Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

إن كنتم من عشاق لندن ولديكم أطفال، فلا تقلقوا من الملل فلندن مليئة بالفعاليات والانشطة الخاصة بالكبار والصغار ففيها من المعالم مايشعرك دوما بالحيوية والانتعاش طيلة أيام رحلتك مع أطفالك، فهي مدينة لا تنام ملئية بالألعاب والمتاجر الكبير والحدائق الساحرة. وفي مايلي أهم المواقع التي يمكن لك أن تصطحب فيها أطفالك لقضاء أروع الاوقات.

1- القيام بجولة في ملاهي منتجع إلتون ثاور.

إلتون تاورز هو عبارة عن منتجع  و متنزه وحديقة مائية وكذلك مجمع فندقي، تقع في مقاطعة ستافوردشاير بانكلترا وهي تقع خارج لندن وتبعد ساعتين ونصف بالقطار ويمكن الإقامة هناك ويفضل زيارتها مبكرا.تعتبر هذه المنطقة جذب للسياح افتتحت سنة 1980 مع معارض الزهور و حديقة الجولات. منتجع ومنتزه ألتون تاورز يضم مجموعة مدهشة من عوامل التشويق والإثارة وركوب الخيل والإستجمام عوامل الجذب السياحي.

 

 

2- القيام بزيارة لملاهي ليغولاند.

تعتبر من أكبر ملاهي لندن يزوروها حوالي 2.2 مليون زائر سنويا، تبعد بمسافة 42 كم عن لندن، وتتميز ملاهي الليغولاند بتنوع الألعاب الترفيهية فيها مما جعلها تحتل المرتبة الثانية كأكبر ملاهي لندن. وتعد ملاهي الليغولاند مناسبة أكثر للأطفال بين سنتين إلى 12 سنة. ولكن هذا لا ينفي أن الفئات الاخرى لن تجد المتعة فيها فألعابها ممتعة للصغار والكبار.

 

 

3- ملاهي الثور بارك.

تتواجد ملاهي إلثور بارك في منطقة تشيرسي، وهي تعتبر اكبر الملاهي على الإطلاق في إنجلترا، وهي تقع بالقرب من وسط المدينة فتبعد عنها حوالي 35 دقيقة. و يمكنك الذهاب اليها عن طريق الركوب من محطة وترلو waterloo والذهاب الي محطة ستانس  staine. وسوف تجد هناك مواصلة خاصة بالملاهي مكتوب عليها اسمها.

 

 

4- زيارة المركز الترفيهي وسط لندن gambado chalsea.

هي شركة لعب الأطفال الأسرع نمواً في المملكة  المتحدة. يتم تدريب جميع موظفيها بشكل كامل ويتم التحقق من الشرطة وفقًا لأعلى المعايير. كل هذه الإحتياطات والاجراءات من اجل قضاء وقت ممتع لأطفالك. تقدم جامبادو مجموعة من باقات الحفلات يوميا لجعل يوم الطفل لا ينسى.

 

 

5- زيارة متجر الألعاب الإلكترونية trocadero.

يعتبر مركزًا ضخمًا للترفيه والتسوق  يقع في قلب الطرف الغربي للعاصمة لندن.  تم افتتاح هذا المكان منذ قرون مضت في عام 1700، وقد قطعت أشواطًا طويلة وحازت على سمعة التغيير المستمر مع الوقت. أصبح الآن معلماً مشهوراً بتقديم أفضل الأنشطة الترفيهية واستضافة المناسبات الثقافية بانتظام. يضم العديد من المنتجات منها الألعاب الإلكترونية.

 

 

 

6- زيارة المتجر الشهير لألعاب الأطفال Hamleys.

وهو عبارة عن 5 ادوار ويقع وسط العاصمة لندن ويعتبر احد معالم لندن ومناسب جدا اذا كنت تزور لندن مع اطفالك او تريد شراء هدايا لهم. المحل مخصص  بالألعاب والحلويات وتتنوع الألعاب بين منتجات العلامات المشهورة أو التقليدية البسيطة. وجميع الألعاب ممتعة وآمنة وصديقة للبيئة وذات فوائد تعليمية متميزة، ديكور المحل بالكامل مشكل من الرسوم المتحركة وحتى شعاره  و أكياسه تكون على شكل الشرطي البريطاني المعروف بالقبعة السوداء الطويلة .

 

 

7- زيارة حديقة الحيوانات سفاري بارك.

هي حديقة حيوانات تقع في منطقة ووبرن شمال إنجلترا تبعد عن لندن ساعة ونصف ويستغرق الوصول اليها من وسط لندن ساعة، يمكن الدخول إليها بالسيارة خاصة لرؤية الحيوانات المتوحشة كالنمور والذئاب….تضم عروضا كثيرة للحيوانات مثل الفيلة البطريق كلاب البحر.. أسعار تذاكر الدخول 23 باون للكبار 16 باون للصغار.

 

 

8-زيارة منطقة كوفنيت جاردن.

كوفنت جاردن مكان جميل للتسوق تقع بين بيكاديلي سيركس وراسل سكوير ولستر سكويروهي منطقة حيوية حيث يوجد فيها الاسواق والمقاهي والمطاعم والالعاب البهلوانية. وتشتهر بكثرة الفنانين وتتواجد بالقرب من دار الأوبرا ولديها محطة بنفس الإسم، وتتميز الاسعار  فيها بأنها متوسطة والبضائع متنوعة، ويفضل الذهاب لها في ايام العطلة الاسبوعية للاستمتاع بالسوق الحر الذي يقام فيها وحضور المستعرضين البلهلوانين.

 

9- زيارة أجمل حدائق لندن هايد بارك.

تقع في قلب مدينة لندن تتنوع المساحات الخضراء فيها، وتبلغ مساحتها الإجمالية 142 هكتار وتضم حوالي 4000 شجرة مخضرة تتميز بشكلها البيضوي. وتعد مكان مثالي للإسترخاء واستنشاق الهواء النقي وكذلك ممارسة رياضة المشي. الحديقة متاحة ومفتوحة للزيارة كافة ايام الاسبوع من الساعة 5:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 ليلاً. يعتبر دخول الحديقة مجاني، ولكن المرافق تتضمن رسوم إضافية.

 

 

10 زيارة متحف التاريخ الطبيعي.

هو عبارة عن معرضٌ علمي للطبيعة، يقع ضمن مجمَّع كبير للمتاحف في منطقة ساوث كينزنغتون مدينة لندن البريطانية. افتتح  عام 1881، ويعرض طبيعة الارض من فترة ما قبل التاريخ إلى يومنا هذا، ويشتهر المتحف بشكل خاص بعرض بقايا الهياكل العظمية للديناصورات. يضم  نحو 80 مليون عيّنة مختلفةٍ تعود لكل انواع الكائنات حتى الإنسان والمعادن مثل عينة العالم تشارلزدارون التي لا زالت محفوظةً فيه حتى الآن،ويعد المتحف مركزاً معروفاً عالمياً للبحث العلمي. يحتوي المتحف على مكتبةً ضخمة  إلا أنَّه لا يمكن لعامة الناس دخولها.

 

 

11- زيارة عجلة لندن او عين لندن.

تعتبر عجلة لندن أو مايعرف بعين لندن أبرز معالم السياحة في لندن وأشهرها، وتؤمن هذه العجلة بالإضافة إلى المتعة إطلالة لعاصمة لندن من الأعلى. وتقع هذه العجلة تحديدا في منطقة لامبيث افتتح هذا المعلم سنة 1999 ويصل إرتفاع هذه العجلة الدوارة إلى مايقارب 135 م وقطرها يتراوح ب 120 م، وتضم 32 عربة كل عربة يمكنها ان تحمل 25 شخص وكل رحلة تدوم نصف ساعة، وتختلف الدرجات فيها باختلاف المميزات التي تقدمها فمنها العادية  والوسطى والمرتفعة.

 

 

12 زيارة حوض الأسماك أكواريوم.

تعبر أكواريوم لندن عن حوض كبير للأسماك، افتتح سنة 1997 و يقع على ضفة نهر التايمز، بالقرب من عين لندن بوالقرب من محطة مترو وترلو. ويضم هذا الحوض مجموعة هائلة من الأحياء البحرية المدهشة و عدد كبير من الأسماك البحرية. وهذا المكان مليئ بالمرح والدهشة في كل زواياه.يفضل اصطحاب الأطفال لزيارته. مواعيد الدخول يومياً 09:30 ص – 05:00 م وتكلفة الدخول تتراوح 40 جنيه استرليني.

 

 

13- زيارة حديقة الحيوانات لندن.

من أقدم حدائق لندن والعالم تقع في الحافة الشمالية لحديقة رجنتس بارك تأسست في عام 1828 افتتحت اول الأمر بهدف إجراء الدراسات العلمية على الحيوانات. إلا ّ أنه تم افتتاحها للعامة في نهاية المطاف في 1847. و اليوم تضم حديقة حيوانات لندن مجموعة من 755 نوعا ً من الحيوانات وتضم أكثر من 15 ألف فرد من تلك الحيوانات. وتسير هذه الحديقة من قبل جمعية علوم الحيوان في لندن. وفي الاخير هي مكان ممتع يمكنك زيارته وقضاء وقت ممتع فيها.

 

 

14 زيارة متحف فيكتوريا والبرت للطفولة.

هو فرع للمتحف الوطني للفنون التطبيقية للمملكة المتحدة تأسس سنة 1872 ويقع متحف الطفولة في أند أي بينثينال غرب لندن. يضم  مجموعة كبيرة من الألعاب منها الدمى والعرائس وتحف الاطفال والتي تم جمعها من سنة 1600 الى العصر الحالي. كما يعرض كل مايتعلق بالاطفال بما في ذلك الاشياء المرتبطة بالمنزل ورعاية الاطفال. يقدم المتحف معارض فنية وورشات وبرامج تربوية وتوعيوية للأطفال.

 

معرض الصور:

 

 

جميع الحقوق محفوظ للاخ خالد التميمي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.