إن كنت تنوي تجربة السياحة في موريشيوس فإليك معلومات قد تفيدك عن فندق شوقر بيتش موريشيوس الحاصل على 5 نجوم، والذي يقع على شاطئ خليج Flic-en-Flac من الساحل الغربي لجزيرة موريشيوس الرائعة.

يحيط بالفندق المياه البلورية والحدائق المشذبة مما يجعله أحد أفخم الفنادق في الجزيرة، كما يخلق هذا الفندق توازناً مثالياً بين الجمال القديم وبين وسائل الراحة الحديثة، في حين يوفر إطلالات بانورامية لا تضاهى، لاسيما وقت غروب الشمس على الشاطئ، لذا فهو ملاذاً حقيقاً للعائلات والأزواج والأصدقاء الذين يحلمون بقضاء أوقات لا تُنسى.

خيارات الإقامة

يوفر فندق شوقر بيتش موريشيوس 258 من الغرف الأنيقة المواجهة للبحر، وغرف وأجنحة أخرى تطل على الحديقة على طول شاطئ خليج Flic-en-Flac الشهير، كما يقدم الفندق مجموعة واسعة من الفئات المختلفة وخيارات الإقامة المتنوعة.

 

 

فيلا مواجهة للشاطئ (Beach-Front Villa)

توفر هذه الفلل الفاخرة في الفندق، وصولاً مباشراً إلى شاطئ البحر، كما توفر إقامة أنيقة في الطابق الأرضي أو الطابق الأول من الفندق مع شرفة خاصة أو تراس.

 

 

أجنحة عائلية (Family Suite)

تتسم باحتوائها على غرفتين أنيقتين متصلتين، وتقع في الطابق الأرضي (تبلغ مساحتها 40 متر مربع)، كما تحتوي على تراس خاص واسع، وتوفر إطلالة رائعة على الحديقة.

 

 

منزل مانور جاردن (Garden Manor House)

يقع في الطابق الأرضي أو الطابق الأول، ويتسم بطراز المزرعة المميزة “مانور”، فهو عبارة عن منزل مصمم على الذوق الإستوائي الأنيق، ويوفر إطلالة استثنائية على الحدائق المورقة. يحتوي المنزل على شرفة خاصة واسعة.

 

 

فيلا مواجهة للبحر (Sea-Facing Villa)

تقع هذه الفلل في الطابق الأرضي أو الأول من الفندق، وهي مصممة على الطراز الأنيق المستوحى من الحدائق الإستوائية المورقة وتوفر إقامة مريحة للغاية، إلى جانب الإطلالات الرائعة على الحديقة والبحر وتشمل شرفة خاصة.

 

 

أجنحة عائلية مطلة على البحر (Sea-View Family Suite)

تتميز الأجنحة بإطلالتها الرائعة على البحر، وشرفتها الواسعة مما يجعل نمط الحياة الأسرية في أفضل حالاته.

 

منزل مانور مطل على البحر (Sea-View Manor House)

بشرفة خاصة وعلى طراز المزارع الجميل، يتسم هذا المنزل بمناظره الخلابة المطلة على المحيط وشرفته الخاصة الفسيحة والتي تسهل الوصول إلى الشاطئ.

 

 

أجنحة شوقر بيتش (Sugar Beach Suite)

عبارة عن أجنحة أنيقة في الطابق الأرضي مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ وإطلالة رائعة على البحر، إلى جانب شرفة خاصة واسعة.

 

 

خيارات تناول الطعام

مطعم وبار Buddha-Bar Beach

هذا المطعم هو المكان الأمثل لكل من يرغب في تناول الطعام المميز والأطباق المعاصرة المميزة، وللاستمتاع بمنظر الشاطئ وموسيقى بوذا بار التي نالت إعجاب معظم زائري الفندق.

 

 

مطعم وبار سترون يلا كافيه (Citronella’s Café)

مطعم سترونيلا كافيه هو أفضل مطعم للتمتع بوجبة فريدة مع أحبائك، حيث يقدم مجموعة من الأطباق الإيطالية المثيرة، من البيتزا اللذيذة والمعكرونة المميزة والسلطات اللذيذة والمأكولات البحرية الطازجة والأطباق الإقليمية والحلويات الشهية.

يوفر المطعم أيضاً إطلالات رائعة على المحيط لذا فهو يعد مكاناً مثالياً لمشاهدة غروب الشمس.

 

 

مطعم مون بليزير (Mon Plaisir)

يقع مطعم مون بليزير بجوار المسبح ويقدم المأكولات الرائعة بطريقة البوفيه، مصحوبة بمحطات طهي حية في أجواء راقية.

كما يقدم هذا المطعم الأنيق وجبات إفطار بسيطة وبوفيهات إنجليزية وفيرة وعشاء ذو طابع خاص يأخذ الضيوف في رحلة مع المأكولات الشهية إلى جميع أنحاء العالم.

 

 

بار لا براسيري (La Brasserie)

وهو مكان رائع للجلوس والاسترخاء مع أحبائكم، حيث يمكنكم الاستمتاع بالكوكتيلات الإستوائية المثيرة، كما أنه مكان رائع للاستمتاع بوجبة غداء خفيفة أو إحتساء شاي بعد الظهيرة المميز.

 

 

Sports Bar

بالنسبة لمحبي الرياضة الذين يرغبون بالانغماس في لعبة التنس الممتعة أو لمشاهدة أحد الأحداث الرياضية الدولية على أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة الكبيرة، ليس هناك مكان أفضل من Sports Bar الذي يقع في وسط حدائق رائعة وفاتنة ويركز على تقديم مرطبات للاعبي التنس قبل أو بعد المباراة، أو تقديم الطعام والمشروبات لعشاق الرياضة.

 

 

أنشطة ومرافق الفندق المميزة

منتجع وسبا Cinq Mondes

للاسترخاء وسط الأجواء الهادئة، لابد من زيارة منتجع وسبا Cinq Mondes المعزول بين الحدائق الاستوائية، والذي يقدم مجموعة من أنواع التدليك العالمية، وطقوس العناية بالجسم وخدمات التجميل التي تهدف لاستعادة حيوية وتجديد ومنح الجسد والعقل استرخاء لا حدود له.

 

 

امبوريوم بوتيك (Emporium Boutique)

يحتوي البوتيك على مجموعة واسعة من الضروريات اليومية، ويتميز بفريق المبيعات الودود والذي سيقوم بمساعدتكم وتلبية احتياجاتكم.

 

 

حديقة Sun Kids

خصص الفندق منطقة للأطفال تضم مجموعة كبيرة من الأنشطة الفريدة والمغامرات المثيرة التي تضمن لأطفالكم لحظات رائعة وذكريات لا تنسى.

حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بدروس تعلم كيفية استخدام المجداف الواقف وركوب الأمواج، والاستمتاع أيضاً بمشاهدة الدلافين أو تجربة صيد السلطعون أو المشاركة في الألعاب الأولمبية الخاصة بالفندق.

 

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات