من أجمل الأماكن السياحية في جزيرة موريشيوس أرض السبعة ألوان Seven colored Earths، والتي تقع بالقرب من مدينة تشارميل وتصل مساحتها لأكثر من 7500 متر مربع، وتم تسميتها بهذا الاسم لأنها تحتوي على سبعة ألوان من الكثبان الرملية وهذه الألوان هي: الأحمر، البني، البنفسجي، الأخضر، الأزرق، الأرجواني والأصفر، وتعتبر من أهم الأماكن التي يجب عليك زيارتها عند السياحة في موريشيوس لتكون من الذكريات الأجمل في حياتك.

 

أفضل 4 أنشطة في أرض السبعة ألوان جزيرة موريشيوس:

الوقوف على الممشى والتمتع بالمنظر الساحر:

إن الوقوف على الكثبان البحرية الملونة محظور ولذلك من الجميل التمتع بالمنظر الرائع من خلال الوقوف على الممشى الطويل الموجود حول أرض الألوان السبعة.

 

 

التقاط أجمل الصور:

إذا كنت من عشاق المناظر الطبيعة الغريبة أو لم تكن فإن هذا المكان السياحي الأجمل الذي يجب عليك التقاط بعض الصور عند الوصول إليه.

 

 

شراء أحد التذكارات المميزة:

يوجد في المنطقة كشك صغير يقوم ببيع التذكارات الخاصة بأرض السبعة ألوان ومنها أنبوب رفيع يحتوي على رمال أرض السبعة ألوان لتبقى من أجمل الأشياء بين مقتنياتك.

 

 

تناول وجبة طعام لذيذة:

قبل مغادرة أرض السبعة ألوان الساحرة يجب عليك تناول وجبة طعام مميزة في أحد المطاعم المنتشرة في المنطقة والتي تقوم بتقديم أشهى المأكولات المحلية ومنها العالمية.

 

 

أوقات الزيارة:

يومياً من الساعة 8:30 صباحاً حتى 5:00 مساءاً.

 

أسعار الدخول:

للكبار 200 روبيه موريشي.

للصغار 100 روبيه موريشي.

 

 

الفنادق القريبة من ارض السبعة الوان:

فندق هيريتدج أوالي جولف أند سبا ريزورت – شامل كليا

يقوم المنتجع بتقديم أماكن إقامة شاملة كلياً، بحيث ستتمكن من القيام بالعديد من الأنشطة الرائعة ومنها الدخول إلى نادي الغولف مجاناً وخدمة الواي المجانية أيضاً.

قناة واتس اب عطلات