كنيسة سان بطرس ميونخ واحدة من أشهر المعالم السياحية التاريخية التي تتمتع بها مدينة ميونخ في ألمانيا، والتي تجمع بين السياحة التاريخية الثقافية، والترفيهية، وانتشار مراكز التسوق الكبرى بها، لذا تعد من أهم عوامل جذب السياحة في المانيا حيث يقصدها الكثيرين سنوياً للاستمتاع بعبق التاريخ الذي يفوح من كل ركن فيها، وفيما يلي سوف نتعرف على واحدة من أهم المزارات التاريخية هناك وهي كنيسة سان بطرس والأنشطة السياحية التي يمكن للزائر القيام بها.

 

 

كنيسة سان بطرس ميونخ

هي واحدة من أهم المعالم السياحية في مدينة ميونخ، وقد تم تأسيسها في القرن الثاني عشر، حيث تمتلىء جدران الكنيسة بالزخارف الرائعة، ويأتي إليها أعداد كبيرة من السياح كل عام للاستمتاع بالروحانيات التي يضفيها الجو المميز للكنيسة، فضلًا عن تأمل تصميمها الذي بني على الطراز القوطي.

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6:30 مساءً

 

افضل 4 انشطة في كنيسة سان بطرس ميونخ المانيا

 

افضل 4 انشطة في كنيسة سان بطرس ميونخ المانيا:

هي أقدم كنيسة يمكن أن تزورها عند السياحة في ميونخ وتقع في منطقة ريندرماركت بجوار ساحة مريم، وهي أحد أهم الكنائس الكاثوليكية الرومانية القديمة، ويمكن للسائحين القيام ببعض الأنشطة فيها وهي:

  • تجذب الكنيسة السائحين من أنحاء العالم حيث يمكنهم التجول في الكنيسة القديمة، والتأمل في تلك الأعمدة المرتفعة وألوان زخارفها الذهبية.
  • حين تأتي إلى الكنيسة لا تنسى أن تصعد إلى قمة البرج الواقع بالكنيسة، وتشاهد مدينة ميونخ الرائعة بمشهد بانورامي.
  • الاستمتاع بمشاهدة اللوحات الفنية، والقطع الأثرية الجميلة والتي يبلغ عمرها أكثر من ألف سنة، ويمكنكم أيضًا مشاهدة الأماكن التاريخية التي تنتشر حول كنيسة سان بطرس.
  • لا تنسى التقاط الصور التذكارية في كل أنحاء الكنيسة، وبجوار الزخارف المميزة المنتشرة حولك في كل مكان.

 

كنيسة سان بطرس في ميونخ المانيا

 

فنادق قريبة من كنيسة سان بطرس ميونخ المانيا:

 

فندق ماندارين أورينتال ميونخ

 

أشهر الأماكن السياحية في ميونخ

المتحف الألماني

يعد المتحف الألماني في ميونخ من أهم الأماكن التي تجذب عدد كبير من السياح، حيث يحتوي المتحف على أكثر من 17000 قطعة تخص التكنولوجيا، والعلوم، منها ما هو من العصور القديمة، ومنها ما هو من العصور الحديثة، حيث يتم تطويره بشكل مستمر ليضم كل تكنولوجيا جديدة يتوصل إليها العلم.

 

المتحف الألماني في ميونخ

 

 

قناة واتس اب عطلات