يمكنكم اكتشاف جمال مدينة الكويت من خلال إقامتكم في فندق لو رويال المصنف 5 نجوم والذي سوف يوفر لكم فرصة الاستمتاع بتجربة استثنائية، حيث يقدم الفندق إطلالة رائعة على المدينة وعلى ساحل الخليج. يقع فندق لو رويال في وسط مدينة الكويت في قلب الحي التجاري بالمدينة، لذا يمكن للضيوف في هذا الفندق المميز الاستمتاع بسهولة الوصول إلى مناطق الجذب السياحي الرئيسية ومراكز التسوق الشهيرة والمطاعم وأماكن الترفيه الممتازة، ويمكن للنزلاء الاستمتاع والاسترخاء براحة استثنائية في غرفهم واستكشاف أفضل ما تقدمه الكويت.

 

الإقامة في الفندق

يضم الفندق 70 غرفة وجناح بعضها مخصصة لغير المدخنين وبعضها الآخر للمدخنين، وتعكس في تصاميمها الراقية شعور الدفء والراحة، بينما تضيف التفاصيل لمسة من الأناقة.

 

 

إلى جانب ذلك، فإن إضافة التقنيات الحديثة تجعل الفندق يحقق التوازن المثالي بين الأناقة والراحة. تتنوع خيارات الإقامة في الفندق بين غرف ديلوكس تبلغ مساحتها 27 متر مربع، وغرف سوبيريور بمساحة 30 متر مربع، وأجنحة جونيور بمساحة 45 متر مربع.

 

تجهيزات الغرف

جميع غرف الفندق تم تزويدها بمكيف، ونظام تدفئة، ومجفف شعر، وصندوق ودائع آمن، وميني بار، وغلاية كهربائية، وحمام خاص مجهز، إلى جانب وسائل راحة مختلفة للغرف، ووسائل راحة فاخرة في الحمام، كما تم تجهيز الغرف بإضافة تلفزيون بشاشة مسطحة مع مختلف قنوات فضائية متعددة الجنسيات، وشبكة واي فاي، ومكواة وطاولة كي عند الطلب.

 

الخدمات المقدمة من قبل الفندق

يقدم فندق لو رويال العديد من الخدمات المميزة ومن ضمنها خدمة النقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، توفير شركة تأجير سيارات، توفير مواقف مجانية للسيارات، خدمة غسيل الملابس، توفير اتصال واي فاي في ردهة الفندق ومقهى الفندق، توفير طبيب عند الطلب، خدمة الاستقبال على مدار اليوم، وخدمة تقديم الطعام للغرف على مدار الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق طاقم متعاون ودود وذو خبرة في خدمة النزلاء على مدار الساعة.

 

مرافق الفندق

بالنسبة لمرافق الفندق، فهو يحتوي على مطعم عالمي ومقهى فاخر وحديقة كبيرة لمزيد من المتعة، ومركز للياقة البدنية، وصالة ساونا، ومسبح خارجي في الهواء الطلق، وصالون حلاقة خاص بالرجال.

يحتوي فندق لو رويال أيضاً على غرفة أنيقة ومريحة مخصصة للاجتماعات مع أحدث التقنيات والتي تعد مثالية للاجتماعات الصغيرة.

 

خيارات تناول الطعام

تجتمع النكهات والألوان والأذواق في مكان واحد في فندق لو رويال الذي يضم عدة مطاعم منها:

مطعم المرسى Almarsa

مطعم المرسى هو مطعم للمأكولات البحرية وهو تقليدي على الطراز العربي يشتهر على نطاق واسع بعرضه للأسماك المحلية الطازجة والمأكولات البحرية التي توفر تجربة طعام منزلية على الطراز الريفي.

 

مقهى جاردن كافي (Garden Cafe)

توفر الصالة أجواء مريحة مع مساحة جلوس داخلية وخارجية، وتقدم المأكولات الكونتيننتال والوجبات الخفيفة والمعجنات الطازجة والكعك ومجموعة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة.

 

دكان برجر

عبارة عن مطعم صغير مخصص للوجبات السريعة لاسيما البرجر بجميع أنواعه.

 

أماكن يمكن زيارتها بالقرب من الفندق

يتميز فندق لو رويال بموقعه المتوسط حيث يبعد عن مطار الكويت مسافة 20 دقيقة بالسيارة ومن ضمن الأماكن السياحية الأكثر شهرة التي يمكنكم زيارتها هناك متحف الكويت الوطني، ميناء الشويخ ومارينا مول، إذ أن جميع هذه الأماكن تقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من الفندق.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات