إن كنت تفكر بتجربة السياحة في اندونيسيا فلا تتعب نفسك بالبحث عن مكان لإقامتك إذ أن فندق بادما باندونق يعد أحد أفضل الفنادق في باندونق ذو الـ 5 نجوم فهو يتميز بإقامته المريحة مع مجموعة كبيرة من الخدمات الراقية والمرافق الممتعة والموقع الرائع بالقرب من مجموعة مميزة من مواقع الجذب السياحية، وفي مقالنا هذا ستتعرف على أفضل المميزات الخاصة بالفندق والخدمات وأسعار الغرف وموقعه.

 

المميزات التي يقدمها فندق بادما باندونق:

يقوم فندق بادما باندونق بتقديم إقامة راقية وفاخرة بكل الغرف وديكورات أنيقة وراقية وعصرية وأثاث راقي ومميز، بالإضافة إلى الأرضيات الخشبية الجميلة والإطلالات الهادئة على الجبال العالية.

المرافق العامة التي يحتويها فندق بادما باندونق:

يحتوي الفندق على مجموعة مميزة من المرافق الرائعة التي تقدم أنشطة ترفيهية رائعة ومميزة في الصباح والمساء كالكاريوكي والبلياردو وركوب الدراجات والخيل، بالإضافة إلى نادي الألعاب للأطفال، ومجموعة من الألعاب الرياضية أيضاً ككرة القدم واليد والتنس، وكما يتميز بتقديم مرافق الشواء الخارجية لكن مقابل رسوم إضافية، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية، والجاكوزي، والساونا .

 

الخدمات التي يقدمها فندق بادما باندونق:

يقدم الفندق مجموعة من الخدمات مثل جهاز التلفاز، ودي في دي وخدمة الواي فاي المجانية لكل الغرف، وخدمات النقل من المطار، كما تتوفر أيضاً خدمة كونسيرج، وتخزين الأمتعة، وخدمات الاستقبال على مدار الـ24 ساعة.

 الطعام الذي يقدمه فندق بادما باندونق:

يحتوي الفندق على المطعم المميز وهو The Restaurant – Padma Bandung الذي يقوم بتقديم مجموعة مميزة من الأطعمة الشهية واللذيذة من الأطباق الآسيوية، والمأكولات الأوروبية الرائعة، بالإضافة إلى البوفيه المفتوح للفطور والوجبات الشهية للأطفال.

 

الغرف التي يقدمها فندق بادما باندونق:

  1. يقدم الفندق جناح جاليري مساحة 56 متر مربع.
  2. يقدم الفندق غرفة ديلوكس ذات  مساحة 28 متر مربع.
  3. يقدم الفندق غرفة مزدوجة  ذات مساحة 33 متر مربع.
  4. يقدم الفندق غرفة بريميير ذات مساحة 34 متر مربع.
  5. يقدم الفندق غرفة ديلوكس  ذات مساحة 28 متر مربع.
  6. يقدم الفندق جناح بريميير ذات مساحة 62 متر مربع.

 

أسعار غرف فندق بادما باندونق:

إن الأسعار في فندق بادما باندونق تبدأ من 134 $ في الموسم السياحي، أما الأسعار خارج الموسم السياحي فتبدأ من 111 $.

 

أين يقع فندق بادما باندونق؟ 

يبعد الفندق عن مول باريس فان جافا 4.5 كم، ويبعد عن مطار الملك حسين ساسترانيغارا الدولي  7.6 كم.

 

لحجز غرفتك في الفندق من بوكينغ من هنا.