سلسلة فندق لاندمارك دبي ضيافة فاخرة من نوع آخر، تقدم أعلى معايير الإقامة في دبي، المعايير المثالية التي تراعي القيمة المادية لتجعل من الإقامة فيه فرصة ثمينة عليك تجربتها.

حيث يتميز الفندق بسلسلته الشهيرة بمواقعها المميزة في قلب المدينة، فينتشر في الضواحي الرئيسية لمدينة دبي، ليكون مجاوراً لمواقع التسوق والأعمال في المدينة، وعلى مقربة من مترو دبي ليجعل كل معالم المدينة السياحية والخدمية أقرب إليك.

وسوف تجد عند إقامتك في إحدى هذه الفنادق الجودة والفخامة في المرافق والخدمات التي تُقدم، لتشعر بفخر الضيافة العربية الأصيلة.

 

 

سلسلة فندق لاندمارك دبي

تتوزع في مدينة دبي 4 من سلسلة فندق لاندمارك الراقية، حيث سنتعرف خلال هذا المقال على تفاصيل المجموعة الأرقى في دبي.

وذلك وفقاً لتقييمات الزوار العرب لها خلال رحلات السياحة في دبي:

 

فندق لاندمارك جراند

بموقعه المهيب في وسط مدينة دبي في شارع الرقة، يرقى فندق لاندمارك جراند إلى العظمة الكاملة في تقديم الخدمات الفندقية من فئة 4 نجوم،

ليوفر غرف وأجنحة فندقية مميزة تتسم برحابتها وفخامة أثاثها، حيث تطل أغلب الغرف على أفق مدينة دبي وشارع الرقة، وبعضها الآخر يطل على مرافق الفندق الترفيهية.

يشتمل الفندق على مسبح خارجي، ومركز عافية وسبا، ومركز تجميل، بالإضافة إلى غرف الساونا المميزة والمساج، والجيم بتجهيزاته المتكاملة.

ويتواجد فيه تراساً مميزاً لقضاء أجمل الأوقات الصيفية، وحتى السهرات الليلية المميزة.

يوجد بالفندق مطعمين يختصان بتقديم أشهى الأطباق، حيث يختص مطعم Delights All the Day Dinning بتقديم الأطباق العالمية، ومطعم Pista Han الذي يشتهر بأطباقه الآسيوية اللذيذة.

يبعد مطار دبي الدولي عنه مسافة 4.4 كيلومتر، وعلى مقربة منه توجد العديد من المناطق الجميلة والمعالم السياحية كمركز  Al Ghurair Centre الأفضل في عالم التسوق على بعد مسافة 500 متر، وGrand Mosque على بعد 2 كيلومتر منه.

 

تقييمات النزلاء

حاز الفندق على تقييم جيد من قبل نزلاءه، حيث الموقع المميز القريب من أماكن التسوق الرئيسية في المنطقة.

 

سلسلة فندق لاندمارك دبي

 

فندق لاندمارك الرقة دبي

يقع الفندق الأنيق لاند مارك الرقة في منتصف الطريق بين أسواق حي الراس المميزة ومطار دبي الدولي، في منطقة تعتبر قلب الديرة النابض بالحياة.

يقدم خيارات متعددة للإقامة من تصنيف 4 نجوم، حيث يتكون من 84 غرفة وجناح فاخر مشرقة بتصميماتها الرائعة وديكوراتها الحديثة.

تضم الغرف منطقة فسيحة للجلوس وكامل المستلزمات لضمان الراحة المثالية للزوار. كما تتمتع بإطلالات مميزة على المسبح أو أفق المدينة.

يشتمل الفندق على مسابح، فهناك مسبح على السطح لإضفاء المزيد من المتعة، مع بار يقدم المشروبات المنعشة.

يضم الفندق أيضاً نادي صحي وسبا، بالإضافة إلى الساونا، لتجد نفسك محاطاً في واحة من الهدوء والراحة وسط هذه المدينة الصاخبة.

ويتواجد بالفندق مطعم Palm الأنيق يقدم باقة من أشهر الأطباق العالمية المميزة، مع الأطباق العربية التقليدية بالنكهات العربية الأصيلة.

يبعد مطار دبي الدولي عنه مسافة 4.2 كيلومتر، ليكون الأقرب إليه بين مطارات الامارات، وبجواره تتزاحم المعالم السياحية، فعلى بعد مسير 5 دقائق تقع محطتي مترو ساحة الاتحاد والرقة، وبرج ساعة الديرة على مسافة 1.1 كيلومتر.

 

تقييمات النزلاء

حاز الفندق على تقييم جيد من قبل الزوار العرب، من حيث الموقع المميز والمرافق التي تجسد الفخامة المعتدلة مع السعر.

 

سلسلة فندق لاندمارك دبي

 

فندق لاندمارك

يقع الفندق المميز ذو تصنيف الـ 3 نجوم في منطقة بني ياس، وهي نقطة الانطلاق المناسبة لاكتشاف مدينة دبي.

يقدم خيارات إقامة فاخرة من خلال غرف مكيفة ذات أرضيات خشبية وديكورات عصرية وأنيقة، وتطل الغرف والأجنحة الفندقية على مدينة دبي.

يوفر الفندق مسبحاً خارجياً، وجيم مجهز بأفضل الأدوات الرياضية، ويضم مركزاً لرجال الأعمال مجهزاً بقاعات للاجتماعات بأحدث المعايير العالمية.

ويتواجد بالفندق مطعم Palms والذي يقدم لزبائنه تشكيلة من أفضل الأطباق الإفريقية والأمريكية والأوربية والعالمية في أجواء عائلية مميزة، كما يقدم الإفطار على شكل بوفيه مفتوح.

يبعد مطار دبي الدولي عنه مسافة 5.5 كيلومتر، وهو الأقرب إليه، وعلى مقربة منه يقع مركز التجارة العالمي على بُعد أقل 15 دقيقة بواسطة السيارة، وسوق الذهب على بعد 900 متر.

 

تقييمات النزلاء

نال الفندق تقييم جيد من قبل نزلاءه العرب، حيث يعتبر موقعه مناسباً خلال السياحة في دبي خاصة لأصحاب الميزانية المتوسطة.

 

لاند مارك

 

فندق لاندمارك بلازا

يأتي الفندق ببنائه التقليدي الرائع الذي يعكس أصالة الجزيرة العربية في قلب الديرة المنطقة المفعمة بالحياة.

يقدم خدمات فندقية من تصنيف 3 نجوم، من خلال 127 غرفة وجناح فندقي، تتسم بالرحابة ومجهزة بكامل وسائل الراحة العصرية،  وتطل الغرف على أفق المدينة المبهر.

يشتمل الفندق على لوبي فاخر، مزود بمركز للتسوق يضم 50 محلاً تجارياً مميزاً لتلبية رغبات الضيوف.

كما يوجد به مسبح على السطح لضمان حصول النزلاء على أجواء مثالية من الراحة والاسترخاء.

أما عن الطعام، فيقدم على شكل بوفيه مفتوح صباحاً على الإفطار، أما وجبتي الغداء والعشاء فيقدم مطعم شاميانا الموجود في موقع الفندق باقة انتقائية من المأكولات العالمية والعربية المميزة.

يبعد مطار دبي عن الفندق مسافة 20 دقيقة، وبجواره العديد من معالم السياحة المميزة، حيث بإمكانك عبور خور دبي بواسطة القوارب التقليدية لتكون جولة سياحية مميزة تفصلك عن مكان إقامتك أمتار قليلة، أو حتى الانطلاق في دبي الحديثة من خلال محطة مترو بني ياس على بعد 100 متر فقط.

 

تقييمات النزلاء

حاز الفندق على تقييم جيد، وبالأخص موقعه القريب من المناطق التراثية.

 

مطعم

قناة واتس اب عطلات