سلسلة فندق بانوراما دبي مجموعة فندقية مميزة تتناسب مع الأشخاص ذوي الميزانيات المتوسطة، وكونها من فئة متوسطة لا يعني أنها تبتعد عن المثالية أبداً، فالسلسلة الفندقية تحرص باستمرار على العمل الدؤوب وتقديم أعلى معايير الأداء والعمل لتعزيز مكانتها وحضورها، لتنافس أرقى الفنادق المنتشرة في دبي.

هنا حيث الإقامة التي تأخذك إلى أعلى درجات الاسترخاء، لتعيش أجواء الرفاهية، بنكهة الأصالة العربية الأنيقة ذات الجودة العالية.

 

 

سلسلة فندق بانوراما دبي

تضم السلسلة مجموعة من الفنادق متوسطة التصنيف، يبلغ عددها ثلاثة فنادق، تتوزع على أهم المناطق حيوية وازدحاماً بحركة السكان، لتشكل ملاذاً ومنطلقاً للضيوف نحو معالم السياحة في دبي أو حتى الإقامة من أجل الأعمال.

سنتعرف خلال المقال التالي على السلسة الفندقية بشكل مفصل، من حيث مواقع الفنادق، ومميزاتها، أقرب نقاط الجذب السياحي إليها، وتقييمات النزلاء خلال إقامتهم فيها:

 

فندق بانوراما جراند

يقع فندق بانوراما جراند ذو تصنيف الـ 3 نجوم في شارع خالد بن الوليد في منطقة بر دبي، يقدم Panorama Grand Hotel مجموعة من غرف الإقامة المجهزة بكامل وسائل الرفاهية الضرورية لإقامة مريحة مميزة.

غرف الفندق وأجنحته تضم منطقة للجلوس، وتحتوي على شاشة تلفزيون مع ميني بار، وطاولة للطعام مع كراسي، بالإضافة إلى حمام خاص مجهز بكامل اللوازم الخاصة بالاستحمام، وتطل غرفه المشرقة على أفق مدينة دبي المميزة.

يشتمل الفندق على قسم خاص بالأعمال، حيث يوفر مجموعة من قاعات الاجتماعات المجهزة بصرياً وصوتياً بأحدث التقنيات، مع خدمة الفاكس والإنترنت فائق السرعة، كما يقدم الفندق خدمة النقل من وإلى المطار برسوم إضافية.

ويوجد داخل الفندق مطعم PEARL RESTAURANT والذي يقدم وجبة إفطار كونتيننتال يومياً كل صباح، ومجموعة من الأطباق الآسيوية والماليزية والشرقية، بالإضافة إلى الأطباق البحرية والبيتزا الإيطالية المميزة.

ويبعد مطار دبي الدولي عنه مسافة 6 كيلومتر، وبجواره يقع مركز دبي للمعارض على بعد 7 دقائق بالسيارة، والسوق القديم على مسافة أقل من 600 متر.

 

تقييمات النزلاء

حاز الفندق على تقييم جيد من حيث النظافة، وكلفة الإقامة المادية.

 

سرير كبير

 

فندق بانوراما بر دبي

في شارع المنخول في منطقة بر دبي الأشهر في مجال التسوق، يقع فندق بانوراما بر دبي، ليوفر خدمات فندقية من تصنيف نجمتين.

يقدم باقة من الغرف الفندقية المكيفة، والمجهزة بمنطقة خاصة بالجلوس مع أريكة، وبعضها يحتوي على شرفة خاصة، مع حمام خاص مجهز بالمستلزمات الضرورية.

يضم الفندق غرف مكيّفة مخصصة للأشخاص غير المدخنين، كما توجد فيه مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوجد بالفندق مطعم Palm Court الذي يقدم وجبة الإفطار كونتيننتال، ويقدم على الغداء والعشاء قائمة انتقائية من أشهى الأطباق الآسيوية.

والمقهى الخاص بالفندق يقدم مجموعة من الوجبات الخفيفة مع القهوة أو الشاي، حيث يعمل في خدمتك طوال اليوم.

يبعد مطار دبي الدولي مسافة 6.5 كيلومتر تقريباً عنه، وبجوار الفندق تتواجد العديد من المعالم السياحية وأماكن التسوق، فيقع متحف دبي على بعد مسير 5 دقائق، وبإمكانك الوصول إلى الشاطئ بواسطة السيارة في غضون 7 دقائق.

 

تقييمات النزلاء

حاز الفندق على تقييم جيد من حيث الوقع والنظافة في مرافقه.

 

غرفة قياسية

 

فندق بانوراما ديرة

في شارع عمر بن الخطاب في منطقة الديرة في دبي، يقع فندق بانوراما ديرة بتصنيف النجمتين، ليقدم خدمات فندقية مميزة ضمن فئته.

توفر الغرف البسيطة في تصميمها متعة مثالية للإقامة مع إطلالات على أفق المدينة، حيث تحتوي على منطقة خاصة للجلوس، وميني بار، مع حمام خاص يحوي المستلزمات الضرورية، مع خدمة التنظيف على مدار اليوم.

يتواجد بالفندق مطعم ومقهى Panoramic Cafe يقدم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح، ويمتد تقديم الخدمة فيه على وجبتي الغداء والعشاء، وحتى أوقات متأخرة من الليل، حيث يقدم قائمة انتقائية من الوجبات الآسيوية والمتوسطية والشرقية والعالمية الأشهر.

وتجد بالفندق بار Booze الذي من خلاله يمكن للضيوف الاستمتاع بأجمل اللحظات خلال الإقامة فيه كمشاهدة الألعاب الرياضية، مع الاستمتاع بالمشروبات اللذيذة.

على بعد أقل من 5 كيلومتر يقع مطار دبي الدولي، أقرب المطارات إليه.

وبجوار الفندق تتموضع العديد من النقاط الحيوية في المدينة، كمركز الغدي للتسوق الذي يفصله عن الفندق مسافة 5 دقائق بالسيارة، وبإمكانك السير مسافة 2 كيلومتر لتصل على الشاطئ المميز لمدينة دبي، أو الوصول إليه بالسيارة في دقائق معدودة.

 

تقييمات النزلاء

حاز الفندق تقييم جيد من قبل نزلاءه، من حيث الموقع المميز، وطاقم العمل الراقي.

 

غرف فردية

 

تختلف الأسعار في الفنادق باختلاف موسم السياحة في الامارات.

قناة واتس اب عطلات