يقع فندق انتور الصحافة الرياض في عاصمة المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض الساحرة والمليئة بالترفيه والمتعة، تعد الرياض واحدة من اجمل المدن التي استطاعت جذب الكثير من السياح إليها، فلا تظن أن السياحة في السعودية مقصوراً على الشعائر الدينية فحسب، بل إنها رحلة مميزة لمكانٍ جمع بين جمال العمارة والحضارة والثقافة الكبيرة.

وبالتأكيد فمدينة الرياض واحدة من مدن المملكة العربية السعودية التي تحظى بإقبال كبير، ففيها ستجد أكثر من 50 برجاً، بعض منها مخصص للسياحة، إضافةً لوجود الكثير من المتاحف العريقة، والأماكن التاريخية الفريدة، والمولات الراقية التي توفر لك فرصاً كثيرة لعمل رحلة تسوقية متميزة، كذلك لن ننسى الأسواق الشعبية التي تكتظ بها مدينة الرياض والتي ستنقلك لعالمٍ مختلف تماماً.

السياحة في الرياض تعني امتلاء جدولك اليومي ببرامج سياحية مدهشة، وبالتأكيد ستحتاج لمكان إقامة فريد ليكتمل جمال رحلتكم في هذا المكان الرائع، ومن خلال هذا المقال ننصحك باختيار فندق انتور الصحافة الرياض الذي يتمتع بخواص ستمنحك راحة لا مثيل لها.

فندق انتور الصحافة الرياض

يصنف فندق انتور الصحافة الرياض من فئة 4 نجوم، ويقع في طريق الملك عبد العزيز الفرعي، الياسمين، الرياض، تحديداً على بعد 8 كم من غاليري مول، وعلى مسافة تقدر بـ 12 كم من الدرعية، وعلى بعد 17 كم من مطار الملك خالد الذي يعد الأقرب من الفندق، وهو احد فروع سلسلة فندق انتور الرياض التي تعتبر الأكثر شهرة من بين فنادق الرياض الفاخرة.

الغرف وخيارات الإقامة

يضم فندق انتور الصحافة الرياض مجموعة من الغرف المكيفة وجميعها تشتمل على تلفاز بشاشة مسطحة، وبعضها تمتلك منطقة جلوس يمكن للنزلاء الجلوس والاسترخاء عليها بعد يوم مليء بالأنشطة الممتعة، وستجد في كل غرفة غلاية وحمام خاص معد ومجهز بأردية ونعال ولوازم استحمام مجانية، إضافةً لوجود حوض استحمام أو دش.

 

 

أما الغرف فهي موزعة على الشكل التالي

غرفة اقتصادية مزدوجة بسرير مزدوج كبير، غرفة ديلوكس بسرير واحد مزدوج، جناح تنفيذي بسرير واحد مزدوج كبير جدًا، جناح رئاسي مكون من غرفة معيشة وسرير واحد وأريكة، وغرفة نوم بسرير مزدوج كبير جدًا، الجناح الملكي المكون من غرفة نوم بسرير فردي، وغرفة نوم بسرير مزدوج كبير جدًا، وغرفة معيشة بها سرير وأريكة، غرفة توأم مع سريرين فرديين، غرفة ديلوكس توأم بسريرين فرديين، جناح مخصص للعرسان، غرف لغير المدخنين، غرف عائلية، مرافق غرف مخصصة لكبار الشخصيات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

غرفة نوم بسريرين فرديين من فندق انتور الصحافة الرياض

 

خيارات تناول الطعام في فندق انتور الصحافة الرياض

يضم الفندق مطعماً يقدم ألذ المأكولات المتنوعة، كما يتوفر في الموقع مقهى وبار يقدم الوجبات الخفيفة، الفواكه، شوكولاتة أو بسكويت، كما يوجد بوفيه مناسب للأطفال، وقوائم النظام الغذائي الخاص (عند الطلب).

 

خيار الطعام في فندق انتور الصحافة الرياض

 

الخدمات ومرافق الاستجمام

يقدم فندق انتور الصحافة الرياض مجموعة من الخدمات المميزة أبرزها توفير خدمة الواي فاي المجانية، والإنترنت اللاسلكي الموجود في جميع أنحاء الفندق مجاناً كذلك، مواقف مجانية خاصة بالسيارات، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، خدمة استئجار السيارات، خدمة تخزين الأمتعة، مركز للياقة البدنية، خدمة نقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية، خدمة تنظيف يومية، منطقة تنزه، مفروشات خارجية، تراس، حديقة.

 

مكتب الاستقبال في الفندق

 

اهم المعالم القريبة من الفندق

قاعة لوزان للمناسبات، الرياض بارك، شركة المراعي، قاعة المرسلات للاحتفالات، مارينا مول الرياض، Samsung Engineering، جامع الملك خالد، متحف صقر الجزيرة للطيران، النخيل مول، مول الرياض غاليري، الفيصلية مول، حي السفارات.

لمزيد من المعلومات حول تفاصيل الحجز في الفندق على صفحته في بوكينج، يُمكنكم النقر من هنا