إن كنت تنوي تجربة السياحة في سلطنة عمان وتحديداً السياحة في مسقط فإليك المعلومات قد تفيدك عن فندق شيراتون مسقط الواقع في قلب العاصمة العمانية، وبالقرب من متحف بوابة مسقط بالتحديد في منطقة روى، حيث تتواجد أكبر وأطول المباني داخل المدينة ذات الشكل العمودي، وهو يعتبر أحد المعالم المعمارية، إذ يمتلك الفندق من المميزات والمقومات ما يجعله من أفضل الفنادق السياحية، إلى جانب أنه يضم العديد من المرافق ويقدم العديد من الخدمات التي توفر للزائر إقامة مريحة وممتعة.

خيارات الإقامة

يحتوي الفندق على 230 غرفة منها 27 جناح، وتتميز جميع الغرف بأنها مطلة على جبال الحجر في حين تتميز أجنحة الفندق باحتوائها على فرن ميكروويف، وثلاجة، وميني بار، كما تتنوع غرف وأجنجة الفندق كالتالي:

غرف النزلاء

عبارة عن غرف مزودة بسرير كينج تتسع لثلاثة أشخاص ومزودة بحمام أيضاً مع دش ومجفف شعر وأريكة ومكتب للعمل أو الكتابة، وخزنة مقابل رسوم إضافية ومكواة وطاولة كي والعديد من وسائل الراحة الأخرى.

 

نادي الوصول إلى صالة الكونسيرج

تقع غرف وأجنحة النادي في أفضل الطوابق في الفندق وهي مجهزة بأحدث التجهيزات (شاشات مسطحة، غلاية، حوض استحمام ومجفف للشعر، ومكيف هواء).

وتتنوع بين غرف النزلاء التي تتسع لثلاثة أشخاص وأجنحة جونيور وأجنحة استوديو وأجنحة تنفيذية.

 

 

خيارات الطعام

يقدم الفندق للزائرين بوفية إفطار وإفطار كونتيننتال، ويضم العديد من المطاعم المختلفة التي تقدم المأكولات العالمية بأنواعها المتعددة وخاصة الألمانية والأرجنتينية، وإليكم نبذة مختصرة عن هذه المطاعم وما تقدمه من خدمات لضيوفها:

مطعم كو رتيارد Courtyard

يعمل المطعم على مدار اليوم كاملاً ويتميز بوجود أماكن مفتوحة للطهو وبوفيهات متنوعة تمكن النزلاء من اختيار الطعام، وأيضاً يقدم المطعم المأكولات البحرية الساحرة ووجبة إفطار متأخرة يوم الجمعة.

 

مطعم اسادو  Asado South American Steakhouse

يشتهر هذا المطعم بتقديم شرائح اللحم اللذيذة وأنواع أُخرى من المشويات لذيذة المذاق، كما يقدم المشروبات المختارة بعناية فائقة لترضي رغبة النزلاء، ويتسع هذا المطعم حوالي 100 شخص.

مطعم توربين آند تابس Turbine & Taps

هو عبارة عن مطعم واستراحة يتميز بطابع فريد ونادر، لاسيما بمفروشاته المصنوعة من الجلد الناعم وأيضا معادنه المصقولة وينفرد بتقديم ريش لحم البقر الحارة بالتمر الهندي والدجاج الكرييولي المُحمر بالمسطردة.

 

 

مكتبة الشاي Tea Library

عبارة عن مكتبة تضم العديد من الخبراء، تقدم الشاي العالمي الرائع والوجبات المتنوعة الخفيفة بدءاً من الإفطار وحتى العشاء.

 

 

مرافق الفندق

النادي الصحي

خصص الفندق هذه المنطقة وقام بتجهيزها بأحدث الوسائل التي تؤمن للنزلاء الراحة والاسترخاء التام والعناية بالصحة على أيدي أفضل الخبراء والأشخاص المتمكنين، ويقدم هذا النادي العديد من الخدمات كجلسات التدليك والساونا وحمام القدمين.

 

 

منطقة السباحة

يحتوي الفندق على حوض سباحة داخلي مدفأ وأحواض سباحة خارجية ساخنة وأخرى خاصة بالأطفال وحوض بدوامات مائية، كما يقدم خدمات خاصة بالرجال، وغرفة بخار، وغير ذلك العديد من الخدمات.

مركز اللياقة البدنية

تم تجهيز الفندق بأحدث التجهيزات ومن ضمنها أجهزة تنشيط القلب والأوعية الدموية، ومجموعة من الأوزان الحرة.

 

 

قاعات الاجتماعات والمناسبات

يحتوي الفندق على 11 غرفة مخصصة للاجتماعات، أكبر قاعة تستوعب حوالي 1250 نزيل، وقاعة واحدة للمناسبات. وقد تم تجهيز قاعات الاجتماعات بأحدث الوسائل التي تواكب متطلبات العصر كالبروجيكتور وتلفزيون وجهاز عرض بشاشة LCD بمنصة متحركة وأخرى مثبتة وميكروفون وأيضا يقدم الفندق العديد من الخدمات كحراس الأمن والكهرباء ومصور فوتوغرافي ويوفر أيضا معدات الاجتماع كالطابعات وأجهزة الكمبيوتر والفاكس.

 

 

أما بالنسبة للقاعة المخصصة للمناسبات الاجتماعية والحفلات، فهي ذات تصاميم حديثة، ناهيك عن أن الفندق يقوم بتزويدها بكافة الخدمات لإتمام مناسبات النزلاء بالشكل المرضي والمقنع كتزويد العميل بقائمة الطعام والعديد من الخدمات الأخرى.

 

 

خدمات الفندق

يقدم الفندق العديد من الخدمات الإضافية الأخرى كمواقف السيارات وخدمة صف السيارات بمساعدة عمال لتنظيم الموقف، وأيضاً خدمة الواي فاي المجانية في جميع غرف الفندق، وحديقة عامة خاصة بالفندق ونزلائه، وخدمات النقل من الفندق إلى المطار والعكس، ويمكن أيضاً استئجار السيارات من الفندق. وهناك أيضاً مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومرافق خاصة لغسيل الملابس، وخدمة تحويل العملات، والعديد من الخدمات التي يقدمها الفندق لينال النزلاء أفضل الخدمات.

 

 

استكشاف المنطقة المحيطة

يمكنكم زيارة سوق مطرح الذي يعد أقدم سوق في عمان ويبعد قرابة 2.9 كم عن الفندق بالسيارة، وأيضاً زيارة مسجد السلطان قابوس الذي يتميز بطرازه المعماري الإسلامي الحديث ويبعد عن الفندق قرابة 1.7 كم، وزيارة دار الأوبرا والمقر الرئيسي الذي يبعد دقائق فقط عن الفندق، كما يمكنكم استغلال الفرصة والقيام بزيارة العديد من المزارات التي تتفاوت المسافات بينها وبين الفندق.

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا