السياحة في نيودلهي مزدهرة بالمجالات المختلفة والمزارات السياحية الكثيرة، ومن أشهر أماكن السياحة في الهند هي حديقة لودي دلهي الهند وتبلغ مساحة لودي دلهي حوالي 90 هكتار، وتضم أشجاراً معمرة، ونباتات نادرة والكثير من الأشجار المثمرة.

وتعتبر من أهم معالم السياحة في نيودلهي، حيث تحتوي على الكثير من الأعمال المعمارية التي ترجع للقرن الخامس عشر الميلادي.

 

أنشطة يمكن ممارستها في حدائق لودي

  • يمكنك القيام بجولة رائعة للتعرف على الحديقة ورؤية التصاميم المعمارية، والمنحوتات الأثرية الإسلامية، والهندوسية
  • يمكنك أيضاً ممارسة رياضة المشي الحر على ممرات الحديقة الطويلة، بالإضافة إلى أنه يمكنك الجلوس بين الأشجار المعمرة والزهور النادرة.
  • ننصحك بالتقاط أجمل الصور لطيور الإوز الموجود أغلب الوقت في بحيرة الحديقة، بالإضافة إلى الحمام والناجب الموجودة دائماً بالجوار.
  • بالقرب من الحديقة ستجد العديد من المطاعم والكافتيريات التي تقدم أطيب الأطعمة الهندية، كما يمكنك إحضار وجبتك وتناولها داخل الحديقة مع اسرتك.

 

اقرب الفنادق لحديقة لودي دلهي

ذا لودهي

ذا لودهي من افضل فنادق نيودلهي 5 نجوم، يقع على بعد 1.3 كم من حديقة لودي، ويقع مكان الإقامة على بعد 3 كم من بوابة الهند وميدان براغاتي. ويبعد مطار انديرا غاندي الدولي مسافة 20 كم من مكان الإقامة، بينما تبعد محطة قطار نيودلهي مسافة 2.5 كم.

حصل الفندق على تقييم ممتاز لكلٍ من الموقع، النظافة، والخدمات.

 

الاماكن السياحية في الهند

 

فيفانتا باي تاج أمباسادور

من افضل فنادق الهند في نيودلهي من فئة 5 نجوم، ويقع على بعد 1.4 كم من حديقة لودي دلهي. تتميز الغرف المصممة بعناية ببعض المزايا الإضافية التي تشمل المناشف المصنوعة من القطن المصري، وخدمة ترتيب الأسرّة مساءً.

تضم جميع الغرف شرفات ومنطقة صالة، كما تتوفر مرافق لصنع الشاي والقهوة وصندوق ودائع آمن.

 

أهم 4 أنشطة عند حديقة لودي دلهي الهند

 

قناة واتس اب عطلات