقية عالمية تضمن لكم أقصى درجات الراحة والرفاهية، وتتميز غرف الفندق بتصاميم عصرية أنيقة مع وضع راحة الضيف على قدر كبير من الأهمية في جميع التفاصيل، كذلك تتميز خيارات الإقامة الرئيسية بتوفير إطلالة رائعة على أجمل المعالم التي تزخر بها السياحة في دبي.

كذلك جميع الغرف تأتي مجهزة بشاشة تلفزيون مسطحة، بالإضافة إلى آلات صنع الشاي والقهوة، كما تحتوي الحمامات الواسعة المرفقة في الغرفة على دش وحوض استحمام، كما تتوفر المناشف ولوازم الاستحمام المجانية.

 

 

خيارات الطعام في الفندق

يحتوي الفندق على مطعمين راقيين يقومان بتقديم قائمة طعام مميزة من ألذ الأطباق العربية والعالمية والتي تم إعدادها بعناية كبيرة من المكونات الطازجة وأكثرها جودة، كذلك يوجد مقهى لوبي أنيق حيث يمكنكم الاستمتاع بالمشروبات اللذيذة والمنعشة، كما يقدم الفندق وجبة إفطار شهية من نوع البوفيه المفتوح كل صباح.

كذلك يحتوي الفندق على قاعات اجتماعات يمكن أن تتسع لما يقارب 180 كحد أقصى، كما تأتي مجهزة بديكور أنيق وعصري بالإضافة إلى أثاث مريح مصنوع من أفخم الأقمشة والمواد العالمية، وذلك ما يجعلها مثالية لإقامة الاجتماعات الرسمية والمؤتمرات بالإضافة إلى المناسبات الاجتماعية الخاصة.

 

خيارات الطعام في فندق جراند ميركيور دبي

 

خيارات الراحة في الفندق

يتميز الفندق بتقديم باقة مميزة من مرافق الاسترخاء المجهزة على أعلى مستوى، حيث يحتوي الفندق على مسبح في الطابق 63، وهناك يمكنكم الاسترخاء مع إطلالة فريدة على أفق مدينة دبي الرائعة التي تعد الوجهة الرئيسية للراغبين بالاستمتاع بتجربة السياحة في الامارات، كذلك يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل، بالإضافة إلى ساونا مريحة وغرف مخصصة للبخار.

 

مسبح فندق جراند ميركيور دبي

 

الخدمات التي يوفرها فندق جراند ميركيور دبي

يقدم الفندق مجموعة واسعة من الخدمات الفندقية المتكاملة، حيث يوفر الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة في جميع خيارات السكن بالإضافة إلى مرافق الفندق المختلفة، بحيث يتمكن الضيوف من الاستفادة من خدمات تخزين الأمتعة.

 

خدمات فندق جراند ميركيور دبي

 

لمزيد من المعلومات حول تفاصيل الحجز في الفندق على صفحته في بوكينج، يُمكنكم النقر من هنا

قناة واتس اب عطلات