باريس عاصمة فرنسا، تلك المدينة الساحرة التي تبدو كل تفاصيلها كأنها صُممت خصيصًا حتى يستمتع بها زوّارها. إن شوارع هذه المدينة، ساحاتها، مبانيها، حدائقها ومعالمها التاريخية تترك انطباعاً وتجربة لا تنسى لدى السياح، الأمر الذي يدفعهم دائماً للعودة إليها كلما سنحت لهم الفرصة.

عند تجربة زيارة برج إيفل يصطف العديد من الزوّار لاكتشاف واحدة من أجمل المناظر البانورامية المتاحة لسحر مدينة باريس الذي يحبس الأنفاس من أعلى البرج، كما تعد زيارة قوس النصر المهيب من أهم التجارب التي تجذب ملايين السياح كل عام، حيث يتميّز القوس بتصميم معماري رائع وفريد يُمكِّن الزوّار من الانغماس في جمال المدينة الأخاذ عبر شرفته التي تقدم إطلالة كاملة على مدينة باريس، كل هذه المعالم وغيرها منحت السياحة في باريس طابعاً مختلفاً زاد من أهمية السياحة في فرنسا بشكل عام.

من بين 20 حي داخل باريس يعتبر الحي الثامن – الشانزليزيه – أحد أجمل الشوارع في العالم، وهو مشهد لا يُمكنك تفويته عند زيارة العاصمة، تعد هذه المنطقة السياحية الخيار الأمثل للمسافرين المهتمين بـالتسوق بالعديد من المحلات الفاخرة أو الاستمتاع بجمال حديقة الشانزليزيه، كما يمكنهم زيارة أحد الفنادق المنتشرة فيها، ومن بينها فندق نابليون الذي سنتحدث عنه في هذا المقال.

فندق نابليون باريس

على بعد خطوات من شارع الشانزليزيه وقوس النصر، يتواجد فندق نابليون الفاخر من فئة 5 نجوم حيث يستمتع نزلاء الفندق بتجربة سكن على الطراز الباريسي، على غرار جمال مدينة باريس يمتلك هذا الفندق قصة جميلة في تاريخه، حيث قام أحد الأثرياء المسافرين من روسيا بتقديم هذا المبنى في عام 1928 كهدية لعروسه، وهي شابة فرنسية التقى بها وأحبها أثناء وجودها في صالون أدبي، صورتها لازالت ترحب ترحيباً حاراً بنزلاء الفندق عند الوصول.

بعد بضعة أيام في هذه المنشأة الأنيقة، ستقع أنت أيضًا في الحب، حب الرفاهية التي تقدمها خدمات هذه المنشأة الفاخرة ومأكولاتها اللذيذة، الديكور في هذا الفندق الساحر مستوحى من واحدة من أعرق العصور في فرنسا  (حقبة الإمبراطور نابليون بونابرت)، هذا الديكور الكلاسيكي فريد من نوعه داخل كل غرفة، الغرض من تصميمه إعطاء النُزلاء تجربة محاكاة الإقامة في قصر تاريخي خاص.

 

فندق نابليون باريس

فندق نابليون باريس

الغرف

يحتوي الفندق على 39 غرفة فاخرة و57 جناحًا واسعًا وهادئًا على الطراز الإمبراطوري الأنيق مع بعض اللمسات الباريسية الحديثة، تطل بعض الغرف على فناء من الزهور والبعض الآخر في شارع أفينيو دي فريلاند الشهير، وللاستمتاع بالتجربة الأمثل اختر جناحًا مع تراس يطل على قوس النصر أو برج إيفل المتلألئ.

 

 

تتميز غرف الفندق بسحر باريسي تقليدي، حيث أن أجواء الإسترخاء في هذه الغرفة تلهم الهدوء والراحة، فقد تم تجهيز جميع هذه الغرف الأنيقة بمكتب للعمل أو الكتابة، كما تضيف الأحواض والأرضيات الرخامية سحرًا إلى الحمامات الفسيحة، وتأتي الحمامات الرخامية الجميلة مع دش وحوض استحمام، في حين لا يوجد سبا، يمكن للزوار الاسترخاء بجلسات التدليك في غرفة خاصة بجوار منطقة اللياقة البدنية في الطابق العلوي.

 

 

تجربة الطعام

على الرغم من أن موقع الفندق المميز يجعل المنطقة المحيطة به تمتلئ بالمطاعم التي تنتظر الزوّار لتناول ألذ الوجبات العالمية، إلا أن مطعم بيفواك كافيه (Le Bivouac) داخل الفندق هو مكان ساحر بقبته المطلية وديكوره الخشبي الدافئ، يجعل تجربة الأكل تلامس جميع حواسك بدلاً عن حاسة التذوق فقط.

يقدم المطعم وجبات الإفطار والغداء من المأكولات الفرنسية التقليدية، ويوجد أيضًا تراس خارجي في الهواء الطلق حيث يمكنك مشاهدة حياة الشارع الباريسي أثناء احتساء كوكتيل أو كوب شاي، كما يضم البار تراس مغطى، وفي أمسيات الخميس، هناك عروض موسيقية حية.

 

 

الخدمات

يوفر فندق نابليون باريس باقة من الخدمات المتنوعة مثل خدمة النقل من وإلى المطار، مواقف مجانية للسيارات، قاعات مؤتمرات، الإنترنت المجاني، غسيل وكي الملابس، مركز اللياقة البدنية، بيئة مناسبة للحيوانات الأليفة.

تتراوح أسعار الغرف في الفندق مابين 250 و300 دولار أمريكي.

 

 

لمعلومات أوفر عن الفندق، يمكنكم زيارة صفحته على بوكينج من هنا

قناة واتس اب عطلات