يتميز فندق سافران باكو بمرافق فاخرة وأماكن إقامة مريحة في قلب مدينة باكو، عاصمة أذربيجان والمحور التجاري لها، وهي مدينة منخفضة تقع على طول ساحل بحر قزوين، وتشتهر بمدينتها القديمة المسورة من العصور الوسطى التي تحتوي على قصر الشروانشاهيين، ومجمع ملكي شاسع، وبرج العذراء الحجري الشهير.

كذلك تتواجد حول هذه المعالم الأثرية النادرة، بيئة طبيعية ساحرة، ومناطق تسوق بالإضافة إلى وسائل الترفيه العائلية وأماكن الإقامة الفاخرة، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أهم ميزات فندق سافران باكو التي تجعله أحد أهم خيارات الإقامة في هذه المدينة الرائعة.

 

موقع فندق سافران باكو

يتميز فندق سافران باكو الفاخر من فئة 4 نجوم، بموقع ملائم على بعد كيلومترين فقط من وسط المدينة، كذلك يقع على بعد 4 دقائق سيراً على الأقدام من أقرب محطة للحافلات، كما يقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار حيدر علييف الدولي، وعلى بعد 4 كم من مركز حيدر علييف الحديث، والذي يضم مسرحاً، ومعرضاً للفن ومتحف، و5 كم من المدينة القديمة المسورة التي تعود للقرن 12.

وتشمل مناطق الجذب السياحي القريبة من الفندق سيرك Baku State والحديقة النباتية المركزية، كذلك منتزه Dvin nizkonarı Milli وبحر قزوين اللذان يعكسان الجمال الطبيعي الخلاب للمدينة، مما يجعله الخيار الأمثل للراغبين بالاستمتاع التام بتجربة السياحة في باكو.

 

 

خيارات الغرف في فندق سافران باكو

يحتوي الفندق على 49 غرفة فاخرة ومكيفة، وتتعدد خيارات الإقامة في الفندق بين غرف فردية أنيقة، وغرف مزدوجة واسعة، بالإضافة إلى غرف ديلوكس مزدوجة فاخره، كما تتميز جميع هذه الغرف المريحة بديكور أنيق ذو ألوان نابضة بالحياة وأرضيات مغطاة بالسجاد، وكذلك تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى ثلاجة صغيرة ومنطقة جلوس خاصة وشرفة ذات إطلالة خلابة على مدينة باكو.

كذلك تشتمل جميع الغرف على حمام مرفق يحتوي دش، وروب حمام ومستحضرات استحمام مجانية، كما يمكن للنزلاء تصفح الإنترنت عالي السرعة المجاني، ويتم تقديم خدمة التدبير المنزلي يومياً كذلك يمكن طلب مكواة وطاولة كي من خدمة الغرف المتاحة على مدار الـ24 ساعة.

 

غرفة نوم فندق سافران باكو

 

خيارات الطعام في فندق سافران باكو

يضم فندق سافران باكو مطعم راقي على سطح الفندق، ويقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية، حيث يتميز المطعم بتقديم قائمة طعام متنوعة متاحة طوال اليوم، كما يمكن توصيل الطعام والمشروبات إلى غرفتك عند الطلب، وكذلك يحتوي الفندق على قاعات مجهزة بالكامل لإقامة المناسبات الاجتماعية المختلفة بالإضافة إلى المؤتمرات والاجتماعات الرسمية.

كذلك يمكن للضيوف تناول وجبة خفيفة أو مشروب في بار اللوبي الذي يقع في الطابق الأرضي.

 

المطعم في فندق سافران باكو

 

المزايا التي يوفرها الفندق

يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات، ومرافق غسيل الملابس، كما يمكن الوصول من وإلى المطار براحة كبيرة باستخدام خدمة التنقل التي يوفرها فندق سافران باك، كذلك يمكن للضيوف التوجه إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة من أجل خدمات تحويل العملات وخدمات الجولات السياحية التي تمنح الضيوف فرصة مثالية للاستمتاع بتجربة السياحة في اذربيجان بكل ما تقدمه من روائع طبيعية وتاريخية مذهلة، ويتميز طاقم العمل في فندق سافران باكو الفاخر بالتعامل الراقي والابتسامة اللطيفة كذلك يمكنهم التكلم بعدة لغات عالمية مشهورة.

 

خدمات فندق سافران باكو

 

أسعار الغرف في الفندق

يوفر الفندق غرفاً مريحة بأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات حيث تتراوح الأسعار في فترة الموسم السياحي من 35$ فأكثر، بالاعتماد على نوع الغرفة أو الجناح المختار، وفي غير الموسم يمكن أن تتراوح الأسعار من 25$ فأكثر.

لحجز غرفة في الفندق والحصول على معلومات أوفر حول مزاياها، يُمكنكم الوصول إلى صفحة الفندق على بوكينج من هنا

قناة واتس اب عطلات