تتمتع العاصمة السعودية الرياض بمزيج فريد من التراث العربي الإسلامي العريق، والحداثة العصرية الجميلة، حيث تتنوع خيارات الترفيه والراحة المعيشية في المدينة، وتعد سلسلة فندق روتانا الرياض أكثر خيارات الإقامة في الرياض مثاليةً للباحثين عن الرفاهية الكاملة، والاسترخاء التام في أهم المواقع رُقيّاً وحيويةً في الرياض.

حيث تترك مدينة الرياض ذكريات لا تنسى في عقول زوارها، وذلك كون هذه المدينة العريقة تزخر بالعديد من التجارب الممتعة إذ يمكن الاستمتاع بزيارة المواقع التاريخية، والمتاحف، وأماكن الترفيه العالمية، وكذلك تجربة التسوق الفريدة المتنوعة بين أسواق المدينة الشعبية التي تعكس أصالة المدينة وعراقة تاريخها، وبين المولات العملاقة الممتلئة بأفخم الماركات العالمية، التي تعكس مستقبل المدينة المشرق.

جميع هذه الأسباب تجعل من اختيار مكان الإقامة المناسب في قلب أهم مناطق الرياض النابضة بالحياة أمر بالغ الأهمية للراغبين بالاستمتاع بجمال المدينة الساحر، لذلك سنسلط الضوء في هذا المقال على مميزات سلسلة فندق روتانا الرياض التي أثبتت نفسها بجدارة كأفضل خيارات الإقامة في الرياض لما تقدمه من خدمات فندقية على أعلى مستوى.

 

سلسلة فندق روتانا الرياض

فندق روش ريحان من سلسلة فندق روتانا الرياض

يقع فندق روش ريحان في قلب مدينة الرياض، ويمتاز بموقع مميز في شارع العليا العام، محاطاً بالمحلات التجارية الكبرى، والمطاعم الراقية، ومنشآت الترفيه المتنوعة، ويبعد عن مطار الرياض الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

ويضم هذا الفندق الفاخر 236 غرفة وجناحاً فاخر ذات تصميم أنيق ومرافق مجهزة على أعلى مستوى، تتوزع هذه الغرف على ثمانية طوابق وتتراوح خيارات الإقامة بين الغرف الكلاسيكية، وغرف كلوب، وكذلك الأجنحة الملكية، التي تلبي جميع الاحتياجات لمن يسعون للاستمتاع الكامل بتجربة السياحة في الرياض.

كما يضم الفندق خمس مطاعم كل منها يقوم بتقديم مجموعة فريدة من أهم الوجبات المحلية والعالمية، هذا التنوع الكبير من الأطباق اللذيذة يضمن للنزلاء الاستمتاع بتناول مختلف النكهات العالمية في مكان إقامتهم المريح، كما يحتوي الفندق على مرافق مجهزة بالكامل لإقامة الحفلات الفاخرة، أو الاجتماعات والمؤتمرات.

كذلك تشمل وسائل الراحة في الفندق على مركز للياقة البدنية، ويوفر خبراء العلاج بالتدليك لنزلائه حتى يتمكنوا من الاسترخاء وتجديد النشاط، في غرف المساج الخاصة أو في غرف الساونا والبخار.

 

 

فندق سنترو واحة من سلسلة فندق روتانا الرياض

يتميز فندق سنترو واحة بكونه خيار إقامة أنيق وحديث من فئة 4 نجوم من سلسلة فندق روتانا الرياض الفاخرة، يمتلك الفندق موقع متميز في حي المروج، وعلى بعد 20 دقيقة تقريباً من مطار الملك خالد الدولي، ويوفر سهولة في الوصول إلى أهم أماكن التسوق والمعالم التي يمكنك زيارتها خلال السياحة في السعودية.

هذا الفندق الفاخر يمنح نزلائه إقامة مريحة بتكلفة معقولة في جميع غرفه البالغ عددها 290 غرفة، والتي تتميز بالتصاميم المبتكرة وأحدث وسائل الترفيه والتكنولوجيا، كذلك جميع هذه الغرف تأتي مجهزة بمرافق العمل المتقدمة، وتقدم خدمة الواي فاي عالية السرعة.

كما تتنوع خيارات الطعام في فندق سنترو واحة روتانا حيث يحتوي الفندق على مطعم مفتوح على مدار اليوم، كذلك مطعم سوشي ياباني متميز، بالإضافة إلى محل لتقديم الأطعمة الخفيفة على مدار اليوم، وتشمل وسائل الاسترخاء في الفندق مسبح خارجي مع مسبح للأطفال، بالإضافة إلى صالة رياضية.

كذلك تم الاعتناء بتصميم مرافق الفندق لسهولة تنقل ذوي الاحتياجات الخاصة فيها، بالإضافة إلى أن موظفي الفندق يخضعون لتدريب التعامل السليم مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

غرفة في فندق سنترو واحة من سلسلة فندق روتانا الرياض

 

سنترو عليا من سلسلة فندق روتانا الرياض

يمتلك فندق سنترو عليا موقع مثالي بين طريق الملك فهد وشارع العليا، على بعد دقائق قليلة من مراكز التسوق الكبرى مثل: مركز الفيصلية وسنتريا مول، كما يبعد عن مركز المعارض مسافة 15 دقيقة بالسيارة، يتميز الفندق بتقديم خدمات فندقية عالية الجودة بأسعار مناسبة.

كذلك يحتوي الفندق على 156 غرفة أنيقة مجهزة بمنطقة جلوس خاصة، وحمام خاص يحتوي على دش استحمام، وكذلك يحتوي على 3 أماكن لتناول الطعام منها لاونج بجانب المسبح الخارجي الموجود على سطح الفندق، كذلك متجر للوجبات الخفيفة يعمل على مدار الساعة، وتشمل خيارات الاستجمام غرف ساونا، وبخار، وغرفتي تدليك.

 

غرفة من فندق سنترو عليا من سلسلة فندق روتانا الرياض

قناة واتس اب عطلات