فندق الفلاج مسقط من الفنادق الجميلة في مدينة مسقط والمميز بموقعه المركزي فيها، حيث يوفر لزائريه سهولة الوصول للعديد من المعالم السياحية في المدينة كما يعتبر من أماكن الإقامة الأنيقة والمريحة وقد صنف من فئة الـ 4 نجوم، علماً أنه من الفنادق القديمة في العاصمة مسقط والمعروف بخدماته ومرافقه، لذا يعد من الخيارات المفضلة بناء على تقييمات الكثير من ضيوفه عند زيارة سلطنة عمان والسياحة في مسقط.

 

موقع الفندق

يبعد فندق الفلاج مسقط عن مركز المدينة مسافة 6 كم وعن مطار مسقط الدولي مسافة 26,4 كم، كما أن المنطقة التجارية المركزية في مسقط تبعد عنه مسافة 1.1 كم، كما يبعد قصر السلطان عنه مسافة 5,8 كم.

 

 

أبرز مزايا فندق الفلاج مسقط ثلاث نجوم 

يعتبر من الفنادق المجهزة بشكل جيد بمجموعة رائعة ومتنوعة من المرافق، حيث يوفر جميع مستلزمات الراحة من غرف ضيافة مريحة وخدمات عائلية ترفيهية وأنشطة خارجية متنوعة ومرافق للعناية بالصحة، والعديد من الخدمات العامة من خدمات وسائل نقل ومحلات تجارية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة لخدمات الاستقبال على مدار الساعة.

 

خيارات الإقامة في فندق الفلاج مسقط

يقدم الفندق لزواره خيارات إقامة متنوعة ومميزة تطل على مدينة مسقط، وهي توفر لهم الاستمتاع بكافة وسائل الراحة والاسترخاء وسنتعرف بالتفصيل على الغرف المتاحة كما يلي:

  • غرفة قياسية مزدوجة مع إطلالة على حوض السباحة وإطلالة على الحديقة، والتي بإمكانها استيعاب شخصين بالغين وطفلين والمميزة بالمساحة الواسعة والأثاث الأنيق.

 

 

  • غرفة قياسية فردية والتي تستوعب شخص واحد فقط، وهي مجهزة بكافة المرافق ووسائل الراحة.
  • غرفة تنفيذية مزدوجة والتي بإمكانها استيعاب شخصين بالغين وطفل واحد، وتضم أثاث بسيط ومريح.

 

 

  • غرفة تنفيذية مفردة والتي بإمكانها استيعاب شخص واحد، والمميزة بعازل للصوت وتوفر كافة وسائل الراحة.

 

 

  • غرفة مزدوجة اقتصادية والتي تستوعب شخصين فقط، حيث يكون العرض الاقتصادي للغرفة فقط ولإقامة لمدة ليلتين كحد أدنى مع العلم أن سعر الغرفة في الليلة الأولى عليه حسم بقيمة 50% وفي اليوم الثاني يكون السعر العادي للغرفة، أما الحجز فيها يكون حصرياً كل يوم خميس من شهر أغسطس وبعد الساعة 9 مساءاً.

 

 

أسعار الغرف في الفندق

بالنسبة لأسعار الإقامة في الفندق تتراوح ما بين 43 – 71 $  لليوم الواحد.

 

وسائل الراحة داخل أماكن الإقامة

تتميز غرف الضيافة في فندق الفلاج مسقط بأنها واسعة مكيفة مريحة تطل على الحديقة أو المسبح في الفندق ذات أثاث بسيط وأنيق وأرضيات مفروشة بالسجاد ومساحة مستقلة للجلوس ونوافذ عازلة للصوت، كما أنها مجهزة بتلفاز بلازما ومشغل دي في دي وراديو وهاتف للاتصال المباشر وساعة تنبيه، بالإضافة لاحتوائها خزنة ومنطقة لخلع الملابس ولوازم تحضير القهوة والشاي وغلاية كهربائية ونشافة مع وجود حمامات خاصة مجهزة بكافة لوازم الاستحمام المجانية.

خيارات تناول الطعام في فندق الفلاج مسقط ثلاث نجوم

يضم الفندق مطعمين ومقهى يقدمان المأكولات البحرية والآسيوية والأطباق الإيطالية والهندية بالإضافة للمأكولات المحلية والعالمية اليابانية كالسوشي، كما يقدم وجبات الإفطار غير المجانية ووجبات الغداء الجاهزة ووجبات خفيفة بجانب حوض السباحة. كما يوجد بار للوجبات الخفيفة وبوفيه مناسب للأطفال ووجبات مخصصة للأطفال.

 

 

الأنشطة والخدمات في فندق الفلاج مسقط 

  • يوفر الفندق العديد من الأنشطة المتنوعة وذلك بوجود مسبحين خارجيين وكراسي شاطئ ومظلات شمسية ومركز للياقة البدنية وجلسات مساج للجسم بالكامل بالإضافة لغرفة البخار والساونا وخدمات التجميل والمكياج وتنظيف البشرة وقص وتصفيف الشعر.

 

 

  • يقام في فندق الفلاج مسقط العديد من العروض الموسيقية الحية والفعاليات الرياضية المباشرة والترفيه المسائي وسهرات العشاء بأجواء مميزة مع وجود نادي ليلي دي جي برسوم إضافية، كما بالإمكان ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية ومنها لعب التنس والبلياردو ولعبة السهام المريشة برسوم إضافية حيث تتوفر معدات هذه الألعاب ولكن برسوم إضافية أيضاَ.

 

 

  • يوفر لزواره خدمات متنوعة ومنها خدمات النقل من وإلى المطار برسوم إضافية وخدمة الكونسيرج وتخزين الأمتعة، بالإضافة لاحتوائه على مكتب للجولات السياحية ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة، كما يتيح لضيوفه خدمة حجز التذاكر وتحويل العملات وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب لفندق الفلاج مسقط

بعض ضيوف فندق الفلاج مسقط أعطوه تقييم جيد من نواحي الموقع وقربه من مركز العاصمة مسقط وجودة الخدمات المقدمة فيه، بالإضافة لتنوع المطاعم فيه وتنوع النشاطات ونظافة المرافق ورحابة الموظفين وودهم، علماً أن طاقم العمل يتحدث خمس لغات منها: اللغة العربية والإنكليزية والفرنسية والفلبينية والهندية، ولكن بالمقابل بعض نزلاء الفندق ذكروا أن طاقم عمل الفندق ليس بالكفاءة العالية والأسعار خيالية مقارنة بالخدمة المقدمة كما أن الغرف صغيرة جداً والموقع بعيد جداً عن كل الأسواق، بالإضافة إلى أن خدمة الواي فاي ضعيفة جداً، وبالإمكان التعرف على فندق الفلاج مسقط بالتفصيل من هنا.

 

نكون بذلك قد تعرفنا على فندق الفلاج مسقط واستعرضنا أبرز ميزاته وخدماته والذي يعتبر من الوجهات المحببة للكثير من الزوار عند قيامهم بـتجربة السياحة في سلطنة عمان وعاصمتها لتكون رحلة متكاملة بامتياز.