بارتفاع شاهق وموقع مميز، يبرز فندق مارينا باي ساندز وسط المدينة الأكثر جمالاً وتألقاً ليصبح نقطة إنطلاقة مثالية للعديد من الوجهات التي تشغل عقول الجميع عند السياحة في سنغافورة. إقامتك في فندق مارينا باي ساندز ستوفر لك خيارات رفاهية لامتناهية وإقامة مُثلى كما أنها ستُسهل عليك الوصول إلى العديد من الأماكن الجذابة في المدينة، ناهيك عن الأنشطة والمرافق الترفيهية التي يضمها الفندق والتي ستضمن لك قضاء أسعد الأوقات.

 

تقرير مفصل عن فندق مارينا باي ساندز سنغافورة

 

موقع الفندق

لاشك أن موقع الفندق يلعب دوراً هاماً لاسيما بالنسبة للمهتمين بالإطلالة الخلابة وبسهولة الوصول إلى محطات النقل وأبرز مناطق الجذب في المدينة، وفندق مارينا باي ساندز يتمتع بموقع مُطل على الخليج ويتوسط المدينة حيث يقع عند محطة مترو بايفرونت أي بالقرب من منطقة الأعمال المركزية. أما بالنسبة لمناطق الجذب التي تقع بالقرب من الفندق فهناك حديقة جاردنز باي ذا باي على بعد 4 دقائق بالسيارة.

 

 

خيارات الإقامة

من المؤكد أن نجاح الفندق وجذبه للضيوف يكمن في خيارات الإقامة المتنوعة التي يوفرها تلبيةً لجميع لرغباتهم وفي فندق مارينا باي ساندز سوف تعثر على العديد من الغرف والأجنحة بأحجام ومميزات مختلفة كالتالي:

غرف ديلوكس كينغ وغرف ديلوكس توأمية، بعضها تتسع لشخصين بالغين وطفل وتبلغ مساحتها 30 متر مربع، والبعض الآخر يتسع لثلاثة أشخاص وتبلغ مساحته 35 متر مربع. وتتنوع إطلالة الغرف حسب موقعها سواءً في الطوابق السفلية أو الطوابق العليا للفندق التي توفر إطلالة على المدينة أو على الأفق.

 

 

غرف بريمر كينغ وتوأم بمساحة 42 متر مربع وتتسع لشخصين بالغين وطفل وبعضها يتسع لثلاثة أشخاص. تتنوع إطلالة هذه الغرف حسب موقعها سواءً في الطوابق السفلية أو في الطوابق العلوية التي توفر إطلالة على المدينة أو على الأفق.

 

 

جناح أوركيد مع إطلالة على المدينة يتسع لشخصين بالغين وطفل أو لثلاثة أشخاص وتبلغ مساحته 72 متر مربع.

بالإضافة إلى العديد من الاختيارات التي ستجد من بينها حتماً ما يتناسب معك.

 

تجهيزات الغرف

تتميز غرف الفندق بديكورات عصرية وبنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف لتوفر إطلالات خلابة على جميع أرجاء المدينة. تم تزويد الغرف بغلاية كهربائية وبتلفزيون بشاشة مسطحة في حين تحتوي الحمامات الداخلية على دش ولوازم الاستحمام مجاناً.

 

 

خيارات تناول الطعام

يوفر فندق مارينا باي ساندز سنغافورة لضيوفه فرصة اختيار تناول الطعام بين إثنين من مطاعمه الأكثر شهرة وهي كالتالي:

 

مطعم CÉ LA VI RESTAURANT AND SKYBAR

يوفر المطعم قائمة انتقائية، حيث يقدم أطباق محلية وأخرى آسيوية وعالمية.

 

 

مطعم SPAGO BY WOLFGANG PUCK

يشتهر هذا المطعم بمأكوته الأمريكية العالمية التي ستنال استحسانكم حتماً.

 

 

مرافق الفندق المتنوعة

يضم الفندق مرافقاً كثيرة متنوعة من ضمنها ملعب جولف، ومسبح على السطح بإطلالة بانورامية لا تُضاهى، ومركز عافية وسبا، ومركز للياقة البدنية، وجاكوزي وساونا، ومنصة مراقبة ساندز سكايبارك الواقعة في الطابق الـ 57 للفندق.

 

 

خدمات الفندق الاستثنائية

يقدم الفندق لضيوفه خدمات استثنائية مميزة تتمثل في توفير الاتصال المجاني بالواي فاي، ومواقف السيارات، وخدمات الاستقبال المتنوعة كتوفير مرشد سياحي وتحويل العملات ومكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة.

يوفر الفندق أيضاً خدمات عائلية كتوفير جليس للأطفال، وخدمات تنظيف الغرف وغسل الملابس وكيها، وغيرها الكثير من الخدمات التي ستلبي جميع احتياجاتك.

 

 

تقييم الضيوف العرب للفندق

أعطى الضيوف العرب فندق مارينا باي ساندز سنغافورة تقييماً رائعاً نظراً للعديد من النقاط التي نالت استحسانهم مثل الإطلالة المذهلة، والموظفون الرائعون، والمستوى العالي للنظافة الذي يحرص عليه الفندق.

 

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا