يعد فندق قفقاز سبورت باكو من أفضل فنادق باكو في فئة 4 نجوم الراقية، بتميز بتصميم معماري عصري ينافس أشهر ناطحات السحاب الرائعة، كما يتخذ موقع حيوي وسط مدينة باكو وقريب للغاية من ساحل البحر ويحيط به العديد من معالم السياحة في باكو سواءً الأثرية أو الترفيهية، بالإضافة لقربه من عدد كبير من المطاعم والمقاهي الشهيرة في المدينة مما جعله يجذب عدد كبير من السياح سنويًا.

وتوفيرًا لوقتك وجهدك في البحث عن مميزات فندق قفقاز سبورت باكو نقدم لك تقرير شامل يتضمن جميع تفاصيله وأهم مميزاته التي يوفرها لنزلائه والغرف المتاحة به وعروض أسعارها والمطاعم وأبرز تقييمات النزلاء له.

فندق قفقاز سبورت باكو

يحتوي الفندق على مجموعة رائعة من الغرف العصرية المُجهزة بكافة المستلزمات التي يحتاجها النزلاء، وتتسم الغرف بجمالها الداخلي ومفروشاتها الراقية ذات الألوان الناعمة التي تبعث الراحة في النفس، ويضم غرف للعائلات ورجال الأعمال كما يوفر غرفاً لغير المدخنين.

يوفر العديد من الخدمات لضيوفه مثل خدمة النقل من وإلى المطار وخدمة كونسيرج وإنترنت مجاني ومواقف سيارات مجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يُقدم خدمات ترفيهية للنزلاء مثل مركز لياقة بدنية وسبا، وبالفندق غرفة مؤتمرات ومركز أعمال متكامل، كما يقيم الفندق عدد من عروض الترفيه في المساء.

يعمل في الفندق طاقم عمل متعاون وبشوش و يجيد التحدث بـ 4 لغات أبرزها اللغة الإنجليزية واللغة التركية.

 

خيارات الطعام المتاحة

يوجد بالفندق مطعم ممتاز يوفر لضيوفه إطلالة على ساحل البحر ويُقدم أطباق مختلفة من المطابخ الأوروبية الشهيرة، وخاصة الأطباق التركية، كما يوفر قائمة طعام انتقائية وبوفيه مفتوح، ويتم تقديم الإفطار بالفندق على هيئة بوفيه مفتوح مع قهوة جيدة أو يُمكن تقديمه في الغرفة.

يوفر الفندق أيضا بار يقع في الطابق الـ16 مما يوفر للنزلاء إطلالة على الممشى السياحي، و يقدم الوجبات الخفيفة وقوائم النظام الغذائي ويعمل على مدار 24 ساعة.

 

أنواع وأسعار الغرف المتاحة

تتوفر في فندق قفقاز سبورت باكو أنواع مختلفة من الغرف التي تناسب رغبة كل زائر مثل:

– غرفة سوبيريور توأم التي تتسع لشخصين بالغين.

– غرفة سوبيريور كوين التي تتسع لشخصين بالغين.

– جناح جونيور الذي يتسع لشخصين بالغين.

أسعار الغرف

تتوفر غرفة سوبيريور كوين في الفندق بسعر يبدأ من 112 دولار أمريكي.

يستطيع العميل حجز غرفة في الفندق بأسعار أقل تبدأ من 77 دولار خلال الفترات خارج موسم الرواج.

خلاصة تقييمات النزلاء لفندق قفقاز سبورت باكو:

نال فندق قفقاز سبورت باكو تقييم جيد من حيث النظافة ومعاملة طاقم العمل والمرافق والراحة والواي فاي المجاني.

جاءت أغلب التعليقات من قِبل النزلاء جيدة وأشادت بمكتب الاستقبال المتعاون والممتاز والإفطار جيد ومتنوع وخدمة الغرف الممتازة، ولكن هناك عدد من التعليقات التي علقت على ضيق مساحة الحمامات الملحقة بالغرف.

 

 

موقع فندق قفقاز سبورت باكو

يقع فندق قفقاز سبورت في موقع متميز بمدينة باكو مما جعله قريب من جميع وسائل المواصلات، حيث يبعد مسافة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة مترو خاتاي بالشارع التجاري في المدينة، وتفصله مسافة 23.9 كم عن مطار باكو حيدر علييف الدولي، كما يبعد مسافة 1كم من محطة قطار باكو.

ويقع على مقربة من عدد كبير من المعالم السياحية الأثرية والترفيهية حيث يبعد مسافة 1.9 كم عن مركز حيدر علييف الثقافي، ومسافة 2.7 كم عن حديقة حيوان باكو ومسافة 1 كم من بحر قزوين.

قناة واتس اب عطلات