إن كنت ترغب بتجربة السياحة في سلطنة عمان وبالتحديد السياحة في مسقط فإليك معلومات قد تفيدك عن فندق كورال مسقط ذو الـ 4 نجوم، والذي يعد أحد أفضل فنادق العاصمة العمانية مسقط، حيث يقدم غرف وشقق واسعة، ومرافق متعددة ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، وذلك كله في قلب مدينة مسقط، كما أن ديكور الفندق الأنيق وموقعه المميز يجعله اختياراً مثاليًا للإقامة في مسقط، إذ يتمتع بموقع مركزي في القرم على بعد 22 كم من مطار مسقط الدولي.

خيارات الإقامة

يضم الفندق في أروقته غرفاً وشققاً مؤثثة بأناقة ومجهزة بكافة وسائل الراحة الحديثة للضيوف المقيمين سواءً كانت إقامتهم لفترة طويلة أو لفترة قصيرة، كما أنه يقدم خيارات إقامة متنوعة تجعل منه مثالياً للعائلات ورجال الأعمال والمتزوجون حديثاً.

شقة بغرفة نوم واحدة

تطل هذه الفئة من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة على المدينة، وتحتوي على غرفة نوم فسيحة وسرير بحجم كينج وغرفة معيشة منفصلة مع مرافق لتناول الطعام، وتتراوح مساحتها ما بين 60 إلى 80 متر مربع.

 

شقة ديلوكس بغرفة نوم واحدة

تتراوح مساحة شقق الديلوكس بين 73 إلى 95 متر، وتتمتع بإطلالة مميزة على المدينة وبالأخص على شارع النهضة وسوق السلطان قابوس.

تحتوي شقق ديلوكس على غرفة نوم مع سرير مريح بحجم كينج وغرفة معيشة فسيحة.

 

شقة من غرفتي نوم

تتسم هذه الشقق بمساحتها الكبيرة التي تترواح بين 85 إلى 100 متر وتحتوي على غرفتي نوم، لذا فهي خيار مناسب للعائلات.

حيث تحتوي الغرفة الأولى على سرير بحجم كينج وحوض استحمام، في حين تم تجهيز الغرفة الثانية بأسرّة منفصلة.

 

شقة من 3 غرف

تنفرد هذه الفئة من الشقق بمساحتها الفسيحة للغاية والتي تبلغ 145 متر مربع، بالإضافة إلى إطلالة مميزة على البحر، وتعد مثالية للعائلات والمجموعات.

تحتوي على 3 غرف مع حمام داخلي خاص بها ومن الممكن أن تستوعب ما بين 6 إلى 9 أشخاص. ولراحة مثالية تم تجهيز هذه الشقق بمنطقتان مخصصتان للجلوس وبصندوق ودائع آمن وباتصال مجاني بالانترنت في جميع أنحاء الشقة.

 

خيارات تناول الطعام

مطعم الياقوت

يقوم المطعم بتقديم جميع الوجبات ابتداءً من بوفيه الإفطار اللذيذ ووصولاً إلى القائمة الانتقائية مع مجموعة كبيرة من المأكولات العالمية لوجبتي الغداء والعشاء.

 

كلاود بيس (مطعم وصالة شيشة)

عبارة عن مقهى يقوم بتقديم الوجبات الخفيفة خلال النهار وبعض المشاوي والوجبات السريعة لفترة المساء، إلى جانب مجموعة متنوعة من الشيشة بمختلف نكهاتها.

يقع المقهى في الطابق العلوي من الفندق لذا فهو يوفر إطلالة بانورامية على مدينة مسقط الرائعة.

 

مرافق الفندق

المنتجع الصحي

سوف تتخصلون من أي توتر أو آلالام تعانون منها على أيدي خبراء مدربين، وذلك في المنتجع الصحي الخاص بالفندق الذي يقدم جلسات التدليك وعلاجات مختلفة للعناية بالصحة والجمال.

 

النادي الرياضي

تم تجهيز النادي الرياضي بأحدث آلات التمارين والمعدات الرياضية، لذا يمكنكم زيارته في أي وقت حيث يعمل على مدار 24 ساعة.

 

حوض السباحة

خصص الفندق السطح الخاص به لحوض السباحة الذي من الممكن التحكم بدرجة حرارته كي يؤمن لنزلائه فرصة الاستمتاع بالاسترخاء والاستجمام.

 

قاعات الاجتماعات والمناسبات

يحتوي الفندق على قاعتين تم تخصيصهما لأي أحداث قد ترغبون القيام بها سواءً كانت اجتماعات أو دورات تدريبية أو حفل استقبال مسائي.

تم تزويد القاعتين بأحدث التجهيزات وبتصاميم عملية يمكن التحكم بها لتتكيف مع نوع المناسبة، إلى جانب فريق متخصص من الموظفين الذين يقدمون جميع الخدمات المطلوبة وضمان سير مناسباتكم على أكمل وجه.

 

أنشطة يمكنكم القيام بها

تتميز العاصمة العمانية مسقط بشواطئها الصافية ومرتفعاتها الجبلية ورمالها الذهبية الناعمة، في حين تقدم المدينة مزيجاً خيالياً بين التراث القديم والأساليب الحديثة والذي ستلاحظونه في أسواق المدينة التقليدية والحديثة ومنازلها ومتاجرها الصغيرة وطرقها المتعرجة، لذا يمكنكم زيارة بعض الأماكن التاريخية، مثل\ مسجد السلطان قابوس الكبير الذي يتميز بهندسته المعمارية التقليدية والمعاصرة في آن واحد. أو يمكنكم مشاهدة طيور الفلامينغو والنسور في مكان رائع لمحبي الطبيعة.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا