سراييفو هي عاصمة البوسنة والهرسك، وتعتبر من أهم المدن في البوسنة، وهي مدينة خلابة تتميز بأجواء جميلة وتجمع بين الشرق والغرب، وللمدينة تاريخ عريق وعظيم، وقد اشتهرت سراييفو قديمًا باحتضانها لجميع الأديان فالمسلم والمسيحي واليهودي يعيشون معاً في سلام وتوافق، وتعد هذه المدينة من أفضل المدن السياحية التي يمكن زيارتها انت وعائلتك، فبإمكانك القيام باستكشاف الشوارع التاريخية فيها وركوب عربات تجرها الخيول، والاستمتاع بركوب التلفريك وزيارة المتاحف الحربية.

يتوفر في المدينة العديد من الفنادق العائلية التي تقدم أفضل الخدمات ترحيبًا بالضيوف القادمين من أجل السياحة في سراييفو أو السياحة في البوسنة عموماً وسوف نعرض تقرير مصور عن أحد الفنادق الهامة في سراييفو وهو فندق هوليود البوسنة سراييفو فتابعوا معنا.

 

 

فندق هوليود

يقع فندق هوليوود سراييفو في منطقة ايليدزا، القريبة من حديقة ومنبع نهر البوسنة، وهو من الفنادق المصنفة من فئة ٤ نجوم، حاصل على اكثر من جائزة عالمية، ويتميز هذا الفندق بموقعه الخلاب فهو قريب من الكثير من الأماكن السياحية المشهورة في مدينة سراييفو.

موقع فندق هوليود البوسنة سراييفو

يقع فندق هوليوود بالقرب من نبع فريلو بوسنة التابع لنهر البوسنة في منطقة Ilidza، وهو قريب من مطار سراييفو ومتحف نفق الحرب حيث يبعد عنهم حوالي ٥ دقائق بالسيارة.

عدد الغرف المتوفرة بالفندق، والمرافق الأخرى

يوجد بالفندق أكثر من 400 غرفة مجهزة جيدًا لاستقبال الضيوف والزوار، وتتوفر الغرف بأكثر من مساحة وما عليك إلا اختيار الغرفة المناسبة لك، والغرف المتاحة فيه:

. غرفة سوبريور مزدوجة بمساحة 35 متر مربع.

. غرفة سوبريور مزدوجة مطلة على النهر بمساحة 35 متر مربع.

. غرفة ديلوكس مزدوجة بمساحة 30 متر مربع.

. غرفة سوبريور ثلاثية بمساحة 35 متر مربع.

. غرفة سوبريو مفردة بمساحة 30 متر مربع.

. جناح جونيور بمساحة 40 متر مربع

مرافق أخرى توجد بالفندق

يوجد داخل فندق هوليود مركز سبا ولياقة بدنية ومراكز ترفيهية، وصالون تجميل وتصفيف شعر، ومركز سبا ونقاهة كما أنه يضم العديد من غرف المساج والعلاجات الصحية والتجميلية الحديثة.

خيارات تناول الطعام

يوجد عدد من المطاعم الجيدة في الفندق، وتقوم المطاعم بتقديم الكثير من الأطباق اللذيذة.

أسعار فندق هوليود البوسنة سراييفو

أسعار الغرف في الفندق تبدأ من ٥٠ دولار، وهي تختلف على حسب اختيارك غرفة أو جناح، كما يقدم الفندق عروض ممتازة في فترة المواسم.

 

الأماكن السياحية القريبة من فندق هوليود البوسنة سراييفو

يتميز الفندق بموقعه بجانب الكثير من الأماكن السياحية ومنها:

متحف نفق الحرب

يعد هذا المتحف واحد من أهم وأشهر آثار الحرب الأهلية في التسعينات في البوسنة والهرسك.

قلعة البلدة القديمة فى تراونيك

تقع بلدة تراونيك قريبًا من سراييفو وهي تعد من أجمل المناطق هناك، ويوجد بها الكثير من الأثار التاريخية الرائعة التي تتميز بالهندسة المعمارية العثمانية حيث يرجع تاريخها إلى القرون الوسطى.

قناة واتس اب عطلات