تُعد فنادق باريس من افضل فنادق فرنسا، حيثُ أنها تتميز بالعديد من الخدمات حتى لا يشعر الزائر بالملل من الإقامة فيها، ويوفر الفندق للزوار إقامة مُمتعة في وسط العديد من معالم السياحة في باريس، تضم مدينة باريس العديد من الفنادق التي تمتاز بإمكانيات وجودة عالية تُساعد الزوار في الحصول على إقامة جيدة، بالإضافة الي انها توفر العديد من خيارات الإقامة التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

فنادق باريس

 

افضل 25 من فنادق باريس الموصى بها 2020

 

فندق وسبا لو روتش

 

يُعتبر من الفنادق التي تأخذ تقييم 5 نجوم ويقع على بعد 1.5 كيلومتر من متحف أورانجيري والذي يقع في الحي الثامن في باريس، ويوفر هذا الفندق مكتب استقبال وخدمة واي فاي لمدة 24 ساعة في اليوم، يمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم Le Roch Hotel & Spa، وتتوفر مجموعة كبيرة من البارات والمقاهي والمطاعم في المنطقة المجاورة.

كما يسمح هذا الفندق بالدخول المجاني إلى المركز الرياضي والسبا كما أنه يضم مركز ساونا ومسابح داخلية.

 

فنادق باريس

 

فندق  La Clef Champs-Élysées Paris by The Crest Collection

 

يُعد هذا الفندق من الفنادق التي تأخذ تقييم 5 نجوم والذي يوجد على بُعد 1.3 كيلومتر من قوس النصر، كما أنه يحتوي على حديقة خاصة بالفندق ومواقف خاصة للسيارات وتراس، ويحتوي على مراكز للياقة البدنية والسبا والجاكوزي كما أنه يوفر خدمة واي فاي لمدة 24 ساعة مجاناً، كما تحتوي جميع الوحدات الموجودة في هذا الفندق على غلاية.

وتشتمل كل غرفة موجودة في La Clef Champs-Élysées Paris by The على خزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة.

بالإضافة إلى وجود حمام في كل غرفة.

 

فنادق باريس

 

فندق Grand Powers

 

يُعد من الفنادق التي أخذت تقييم 5 نجوم ويتواجد هذا الفندق في المثلث الذهبي في باريس في الحي الثامن بالتحديد.

ويحتوي هذا الفندق على العديد من الخدمات التي تعمل على راحة الزوار مثل وجود الجاكوزي والمسابح الداخلية ووجود مراكز السبا والمراكز الرياضية، يقدم الفندق بوفيه إفطار أمريكي كل صباح. ويمكن للضيوف تناول الطعام والاستمتاع بمشروب في مطعم وبار Café 52.

يمكن للكونسيرج Clefs d’Or في الفندق تقديم النصائح حول المنطقة.

 

 

فندق La Réserve Paris Hotel & Spa

 

يُعد من الفنادق التي أخذت تقييم 5 نجوم والذي يتميز بوجود العديد من الخدمات التي تعمل على راحة الزوار والتي يتوافر بها العديد من مراكز السبا واللياقة البدنية، بالإضافة إلى وجود خدمة الواي فاي المجانية، كما أنه يحتوي على مسبح داخلي وحمام تقليدي وخدمة الكونسيرج وغرف خاصة بالمدخنين.

كما تشمل نقاط الجذب الشهيرة القريبة من فندق وسبا La Réserve Paris حديقة التويلري وقوس النصر ومتحف أورساي.

ويعتبر مطار باريس – أورلي المطار الأقرب، حيث يبعد مسافة 18 كم عن الفندق.

 

فنادق باريس

 

فندق بلازا أتينيه باريس

 

يعد من افخم فنادق باريس على الاطلاق فئة الـ 5 نجوم والذي يتواجد في وسط مدينة باريس، وهو يحتوي على 5 مطاعم وبار كوكتيل وأماكن للتزلج، كما أنه يوفر مكان إقامة أنيق يضم حمامات رخامية لعمل الجاكوزي والسبا الذي يعمل على راحة الزوار، تشمل المأكولات في فندق بلازا أتينيه باريس وجبة إفطار أمريكية والأطباق الفرنسية الفاخرة والمأكولات اليابانية، بالإضافة إلى قائمة صيفية، ويشرف على مطاعم الفندق رئيس الطهاة آلان دوكاس الحائز على نجمة ميشلين.

ويقع هذا الفندق على مسافة 5 دقائق من شارع الشانزليزيه، كما أنه يوفر خدمة الواي فاي المجانية.

 

فندق بلازا أتينيه باريس

 

أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه

 

تُعد من الأجنحة التي توفر جميع سبل الراحة اثناء اقامتك، حيث تأخذ ديكورات عصرية على شارع الشانزليزيه الشهير أو على فناء الشقق الفندقية الهادئ. وتتميز بمنطقة معيشة منفصلة ويوجد بها جزء لتناول الطعام ومطبخ وحمام رخامي أنيق.

كما تشمل مرافق الترفيه تلفزيون مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.6 لرحلة لشخصين.

 

أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه

 

فندق ميزون ألبار باريس شانزليزيه

 

يُعد من أفضل الفنادق التي تأخذ تقييم 5 نجوم من جهة طاقم العامل والموقع المتميز حيثُ أنه يقع بالقرب من شارع الشانزليزيه وقوس النصر، ويتوفر موقف سيارات خاص في موقع الفندق وخدمة واي فاي المجانية لمدة 24 ساعة. وصمم هذا الفندق بشكل إمبراطوري، كما تواجه الغرف في فندق ميزون ألبار شانزليزيه ساحة فناء هادئة وتحتوي على اكسسوارات ومرايا عصرية في السقف.

كما تحتوي الغرف على قواعد للآيبود وتلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة وآلة لصنع قهوة اسبريسو

 

فنادق باريس

 

فندق مونتين

 

يتواجد هذا الفندق في منتصف مدينة باريس حيثُ حصل على تقييمات ممتازة من جميع الزوار، ويتوفر في غرف الفندق تلفزيون، كما تحتوي كل غرفة على ميني بار وتضم حمامًا خاصًا مُزود بكل مستلزمات الحمام، يمكن تذوّق الوجبات الفرنسية التقليدية في مطعم الفندق كما تتوفر وجبة الإفطار يوميًا، ويتم تقديم المشروبات في البار الذي يفتح على الفناء.

يوجد بالفندق بعض المميزات التي تجعله اكثر شهرة عن غيره مثل :

  • واي فاي مجاني
  •  غرف عائلية
  •  غرف لغير المدخنين
  •  الحيوانات الأليفة مسموح بها
  •  مطعم
  •  مكتب استقبال على مدار 24 ساعة

كما يوجد داخل الفندق مطعم يقوم بتقديم العديد من الوجبات المُختلفة على مدار اليوم، ويوفر غرف للمدخنين فقط.

 

فندق مونتين

 

فندق لانكاستر باريس شانزليزيه

 

يُعد من الفنادق التي أخذت تقييم عالي من قبل الزوار حيثُ أنه يمتاز بالراحة التي يوفرها ويُقدم العديد من الخدمات التي تُساعد على راحة الزوار ويوفر المطاعم التي تُقدم الأطعمة على هيئة بوفية مفتوح لمدة 24 ساعة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويقع هذا الفندق في الحي الثامن – الشانزليزيه – مادلين ويُعتبر اختيار رائع بالنسبة للمسافرين المهتمين بـالتسوق والمطاعم.

 

فنادق باريس

 

فندق مارينيون شانزليزيه

 

يُعتبر من الفنادق المميزة التي حصلت على تقييم ممتاز وذات 5 نجوم من قبل الزوار من جميع أنحاء العالم حيثُ أنه يتميز بطاقم عمل مميز وخدمات فندقية ويقع هذا الفُندق في قلب باريس، وتتميز الغرف الموجودة في هذا الفُندق بتصميم مشابه للشقق الباريسية المعاصرة مع أثاث من الرخام وخشب البلوط، وتحتوي على جهاز تلفزيون عالي الجودة وحمام خاص فيه كل المستلزمات التي تحتاجها، تشمل بعض الغرف تراس خاص مع إطلالة على برج إيفل.

حيث يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بوجبات الإفطار أو الغداء أو العشاء.

 

فنادق باريس

 

فندق نابليون باريس

 

يتواجد هذا الفندق في وسط مدينة باريس، وغرف الفندق مُجهزة بكل ما يحتاجه الزائر من شاشة تلفزيون وتكيفيات وأثاث أنيق، كما تشتمل الحمامات الرخامية العصرية عَلى أحواض استحمام ومرايا مكبِّرة، ويحتوي هذا الفندق على مطعم يُقدم العديد من المأكولات الفرنسية.

كما يُقدم غرف خاصة بالمُدخنين ومراكز خاصة باللياقة البدنية والسبا.

 

فندق فندق نابليون باريس

 

سوفيتل باريس آرك دو تريومف

 

يقع فندق سوفيتل باريس آرك في مبنى من الحقبة الهوسمانية وعلى بعد 450 متر فقط من قوس النصر والبوتيكات الفاخرة في شارع الشانزليزيه، وتكون الغرف مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام فسيح وحوض استحمام مستقل مع لوازم استحمام كاملة.

بالإضافة إلى وجود خدمة واي فاي لمدة 24 ساعة.

 

سوفيتل باريس آرك دو تريومف

 

سوفيتل باريس لو فوبور

 

يتواجد هذا الفندق في قلب مدينة باريس، على بُعد 100 متر من الشانزليزيه الشهير، كما يقع في قصرين خاصين يعود تاريخهما إلى القرنين الـ18 والـ19، ويُعد من الفنادق التي أخذت ال5 نجوم في التقييم من قبل الزوار، وتتميز الغرف في هذا الفندق بوجود ديكورات عصرية مُريحة بالنسبة للزوار، كما أنه يوفر خدمة الطعام في بوفيه الفندق، ويحتوي على مركز عافية الذي يتواجد على مدار 24 ساعة في اليوم ويشمل مركز للياقة البدنية، كما يوجد به مراكز تجميل أو مساج.

يقع في الحي الثامن – الشانزليزيه – مادلين هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والمطاعم والرومانسية.

 

فنادق باريس

 

فندق بوذا بار باريس

 

يصنف ضمن افضل فنادق باريس فئة الـ5 نجوم ، بالاضافة الى أنه حصل على تقييم 8.6 من حيث الخدمات وطاقم العمل الذي يوجد هناك، ويوجد هذا الفندق في الحي الثامن في مدينة باريس، ويقع على بُعد 8 دقائق من الشانزيليزيه، وتتميز الغرف الموجودة في هذا الفندق بكونها غرف مُكيفة ويوجد بها تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وصندوق ودائع آمن وآلة القهوة وزجاجة مياه مجانية وصحيفة يومية مجانية، وحمام  داخلي يحتوي على جميع المستلزمات الخاصة به، يحتوي الفندق على بارات خاصة بالمشروبات المُختلفة.

كما يحتوي على مركز اللياقة البدنيّة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

 

فندق بوذا بار باريس

 

 فندق فيرنيه

 

يُعد من الفنادق التي تأخذ تقييم الـ 5 نجوم من حيث الخدمات التي يقوم بتقديمها ويتواجد على بعد 150 متر فقط من شارع الشانزليزيه وقوس النصر، ويتميز بتصميم غرف واسعة مع وجود خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وآلة لصنع القهوة، وتتميز الغرف بأقمشة حديثة وألوان طبيعية وأثاث خشبي.

هذه المنطقة المفضلة من باريس لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

هذه المنطقة أيضًا رائعة للتسوق، حيث الماركات الشهيرة قريبة: Ralph Lauren، و Burberry، و Cartier، و H&M، و Chanel.

 

 

فندق سان ريجيس

 

يُعد من الفنادق التي تم تقييمها  بال5 نجوم من قبل الزوار حيثُ أنه يمتاز بالراحة والاستجمام كما أنه يُقدم العديد من الخدمات التي تُساعد على راحة الزوار ويوفر المطاعم التي تُقدم الأطعمة على هيئة بوفية مفتوح لمدة 24 ساعة، كما أنه يوفر خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي جميع الغرف الغنية بتصاميمها في فندق سان ريجيس على تلفزيون بشاشة مسطحة إل إي دي مع قنوات فضائية وأرضيات مغطاة بالسجاد.

ويبعُد مسافة 3 دقائق سيرًا على الأقدام عن الشانزليزيه والقصر الكبير

 

 

لا تريمولي باريس

 

يُعد من الفنادق التي أخذت تقييم ال5 نجوم من قبل الزوار حيثُ أنه يمتاز بالراحة والاستجمام ويُقدم العديد من الخدمات التي تُساعد على راحة الزوار ويوفر المطاعم التي تُقدم الأطعمة على هيئة بوفية مفتوح لمدة 24 ساعة، كما أنه يوفر خدمة الواي فاي.

يضم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويوفر خدمات غسيل الملابس وتخزين الأمتعة

ويبعد هذا الفندق عن شارع الشانزليزيه  بحوالي 500 متر سيراً على الأقدام.

 

افضل فنادق فرنسا

 

برنس  دي غالاس

 

يعد من ضمن افضل فنادق باريس فئة الـ5 نجوم، حيثُ أنه يمتاز بالراحة والاستجمام  ويُقدم العديد من الخدمات التي تُساعد على راحة الزوار ويوفر المطاعم التي تُقدم الأطعمة على هيئة بوفيه مفتوح لمدة 24 ساعة، ويوفر خدمة الواي فاي، ويمكن الاستمتاع بتناول إفطار كونتيننتال كل صباح في برنس دي غالاس، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في بار Les Heures الموجود في الموقع.

ويبعد هذا الفندق عن شارع الشانزليزيه بحوالي 200 متر، وعلى بعد 12 دقيقة سيراً على الأقدام من قوس النصر.

 

فنادق باريس

 

فندق رفائيل

 

صنف ضمن اشهر فنادق فرنسا بناءاً على تقييمات المسافرون العرب، حيثُ أنه يمتاز بالراحة والاستجمام ويُقدم العديد من الخدمات التي تُساعد على راحة الزوار ويوفر المطاعم التي تُقدم الأطعمة على هيئة بوفية مفتوح لمدة 24 ساعة، كما أنه يوفر خدمة الواي فاي، ويوفر أماكن إقامة فاخرة في قلب باريس. كما يوفر تراس بانورامي ومطعم للذواقة، حيث تم تزيين غرف الضيوف على طراز لويس الـ 15 والـ 16، وتتميز بمفروشات خشبية وقطع فنية تفصيلية معلقة على الجدران

يتواجد هذا الفندق على بعد دقيقتين من شارع الشانزليزيه وقوس النصر، كما أنه يوفر تراس بانورامي ومطعم للذواقة.

 

 

راديسون بلو شانزليزيه

 

يعتبر فندق راديسون بلو شانزليزيه من أشهر فنادق باريس فئة ال5، حيثُ أنه يمتاز بالراحة والاستجمام ويُقدم العديد من الخدمات التي تُساعد على راحة الزوار ويوفر المطاعم التي تُقدم الأطعمة على هيئة بوفيه مفتوح لمدة 24 ساعة، كما أنه يوفر خدمة الواي فاي، ويوفر مطعم La Place مأكولات فرنسية للذواقة، يمكن للضيوف تناول العشاء على التراس في الهواء الطلق في الأشهر الأكثر دفئاً.

يتواجد هذا الفندق على بُعد 200 متر من قوس النصر وشارع الشانزليزيه.

 

فنادق باريس

 

فندق ماريوت باريس

 

يُعد من الفنادق التي أخذت تقييم ال5 نجوم من قبل الزوار حيثُ أنه يمتاز بالراحة والاستجمام كما أنه يُقدم العديد من الخدمات التي تُساعد على راحة الزوار ويوفر المطاعم التي تُقدم الأطعمة على هيئة بوفية مفتوح لمدة 24 ساعة، كما أنه يوفر خدمة الواي فاي، كما  توفر جميع الغرف المكيفة ذات الطراز العصري في الفندق تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية، وتحتوي جميعها على ميني بار وحمام داخلي مع حوض استحمام وأردية حمام.

كما توفر بعض الغرف إطلالة على الشانزليزيه، يتواجد على بُعد 700 متر من قوس النصر وشارع الشانزليزيه.

 

 

فندق دو فينيي

 

يتواجد هذا الفندق بالقرب من شارع الشانزليزيه في الجانب الأكثر هدوء من الحي الثامن الأنيق بمدينة باريس ويتمتع بالبساطة، يُعد من الفنادق التي أخذت تقييم ال5 نجوم من قبل الزوار حيثُ أنه يمتاز بالراحة والاستجمام كما أنه يُقدم العديد من الخدمات التي تُساعد على راحة الزوار ويوفر المطاعم التي تُقدم الأطعمة على هيئة بوفية مفتوح لمدة 24 ساعة، كما أنه يوفر خدمة الواي فاي، يقع هذا الفندق الواسع الدافئ في منطقة جميلة بالعاصمة الفرنسية.

ويمُثل قاعدة مثالية لاستكشاف والاستمتاع بجمال المدينة.

 

احدى غرف الفندق

 

لا ميزون شانزليزيه

 

يتواجد هذا الفندق بالقرب من شارع الشانزليزيه في الجانب الأكثر هدوء من الحي الثامن الأنيق بمدينة باريس ويتمتع بالبساطة، يُعد من الفنادق التي أخذت تقييم ال5 نجوم من قبل الزوار حيثُ أنه يمتاز بالراحة والاستجمام كما أنه يُقدم العديد من الخدمات التي تُساعد على راحة الزوار ويوفر المطاعم التي تُقدم الأطعمة الفرنسية التقليدية، يقع هذا المبنى العائد للقرن 19 في باريس بين جادة الشانزليزيه ونهر السين.

وتوفر الغرف كمبيوتر ماك صغير مع خدمة واي فاي مجانية وتلفزيون كبير بشاشة مسطحة.

 

فنادق باريس

 

فندق باريير لو فوكويت

 

صنف ضمن افضل فنادق باريس حيثُ أنه يمتاز بالراحة والاستجمام كما أنه يُقدم العديد من الخدمات التي تُساعد على راحة الزوار ويوفر المطاعم التي تُقدم الأطعمة الفرنسية التقليدية، كما أنه يوفر خدمة الواي فاي، ويحتوي على العديد من المرافق الإضافية والتي تتمثل في غرف للاجتماعات والحفلات، يوفر لجميع الضيوف خدمة استخدام السبا مجاناً كما يتوفر مركز لياقة بدنية، ومكن للضيوف تناول العشاء في براسيري Fouquet الشهير أو في مطعم Le Joy.

ويتم تقديم الكوكتيلات المبتكرة في L’Escadrille وLe Joy وLe Marta Paris Bar.

 

 

فندق ذا بينينسولا باريس

 

يُعد من الفنادق التي أخذت تقييم ال5 نجوم من قبل الزوار حيثُ أنه يمتاز بالراحة والاستجمام كما أنه يُقدم العديد من الخدمات التي تُساعد على راحة الزوار ويوفر المطاعم التي تُقدم الأطعمة الفرنسية التقليدية، كما أنه يوفر خدمة الواي فاي، تم تزيين جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 200 بالأعمال الفنية والأثاث الأنيق.

ويوفر كل منها منطقة فاخرة منفصلة لارتداء الملابس مع مساحة فسيحة للأمتعة ولخزانة الملابس.

ويتواجد هذا الفندق على بُعد 400 متر من قوس النصر، ويقوم بتوفير العديد من مراكز السبا ومسبح داخلي بطول 22 متر.

 

 

قناة واتس اب عطلات