ستتعرف على أفضل اماكن سياحية في كومو ايطاليا والتي هي مدينة ايطالية تقع في إقليم لومبارديا شمال إيطاليا، ولقد تطورت السياحة في كومو بفضل إنشاء العديد من المرافق التي تخدم قطاع السياحة في إيطاليا، وتضم المدينة منازل لمعظم المشاهير في العالم مثل مادونا، وسيلفستر ستالون، وديفيد بيكهام، وميسي، وكريستيانو رونالدو والتي ساهمت في ارتفاع الأهمية الاقتصادية لمدينة كومو، ويشتمل هذا التقرير على افضل 8 اماكن سياحية في كومو ايطاليا يمكن زيارتها.

 

السياحة في كومو

تعتمد كومو في اقتصادها على صناعة الحرير في الدرجة الأولى، وتعد السياحة في كومو ثاني أهم المجالات التي تعتمد عليها البلاد اقتصادياً، فهي تشتهر بمبانيها الأثرية، وتنوع المزارات السياحية، بالإضافة إلى سلاسل الجبال التي تتحدث عن الطبيعة الساحرة.

 

افضل فنادق كومو

تتعدد خيارات الإقامة في مدينة كومو من فنادق وفلل وأجنحة، بالإضافة لنزل الشباب والتي تقع جميعها بالقرب من المعالم السياحية في كومو  وستجد مكان الإقامة المناسب لميزانيتك وذوقك في تقريرنا عن افضل فنادق كومو إيطاليا، وفي هذا التقرير سنعرض اهم الاماكن السياحية التي يمكنك زيارتها عند وجودك في مدينة كومو.

 

 

جبال الألب‏

من أكثر الوجهات السياحية جذباً للسياح على مستوى العالم، والتي تُظهِر الطبيعية الجبلية في أزهى صورها، ويمكنك التخييم في هذه المنطقة الجبلية وقضاء وقتاً مثالياً في المساحات الخضراء القريبة، أو ممارسة رياضة تسلق الجبال إن كانت هذه إحدى هواياتك.

 

 

كاتدرائية كومو

يعود تاريخ بناء كاتدرائية كومو إلى القرن الرابع عشر، وهي من الأماكن السياحة المميزة في المدينة، والتي تقع على مقربة من بحيرة كومو، وتشتهر الكنيسة بتصميماتها المعمارية الرائعة، والتماثيل الموجودة بمدخل الكنيسة، بالإضافة الى الرسومات الجدارية التي تزين كافة أرجاء المكان.

 

كاتدرائية كومو

 

مسرح سوشيال كومو

من أحد التحف المعمارية التي تفخر بها كومو، والمبنية على الطراز الكلاسيكي الحديث، وهو مسرح متعدد الطوابق يتسع لحوالي 900 متفرج، ويقدم المسرح عروضاً مسرحية لأشهر الكتاب العالميين بصفة دائمة، يمكنك حضور أحد العروض المسرحية داخل المسرح إن كنت من محبي تجسيد الروايات العالمية.

 

مسرح سوشيال افضل 8 اماكن سياحية في كومو ايطاليا

 

منارة فولتا كومو

يبلغ ارتفاع منارة كومو حوالي 30 متر، بالإضافة إلى موقعها فوق قمة أحد الجبال الموجودة بكومو، حيث يعطيك إطلالة فريدة على معالم السياحة في كومو، إلى جانب الإطلالة البانورامية التي تحظى بها من خلال صعودك لمنارة فولتا عبر القطار الجبلي المعلق.

 

منارة فولتا افضل 8 اماكن سياحية في كومو ايطاليا

 

قلعة كاستيلو البارا ديللو

كانت قلعة كاستيلو حصناً عسكرياً منيعاً للبحار بربروسا في منتصف القرن الثاني عشر، ويبلغ ارتفاعها 430 متر، وتعطيك القلعة مشهداً بانورامياً عظيماً لمعالم المدينة، إلى جانب استكشاف القلعة من الداخل والتعرف على تاريخها العسكري العظيم.

 

قلعة كاستيللو الباراديللو افضل 8 اماكن سياحية في كومو ايطاليا

 

فيلا كارلوتا

واحدة من أجمل المعالم السياحية في كومو إيطاليا، حيث تشتهر فيلا كارلوتا بتصميمها المميز، وألوانها البيضاء الفاخرة، إلى جانب الحديقة الملحقة بالفيلا، والتي تضمن لك جولة منعشة وسط الأشجار والمنحوتات النادرة.

 

فيلا كارلوتا

 

أسواق كومو

من الأماكن التي ربما تود زيارتها أثناء رحلتك هي أسواق كومو، حيث متاجر التحف والهدايا التذكارية، ومحلات المنسوجات المصنوعة يدوياً، والأقمشة الحريرية التي تتميز بها كومو، إلى جانب أسواق الخضروات والفاكهة الطازجة.

 

اسواق كومو