Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

مدينة ميونخ من أشهر مدن المانيا الجاذبة للسياح فهي مدينة تتميز بالهندسة المعمارية الرائعة، كما أنها تحتوي على الكثير من المتاحف والمعارض الفنية مما يجعلها أحد أسباب ازدهار السياحة في المانيا، بالإضافة إلى أن مدينة ميونخ هي ثالث أكبر مدن المانيا ويمكنكم زيارة مدينة برلين أيضاً عاصمة المانيا ومدينة بادن بادن ومدينة دوسلدروف.

فإن كنت تنوي القيام بتجربة السياحة في ميونخ إليك بعض الفنادق المتواجدة فيها إذ أن فنادق ميونخ تتميز بتوفر جميع وسائل الراحة للضيوف.

 

1. فندق ماير مدينة ميونخ

من أفضل فنادق ميونخ الحاصلة على 3 نجوم، ويقع في منطقة المشاة، ويقع بالقرب من مارينبلاتز ودار البلدية، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي.

1.فندق ماير مدينة ميونيخ

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 8 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: المسرح الألماني بميونيخ، كارلسبلاتز، لينباخهاوس، كنيسة السيدة العذراء ميونخ.

اضغط هنا للحجز في فندق ماير مدينة ميونيخ

2. فندق لاوتبولد 

من أفضل فنادق ميونخ الحاصلة على 3 نجوم، ويقع بالقرب من مارينبلاتز ودار البلدية، وقريب جداً من محطة ميونيخ الرئيسية. كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون وأثاث خشبي.

2.فندق لاوتبولد 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة وجمال الفندق والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث لغتين، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: أوبرا ولاية بافاريا، لينباخهاوس، كنيسة السيدة العذراء ميونخ

اضغط هنا للحجز في فندق لاوتبولد 

3. فندق بلاور بوك 

من أفضل فنادق ميونخ، ويقع في وسط ميونيخ ويقع بالقرب من مارينبلاتز ودار البلدية، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي.

3.فندق بلاور بوك 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 10 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: كنيسة فراونكيرشه، سوق فيتكوالين ماركت التاريخي

اضغط هنا للحجز في فندق بلاور بوك 

4. فندق ميركور ميونيخ التشتات

من أفضل فنادق ميونخ الحاصلة على 3 نجوم، ويقع في البلدة القديمة بمدينة ميونيخ بالقرب من مارينبلاتز ودار البلدية، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وتكييف.

4.فندق ميركور ميونيخ التشتات

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وجمال الفندق والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث لغتين، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: كاوفينجَر شتراسيه، كنيسة السيدة العذراء ميونخ، سوق عيد الميلاد في ميونيخ

اضغط هنا للحجز في فندق ميركور ميونيخ التشتات

5. فندق شتاخوس 

من أفضل فنادق ميونخ الحاصلة على 3 نجوم، ويقع في ساحة شتاخوس في وسط ميونيخ ويقع بالقرب من مارينبلاتز ودار البلدية، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون وحمام خاص.

5.فندق شتاخوس

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والبوفيه والتزام الموظفين والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق شتاخوس 

6. فندق دويتشه آيكيه

من أفضل فنادق ميونخ الحاصلة على 3 نجوم، ويقع بالقرب من مارينبلاتز ودار البلدية، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي ومكتب وحمام خاص.

6.فندق دويتشه آيكيه

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: المتحف الألماني، هوفبرويهاوس، كنيسة السيدة العذراء ميونخ، أوبرا ولاية بافاريا

اضغط هنا للحجز في فندق دويتشه آيكيه

7. فندق ألبين ميونيخ

من أفضل فنادق ميونخ الحاصلة على 4 نجوم، ويقع بالقرب من مارينبلاتز ودار البلدية، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص.

7.فندق ألبين ميونيخ

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه وجمال الفندق ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق ألبين ميونيخ

8. فندق دانييل 

من أفضل فنادق ميونخ الحاصلة على 3 نجوم، ويقع بالقرب من ساحة كارلسبلاتز ويقع بالقرب من مارينبلاتز ودار البلدية، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون وحمام خاص.

8.فندق دانييل

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق دانييل 

9. فندق بلاتزل – سوبيريور 

من أفضل فنادق ميونخ الحاصلة على 4 نجوم، ويقع بالقرب من مارينبلاتز ودار البلدية ومصنع هوفبراوهاوس، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص.

9.فندق بلاتزل - سوبيريور 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: كنيسة السيدة العذراء ميونخ، المتحف الألماني.

اضغط هنا للحجز في فندق بلاتزل – سوبيريور 

10. فندق شليكر 

من أفضل فنادق ميونخ الحاصلة على 3 نجوم، ويقع بالقرب من مارينبلاتز ودار البلدية وسوق فكتولين ماركت، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون وأثاث جديد.

10.فندق شليكر 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب رقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 7 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق شليكر

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.