مرسى علم مدينة مصرية سياحية حديثة المنشأ وتتبع محافظة البحر الأحمر، تبنى بناؤها ممول كويتي وفيها العديد من معالم السياحة المدهشة والتي جعلتها من أهم المدن التي يمكن زيارتها خلال السياحة في مصر. تضم مرسى علم العديد من الفنادق الفاخرة والمنتجعات كما تضم أحد أجمل الأماكن التي ستجعل سياحتك مميزة وهي مدينة بورت غالب المدينة السياحية المتكاملة، أما المنطقة التي تقع فيها المدينة فهي محمية طبيعية ذات جمال لا يضاهى.

يمكنك تخيل مدى روعة المكان والمناظر الطبيعية الخلابة والإطلالات الآسرة التي يمكن مشاهدتها هناك، إذ تضم المدينة منتجع ومساكن فاخرة وغرف فندقية من فئة الخمس نجوم، ونظراً للإقبال السياحي الكبير فقد تم إنشاء الكثير من الفنادق السياحية الفريدة بداخلها والتي سنذكر منها هنا شقق بورتو غالب الفندقية مرسى علم.

 

أهم مزايا شقق بورتو الفندقية مرسى علم

هي أحد أهم وأجمل الشقق الفندقية في مرسى علم فهي تتميز بموقعها على ساحل البحر الأحمر تحديداً في منطقة بورت أو ميناء غالب بمرسى علم، وتتميز أيضا بخدماتها الراقية وأنشطتها الرائعة والتي تضمن لك قضاء عطلة مميزة، كما تضمن لك إقامة فاخرة مريحة لا يُمل منها.

 

 

من أهم مميزات الشقق أنها تمتلك شاطئاً خاصاً فتوفر لك مساحة واسعة من لحظات الاسترخاء والهدوء والتأمل وممارسة بعض الأنشطة الترفيهية مع أطفالك أو أصدقائك.

الغرف والخدمات

توفر لك الوحدات السكنية في الشقق إقامة مريحة وهادئة فهي تمتلك شرفات واسعة توفر إطلالات جميلة كما يوجد فيها مكيفات للهواء يمكن التحكم بها وشاشات تلفاز مسطحة. أيضا يوجد في كل غرفة مطبخ بأدوات متكاملة مما يسمح للنزلاء بإعداد وجباتهم الخاصة بأنفسهم.

 

 

يقدم الفندق خدمات الانترنت المجانية في كانت أنحاء الشقق والمرافق والأخرى، بالإضافة إلى توفير الفندق لخدمة نقل من وإلى المطار ومواقف خاصة للسيارات وصراف آلي، كما تتنوع أيضاً الغرف في كل شقة فبعضها غرف نوم أو غرفة معيشة مكونة من سرير وأريكة وأيضاً تتوفر غرف عائلية وخدمة تنظيف يومية وغسل وكي الملابس.

 

 

المطعم

تضم شقق بورتو غالب الفندقية مطعم Harris cafe & pasta الذي يقدم خيارات متعددة لوجبتي الغداء والعشاء، لذا تستطيع زيارته والتمتع بأشهى الوجبات، كما يوجد فيها بار يمكنك زيارته وقضاء أوقات جميلة فيه.

الأنشطة التي يمكن القيام بها في شقق بورتو الفندقية

تمتلك هذه الشقق الفندقية شاطئاً خاصاً يعطيك مساحات لقضاء لحظات من الاسترخاء والتجول، وحديقة كبيرة يمكن التنزه فيها بالإضافة إلى وجود مواقع خاصة للغوص والغطس يزورها الكثير من محبي الغوص والهواة فهو المكان الأنسب للقيام بهواياتهم. فضلاً عن ذلك، يمكن لعب البولينج وممارسة رياضة ركوب الأمواج التي ستمدك بطاقة وحيوية ولحظات مليئة بالحماس والمرح، أما السهرات الليلية في شقق بورتو غالب الفندقية فهي مميزة ولا يمكن تفويتها، حيث يوجد نادي ليلي مع دي جي كما تُقام كذلك فعاليات ترفيهية مليئة بالمرح والمتعة.

 

 

الأماكن القريبة من شقق بورتو الفندقية مرسى علم مصر

يبعد مطار مرسى علم الدولي عن الفندق مسافة 4.9 كيلو متر، في حين يوجد بالقرب من الفندق بعض المطاعم كمطعم Divino وسوق Marina أما الأماكن الطبيعية القريبة منه والتي يمكنك زيارتها فهي جبل Natural Beauty والذي يبعد مسافة 0.8 كم، وبحر مارينا يبعد مسافة 0.8 كم، وجبل Marsa Alam Airport ويبعد مسافة 3 كم.

 

 

لحجز شقتك من خلال موقع بوكينج اضغط هنا

 

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات