حدائق الخليج سنغافورة تعد من افضل معالم سنغافورة السياحية الجاذبة والممتدة على مساحة تبلغ أكثر من مليون متر مربع وسط مدينة سنغافورة، تحتوي حدائق الخليج على ثلاثة حدائق هي حديقة الجنوب الكبرى وحديقة الشرق والحديقة الوسطى فهي من الوجهات الشهيرة التي يقصدها الزائرون الأجانب عن السياحة في سنغافورة كما أنها تحتوي على الكثير من المعالم التاريخية، والمساحات الطبيعية الشاسعة، والتي تقوم الدولة على حمايتها والحفاظ عليها ضمن برامج معدة خصيصاً للحفاظ على الحياة البرية والتراث الثقافي للدولة، ولكثرة معالم سنغافورة السياحية يُقبِل أكثر من 15 مليون سائح على البلاد سنوياً، وهذا الرقم يعادل حوالي ثلاثة أضعاف سكان سنغافورة.

 

أفضل 9 أنشطة في حدائق الخليج

قبة الزهرة

يمكنك زيارة أكبر بيت زجاجي للنباتات على مستوى العالم والمسمى بقبة الزهرة، وهو من الأماكن النادرة على وجهة الأرض، وستشعر فور دخول للبيت الزجاجي أن خارج كوكبنا، من روعة تنسيق الزهور والأشجار، ناهيك عن تصميم الصوبة العملاقة المدهش.

 

حدائق الخليج سنغافورة

 

غابة الغيوم

استمتع من خلال جولتك فوق الجسور المحيطة بالجبل الأخضر الذي تحيطه وتزينه أنواع رائعة ومختلفة من الورود الملونة، في بقعة من أجمل بقاع المنتزه والمسماة بغابة الغيوم.

 

حدائق الخليج سنغافورة

 

الجسر المعلق

وفي جولة أخرى من جولات الحديقة المميزة فوق الجسر المعلق، تستطيع رؤية خليج مارينا والحدائق الخضراء، من ارتفاع 22 متر بامتداد 128 متر، وبين الأبراج المكسوة بالألوان الحيوية التي تعكس جمال المنتزه.

 

 

التجول في بستان الأشجار

يتراوح طول الأبراج التي تأخذ شكل الأشجار العملاقة مابين 25 إلى 50 متر، داخل مساحة مميزة تتوسط حدائق الخليج، تغطى هذه الأشجار بشبكاتٍ من الأضواء الصغيرة الملونة، ومكبرات صوت ضخمة، لتكتمل الأدوات الخاصة بالعرض المسائي الذي يُقدم في بستان الأشجار الشاهقة عبر تلك الأبراج.

 

 

حدائق الأطفال

لم تهمل حدائق الخليج نصيب الأطفال من المتعة، حيث وفرت لهم منطقة ألعاب تفاعلية عديدة، وألعاب مائية، وكثيراً من البرامج التعليمية على يد مختصين.

 

 

جناح الشمس

يمكنك اصطحاب أطفالك لتعرفهم على اكثر من 1000 نوع نبات صحراوي داخل جناح الشمس، يضم جناح الشمس أنواع مختلفة من الصبار، وشجيرة بريتل، وشجرة بينيون باين وصفصاف الصحراء، شجرة كليفوزر، وأشجار ونباتات صحراوية نادرة، تم جلبها من موطنها الأصلي وضمها ضمن جناح خاص.

 

 

منحوتات الحديقة

بالطبع يمكنك التعرف على المنحوتات الرائعة المنتشرة في كافة الأرجاء، والتي تم ضمها من بعض دول العالم، لتضيف إلى جمال الحديقة.

تناول وجبتك الشهية

تضم حدائق الخليج العديد من المطاعم التي تقدم الأكلات المحلية والعالمية للزوار بأسعار مناسبة، كما توجد كافتيريات راقية تقدم أفضل المشروبات مع إطلالات جميلة على المنتزه.

محال الهدايا

اختتم رحلتك بجولة أخيرة بين محال الهدايا المتنوعة والمميزة، والتي قد ترغب في اقتناء بعضها.

ساعات العمل

يومياً من 5:00 صباحاً حتى 2:00 م.

اسعار الدخول

دخول الحدائق الخارجية مجاناً

 

اقرب الفنادق من حدائق الخليج في سنغافورة

فندق مارينا باي ساندز

واحد من أفضل فنادق سنغافورة 5 نجوم وأشهرها، وهو قريب جداً من حدائق الخليج في سنغافورة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلاً من الموقع، النظافة، الإطلالة، طاقم العمل، الخدمات.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

 

 

فندق ذا ريتز كارلتون، ميلينيا سنغابور

من افضل فنادق سنغافورة ذو تصنيف 5 نجوم، ويبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من حدائق الخليج الطبيعية.

حصل الفندق على تقييم ممتاز عموماً.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

 

قناة واتس اب عطلات