فندق لي مريديان ميونخ أحد خيارات الإقامة المميزة التي تشتهر بها مدينة ميونخ، حيث يشتهر الفندق بتقديم خدمات فندقية عالية الجودة حازت على رضا النزلاء المقبلين على قضاء عطلة رائعة في مدينة ميونخ، تلك المدينة التي يطلق عليها البعض العاصمة الخفية لدولة المانيا.

حيث تحتوي هذه المدينة العريقة على العديد من أهم معالم السياحة في المانيا، والتي تعد جزءً لا يتجزأ من التاريخ الألماني منها قصر هيرن كيمزى، وميدان أوديون بلاتس، والمتحف الألماني، والبرج الاوليمى، بالإضافة إلى احتوائها على الكثير من الفنادق المتميزة التي تعد من أهم عوامل جذب السياحة في المانيا.

وسنتحدث في هذا المقال عن مثال لتلك الفنادق المتميزة وهو فندق لي مريديان ميونخ.

 

فندق لي مريديان ميونخ

 

تقرير شامل متكامل عن فندق لي مريديان ميونخ

موقعه

يقع فندق لي مريديان ميونخ بالقرب من محطة ميونخ الرئيسية حيث تفصل بينهما مسافة 50 متر، كما يوجد بالقرب من مطار ميونخ، ومطار إنسبروك.

 

 

أهم الوجهات السياحية القريبة من الفندق

يتميز فندق لي مريديان ميونخ بموقعه الرائع، حيث يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية الهامة منها ما يلي:

1- كاتدرائية السيدة العذراء التي تقع على بعد 1.1 كم من الفندق، تعتبر هذه الكاتدرائية أكبر الكنائس التي توجد في منتصف ميدان بلاتز في ميونخ، وتتميز بطرازها الذي يعود إلى عصر الباروك.

2- أوبرا ولاية بافارية التي توجد على بعد 1.5 كم من الفندق، وهي أحد أشهر معالم السياحة في ميونخ، حيث تقام بها الحفلات الموسيقية، وعروض البالية، كما تصنف كأكبر وأجمل دور الأوبرا في المانيا.

3- المتحف الألماني الذي يقع على بعد 2.1 كم من الفندق، وهو متحف التقنية والعلوم في مدينة ميونخ، تم افتتاحه عام 1906م على مساحة 50000 متر مربع أو أكثر، مما يجعله أول وأكبر المتاحف التقنية في المانيا.

4- الحديقة الإنجليزية التي توجد على بعد 4.7 كم من الفندق، وهي واحدة من أكبر الحدائق في العالم حيث تبلغ مساحتها 375 هكتار، وتتميز بأجوائها الرائعة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

5- ميدان مارين بلاتز الذي يوجد على بعد 1.3 كم من الفندق، وهو يقع تحديدًا في قلب مدينة ميونخ، ويحتوي على عدد من المطاعم التي تقدم ألذ الوجبات، والمحال التجارية التي تضم العديد من الماركات العالمية الشهيرة.

 

كاتدرائية السيدة العذراء ميونخ

 

الخدمات المتاحة في الفندق

يتميز الفندق ذو الخمس نجوم بتصميمه العصري، حيث نرى الوجهة الخارجية الرائعة مع النوافذ الزجاجية البسيطة التي تضفي لمسة فاخرة إلى الفندق، وتحتوي غرفة استقبال الضيوف على قطع من الأثاث الحديث بألوان حيادية كالبيج والأسود مع قطع الديكور صغيرة الحجم، وبالنظر إلى غرف الإقامة نجدها تحتوي على السجاد الفاخر، والستائر بالألوان الهادئة، وطلاء الجدران باللون البيج أو اللون الأبيض.

كما يوفر مجموعة من الخدمات المتميزة منها خدمة واي فاي مجانية، ومنطقة سبا، وحمام سباحة طويل، ومركز لياقة بدنية، وحمامات رخامية تضم جميع المستلزمات الخاصة بالاستحمام، ومطعم irml الذي يقدم أشهى الأطباق البافارية، وبار للمشروبات الباردة والساخنة والوجبات الخفيفة.

 

 

– أسعار الفندق

يبلغ متوسط تكلفة الإقامة في فندق لي مريديان ميونخ 208 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، ويختلف السعر وفقاً لنوع الغرفة.

 

قناة واتس اب عطلات