يُعتبر فندق هوليدي ان ميونخ أحد فنادق ميونخ من فئة الـ 4 نجوم، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي وسط المدينة ويُعد من أكثر أماكن الإقامة رواجاً لدى المسافرون العرب خلال رحلاتهم من أجل السياحة في ميونخ، حيث تتميز المدينة بموقعها الجذاب على نهر إيسار وقربها من جبال الألب وهذا ما أهلها لتكون من أهم المدن التي يمكنك زيارتها عند السياحة في المانيا الساحرة.

وفي التقرير التالي سوف نتعرف على أهم المميزات وأنواع الغرف وأسعارها بالإضافة لموقع الفندق.

 

موقع فندق هوليدي ان ميونخ

تم إنشاء الفندق في عام 1998، وهو يبعد عن المطار قرابة خمسة وثلاثين دقيقة، ويقع أيضاً بالقرب من مركز مدينة ميونيخ، في حين يقع على مسافة 0.4 كيلومتر من المتحف الوطني الافاري كما يبعُد مسافة 1.5 كيلومتر من كنيسة السيدة العذراء ميونخ.

 

أهم المميزات في فندق هوليدي ان ميونخ

يتميز الفندق بالغرف العازلة للصوت فيها مكيف هواء، هذا وقد أهتم الفندق بتوفير غرفاً خالية من مسببات الحساسية حفاظاً على سلامة النُزلاء حيث نالت على استحسان مرتادي الفندق، كما يُمكنك متابعة كافة الأخبار من خلال مشاهدة التلفزيون ذو الشاشة المسطحة وذلك في جميع الغرف كما يوجد مرافق لتحضير القهوة والشاي.

يوفر الفندق مجموعة من الخدمات الجيدة لراحة الضيوف مثل: موقف السيارات وهو يُلائم ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى الإنترنت المجاني والذي يصل لجميع أرجاء الموقع، كما يوجد خدمات استقبال منها التسجيل السريع لموعد الوصول والمغادرة فضلاً عن مكتب الاستقبال الذي يعمل طوال اليوم لمساعدة زوّار الفندق.

يوجد بالفندق فريق عمل يتحدث اللغة الألمانية، والإنجليزية، والإسبانية، واللغة الفرنسية والإيطالية.

 

 

أنواع الغرف في فندق هوليدي ان ميونخ

هناك الكثير من أنواع الغرف بفندق هوليداي إن ميونيخ وهي:

  •  غرفة سوبيريور مع سرير كوين واحد مساحتها 20 متر مربع.
  • غرفة سوبيريور مع سريرين مفردين فيها كافة الخدمات.
  • غرفة سوبيريور مع سرير كينغ فيها سرير كبير بمساحة 22 متر مربع.
  • غرفة تنفيذية مع سرير كوين بإطلالة على المدينة، مساحتها 20 متر مربع.

 

أهم خدمات فندق هوليدي ان ميونخ

يوفر الفندق العديد من الخدمات مثل التنظيف الجاف للملابس، وقد أثنى الضيوف على خدمة تنظيف وكي الملابس وكذلك على خدمة إيقاظ الزوّار في مواعيد محددة حسب رغبتهم. كما توجد بعض الخدمات لرجال الأعمال منها الطابعات وقاعات أعمال مقابل رسوم إضافية.

 

 

أسعار الغرف في فندق هوليدي ان ميونخ

تختلف أسعار الغرف في الفندق حسب الموسم السياحي، حيث تترواح ما بين 112$ إلى 342 دولار في الليلة الواحدة لشخصين بالغين.

 

خيارات تناول الطعام والشراب

يوجد بالفندق مطعم يقدم وجبة الإفطار بخيارات عديدة مثل: بوفيه أو أمريكي، كما يوجد إفطار يُناسب الأشخاص النباتيين، ويوفر أيضاً الوجبات الخفيفة والقوائم الانتقائية مع إمكانية تناول القهوة والعصائر الطازجة المختلفة في بار المطعم.

 

تقييمات الزوار

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من قِبل الضيوف وذلك بسبب موقعة الممتاز بالقرب من الأماكن التاريخية بالمدينة ومراكز التسوق، بالإضافة لما يُقدمه من مرافق ممتازة، كما أشاد النُزلاء بنظافة الفندق والغرف على وجه الخصوص، إلى جانب الراحة والهدوء فيه، كما أعجب مرتادي الفندق بالقيمة مقابل المال فقد أكدوا بأنهم يحصلون على خدمات مقابل ما يدفعونه من أموال.

 

 

سياسات الفندق

  • يجب أن يعرف الزائر بأن تسجيل الوصول غير مسموح لمن هم أقل من السن القانوني.
  • بالنسبة للمسبح فهو مغلق بشكل مستمر.
  • نوهت إدارة الفندق بأنه يوجد بعض الغرف فيه سوف تخضع لبعض التجديدات وذلك في الفترة من 26 أكتوبر 2019 وحتى 23 مارس 2020.
  • حين تصل إلى الفندق سوف يقوم موظفيه بطلب البطاقة الشخصية لك عند التسجيل وبطاقة ائتمان.

 

للحجز في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

قناة واتس اب عطلات