حديقة ربيع البوسنة هي واحدة من أجمل الأماكن التي يمكنأان تزورها عند السياحة في البوسنة والهرسك وقد قمنا بعمل تغطية خاصة لنقترح لك أفضل الأنشطة التي ننصح بها عند زيارتك للحديقة الرائعة.

السياحة في سراييفو تستقطب معظم الوافدين من أنحاء العالم، حيث إنها واحدة من المدن الأكثر إثارة للاهتمام في أوروبا، كما أنها تشتهر بكونها منارة الأمل في السلام والتسامح وتنوع الثقافات، حيث يمكنك أن ترى ذلك في الشعب الودود، والمزيج الساحر بين الثقافة العثمانية والأناقة الأوروبية.

 

افضل 3 أنشطة في حديقة ربيع البوسنة سراييفو

بالطبع هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بممارستها داخل حديقة ربيع البوسنة، ولذا سنطرح عليك أفضل الأنشطة التي يمكنك ممارستها داخل المنتزه.

جولة على ضفاف النهر

على ضفاف النهر بجوار الشلالات الطبيعية يمكنك بدء جولتك، وسط أجواء من السعادة التي ستغمرك منذ الوهلة الأولى لرؤيتك تلك الطبيعية الخلابة، والتي تحظى بشتى أنواع الإهتمام والرعاية.

 

 

إستئجار حنطور

أنفق القليل وتمتع بجولة على الطراز العثماني فوق الكارته أو الحنطور ( وهي عربة يجرها حصان )، حيث يأخذك السائق في جولة ممتعة لكل أنحاء الحديقة، أيضا تتيح الحديقة دراجات هوائية للإيجار ولكن هذه المرة أنت القائد.

 

 

تناول وجبة خفيفة أثناء رحلتك النهرية

إذا شعرت بالجوع وتريد أن لا تنقطع عنك متعة الزيارة، ننصحك بشراء وجبة سريعة من أحد المقاهي الموجودة داخل الحديقة واستئجار قارب نهري، واستمتع برحلة نادرة ومميزة بين جنبات الخضر إنها حقاً ممتعة.

اوقات العمل

يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

أسعار الدخول

الدخول مجاني لكافة الأعمار.

 

اقرب الفنادق لحديقة ربيع البوسنة

فندق ملاك ريجنسي

من افضل فنادق سراييفو ذو تصنيف 5 نجوم، ويبعد عن الحديقة اقل من 15 دقيقة بالسيارة.

حصل الفندق على تقييم ممتاز لكلاً من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات، الراحة.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

 

 

فندق إليجانس

من أفضل فنادق البوسنة والهرسك ذو تصنيف 4 نجوم، ويبعد عن حديقة ربيع البوسنة بحوالي 6 كم

حصل الفندق على تقييم جيد لكل النواحي.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

 

قناة واتس اب عطلات