إن كنت تنوي تجربة السياحة في الكويت فإليك معلومات قد تفيدك عن منتجع الخيران الذي يقع في جنوب شرق مدينة الكويت وعلى بعد 110 كيلو متر منها، وهو يعد من أفضل وأرقى المنتجعات السياحية في الدولة، إلى جانب أنه الأشهر والأكبر فيها، حيث تبلغ مساحته 3 كيلو متر مربع تقريباً. ومنتجع الخيران المطل على الخليج العربي يتميز بإطلالته على الواجهة البحرية الممتدة بمسافة 1900 متر والشواطئ الرملية المحيطة به من كل جانب، كما يمتاز بوجود المساحات الخضراء الواسعة والأشجار الكثيفة.

ويحتوي المنتزه على أماكن الإقامة المعدة والمجهزة بأحدث الوسائل ( فلل, شاليهات, والعديد من المرافق المجهزة تجهيزاً تاماً).

 

مرافق المنتجع

  • 196 شاليه مقسمة ما بين 25 شاليه ملكي فاخر و 123 شاليه عادي و 48 استيديو، بالإضافة إلى 40 فيلا فاخرة.
  • العديد من المطاعم الضخمة مثل البحار والبندر والنورس وغيرها من المطاعم التي تقدم عدد من المأكولات المتنوعة، وعدد من المقاهي والكافتيريات، منها ما يتبع حمام السباحة ومنها مايتبع الشاطيء.
  • أربعة ملاعب أولمبية مضاءة مجهزة للتنس الأرضي وكرة السلة وكرة الطائرة وكرة القدم.
  • منطقة ترفيهية تشمل البولينغ والبلياردو وسنوكر ومركز ألعاب وغير ذلك.
  • نادي للأطفال ترفيهي وتعليمي تحت إشراف فريق متخصص يقوم بتعليم الأطفال وتدريبهم.
  • نادي لليخوت مع مرسى بحري مجهز تجهيز كامل.
  • شاطئ وحوضين للسباحة أحدهما بالمياه المالحة والآخر بالمياه العذبة وحمام سباحة مخصص للأطفال.
  • كما يشمل المنتجع على سوق والعديد من المساجد وحضانة ونادي للأطفال وعيادة طبية.

مميزات المنتجع

يتميز المنتجع بوجود الخيارات المتعددة للسكن المجهزة بكافة متطلبات النزلاء والتي تلبي جميع احتياجاتهم ورغباتهم, وتتميز جميع الغرف بإطلالتها على شواطىء البحر الذي يعكس لون السماء الزرقاء فيتيح للضيوف الاستمتاع بالمناظر الجميلة والخلابة.

كما تتوفر في المنتجع العديد من المرافق التي تلبي كافة الاحتياجات في نفس المكان ليستمتع النزيل بوقت ممتع ومريح, فهناك سوبر ماركت يوفر بعض المستلزمات، ويقدم الفندق خدمة غسيل الملابس وتجفيفها، كما يوجد مواقف للسيارات خاصة بالفلل والشاليهات وأيضا مواقف للزوار والضيوف، تتوفر كذلك خدمة الواي فاي مجاناً في جميع غرف ومرافق المنتجع، لتكتمل بذلك جميع احتياجات النزلاء في مكان واحد.

 

خيارات الإقامة

يتيح المنتجع للضيوف خيارات إقامة متعددة كي تتناسب مع جميع المتطلبات والرغبات وهي كالتالي:

استوديو الطابق الأول والطابق الأرضي

يحتوي هذا النوع من أماكن الإقامة على غرفة واحدة مع حمام فاخر ومطبخ مجهز بجميع الأدوات اللازمة وتراس يمكن الضيوف من الوصول المباشر للشاطئ ويستوعب ما يصل إلى 3 أشخاص.

تم تزويد الاستوديو بصندوق ودائع آمن، وتلفاز والعديد من وسائل الراحة الأخرى.

 

الشاليهات

تحتوي شاليهات الديلوكس على 3 غرف عبارة عن غرفة جلوس وغرفة طعام وغرف نوم فاخرة و3 حمامات، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل وشرفة وتراس، وتستوعب الشاليهات من 6 إلى 8 أشخاص.

 

الفلل

تعد أكثر أماكن الإقامة فخامة وتتكون من 5 غرف عبارة عن غرفة طعام وغرفة جلوس وغرف نوم مؤثثة بذوق تام، كما تحتوي الفلل على 5 حمامات فاخرة ومطبخ مجهز بالكامل وتوفر إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ ومن الممكن أن تستوعب ما يصل إلى 10 أشخاص.

 

خيارات تناول الطعام

مطعم البحار

يقدم الخدمات على مدار 24 ساعة للوجبات الثلاث، كما يقدم خدمة توصيل الطلبات للزوار إلى الغرف وكذلك الوجبات الخفيفة.

يوفر المطعم إطلالة مميزة على شاطئ البحر.

 

كافتيريا البراحة

عبارة عن مطعم ومقهى يقدم الوجبات الخفيفة والمشاوي في الهواء الطلق مما يمكن الزوار من الاستمتاع بتناول الطعام أو احتساء القهوة في الهواء الطلق والاستمتاع بأنغام الموسيقى الرائعة.

مقهى التراس

عبارة عن صالة تقع في الطابق الأول من الفندق وتتمتع بإطلالة لا تضاهى على الشاطئ.

صالون وسبا منتزه الخيران

يقدم علاجات السبا على أيدي معالجي السبا ذوي الخبرات والمتخصصين، فليس على الزائر سوى الاسترخاء والاستمتاع بالمساج والراحة النفسية وأجواء الرفاهية والدلال التي تغمر المكان، كما يمكن الاستمتاع بالعناية بالجسم والبشرة وتجربة خبراء صالون الشعر المحترفين.

 

 

الأنشطة البحرية

تتقدم الأنشطة البحرية على باقي الأنشطة الأخرى كي تلبي رغبات عشاق الإبحار، حيث يتيح المنتجع فرصة القيام برحلة على متن قارب، ويوفر خدمة تأجير القوارب، كما يحتوي على متجر خاص باللوازم البحرية حيث يتم عرض كل ما يحتاجه الزائر من معدات بحرية أو عدة الغوص أو مستلزمات القوارب أو أدوات التزلج، ليحظى الزائر برحلة رائعة بين أمواج البحر ومياهه الزرقاء ذات المناظر الساحرة.

 

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا