يقع فندق هوليدي ان السيب مسقط في ولاية السيب التي تعد أكبر ولاية من ولايات محافظة مسقط من حيث المساحة والسكان، وتقع على بعد عدة كيلومترات إلى الشمال الغربي من العاصمة، تعد من المدن التي زادت من نسبة السياحة في مسقط كونها تمتلك الكثير من المناطق الأثرية التي تعود لزمنٍ عريق، وفي الوقت ذاته فهي تقدم إطلالات ساحرة على البحر كونها منطقة ساحلية ذات شواطئ رملية بيضاء تطل على خليج عمان.

تمتلك السيب العديد من الأماكن السياحية الجميلة مثل قرية الخوض التي تضم برج الخوض، شاطئ السيب، حديقة النسيم العامة، مركز البهجة للتسوق، سيتي سنتر، ومسجد فيقا بالمعبلة الشمالية، مما جعل السياحة في عمان مرتبطة ارتباط وثيق بزيارة هذه الولاية التي تعد كذلك واحدة من مراكز التطور في السلطنة ففيها العديد من المرافق المهمة مثل جامعة السلطان قابوس، إضافةً لوجود المجمعات التجارية الشهيرة مثل سيتي سنتر، ومركز البهجة، واللؤلؤ وسوق الجملة والعامري، والمركز الدولي للمعارض، والكثير من الفنادق السياحية المميزة مثل فندق هوليدي ان السيب مسقط والذي سنتحدث عنه من خلال الأسطر التالية.

هوليدي ان السيب مسقط

سواءً كنت في رحلة عمل أو سياحة إلى مسقط عاصمة سلطنة عمان، فإن مكان الإقامة المثالي الذي سيرضي كل تطلعاتك بكل تأكيد هو فندق هوليداي ان مسقط السيب، فهذا الفندق الفاخر المصنف من فئة 5 نجوم يتمتع بموقع استثنائي وسط المناظر الطبيعية الخلابة بالقرب من أهم المواقع الحيوية لمدينة مسقط، فالمسافة التي تفصل بينه وبين مطار مسقط الدولي لا تتجاوز ثمان دقائق فقط بالسيارة.

كما يبعد الفندق فقط ثلاث دقائق من سيتي سنتر مسقط الذي يضم المئات من المتاجر والمطاعم المحلية والعالمية ومركز ماجيك بلانيت الترفيهي، وتقع على مقربة من الفندق كلٌ من واحة مسقط للمعرفة ومدينة الرسيل الصناعية وجامعة السلطان قابوس، في حين لا يبعد وسط مدينة مسقط عن الفندق سوى مسيرة ثلاثين دقيقة بالسيارة.

 

 

خيارات الإقامة

بالكثير من الترحاب والأجواء المثالية يستقبل فندق هوليدي ان السيب مسقط ضيوفه موفراً لهم 185 غرفة أنيقة ومريحة للغاية، كما يوفر مركز خدمة رجال الأعمال يعمل على مدار الـ24 ساعة، علاوةً على وجود غرفة اجتماعات مجهزة، وقاعة احتفالات تتسع لنحو 250 شخص.

 

غرفة مميزة من فندق هوليدي ان السيب

 

الغرف التي يوفرها فندق هوليدي ان السيب

يوفر فندق هوليدي ان السيب عدداً متنوعاً من الغرف المميزة وتتوزع بالشكل التالي: غرفة قياسية مزدوجة أو توأم، غرفة قياسية كينغ، غرفة مزدوجة مع سريرين مفردين، غرفة كينغ مع إطلالة على المسبح، غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم.

 

احدى غرف فندق هوليدي ان السيب

 

خيارات تناول الطعام

يستطيع ضيوف فندق هوليدي ان السيب الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار التي يوفرها الفندق كل صباح على شكل بوفيه مفتوح، كما يمكن لهم أيضاً الاستمتاع بتناول وجبة العشاء أو الغداء في مطعم Omede الذي يقدم المأكولات المتوسطية والعالمية اللذيذة، فيما يمكن للضيوف الاسترخاء في صالة الحلوة بعد قضاء يوم طويل، أو احتساء فنجان من القهوة العمانية في المقهى المتوفر في اللوبي.

 

خيارات الطعام في فندق هوليدي ان السيب

 

مرافق الاستجمام والترفيه

تخلص من متاعبك وجدد حيويتك في مرافق الاستجمام الرائعة التي يوفرها الفندق، حيث يمكنك الاسترخاء في مرافق سبا من الطراز الرفيع، إضافةً إلى غرف البخار، والمسبح الخارجي، كما يمكنك أيضاً ممارسة رياضتك اليومية في مركز اللياقة البدنية المجهز بأحد الأجهزة.

 

مسبح فريد في فندق هوليدي ان السيب

 

لمزيد من المعلومات حول تفاصيل الحجز في الفندق على صفحته في بوكينج، يُمكنكم النقر من هنا

قناة واتس اب عطلات