تعد ميامي واحدةً من المدن القليلة في العالم التي يتألق فيها المصممون المتميزون لأشهر ماركات الأزياء العالمية، وتختص أفضل اماكن التسوق في ميامي بعرض آخر صيحات الموضة إلى جانب السلع العملية ذات الأسعار المعقولة، وإذا كنتم تستعدون للتسوق في ميامي فقد جمعنا لكم تالياً عدداً من أفضل الأماكن التي ننصحكم بتفقدها.

افضل 3 من اماكن التسوق في ميامي امريكا

شارع لينكولين رود

يعتبر Lincoln Road أكثر شوارع التسوق شهرةً في ميامي، ويتكون من 8 صفوف من الأبنية التي تمتد على طول ميل في قلب الشاطئ الجنوبي للمدينة، بل وتخطى كونه شارعاً تجارياً ليصبح واحداً من أهم الأماكن التي لابد من زيارتها أثناء السياحة في ميامي، حيث ستجد فيه عدداً كبيراً من المتاجر ذات الشهرة العالمية مثل مايسيز، زارا، اتش آند ام، Alchemist، Madewell، وIntermix.

وغيرها الكثير من المتاجر التي توفر أرقى ماركات الثياب، المجوهرات، الإكسسوارات، ومستحضرات التجميل.

كما أنه محاط بالحدائق المعلقة الجميلة ومراكز الترفيه العائلية في كل زاوية، وتنتشر فيه النوافير والمساحات الخضراء مع مناطق الجلوس.

كذلك ستجدون بالقرب منه المعالم السياحية، المتاحف، المعارض الفنية، وستجدون أيضًا بعضًا من أكثر خيارات تناول الطعام تميزًا في المنطقة، حيث يمكنكم الحصول على مقعدٍ في أحد المطاعم العديدة في الهواء الطلق والاستمتاع بمشاهدة الشاطئ والأماكن القريبة منه.

ويمكنكم التجول جنوبًا في شارع كولينز لاكتشاف مجموعةٍ أخرى من العلامات التجارية المعروفة مثل Club Monaco وBeachBunny وSephora.

أو الإنتقال إلى Ocean Drive الشهيرة التي تصطف عليها فنادق الآرت ديكو للتمتع بأجواء محلية مع البوتيكات العصرية.

وإذا توجهتم إلى حي Sunset Harbour المطل على المياه، ستجدون عدداً من أماكن اليوغا وركوب الدراجات إلى المطاعم العالمية.

وعند الانتهاء من التسوق، يمكنكم الاسترخاء لبعض الوقت في حديقة الواجهة البحرية ومشاهدة القوارب الجميلة التي ترسو هناك.

 

اماكن التسوق في ميامي

 

حي Design District

منطقة ميامي ديزاين هي واحدةٌ من أفضل أماكن التسوق الفاخرة في ميامي، ووجهة مخصصة للأزياء ذات التصاميم المبتكرة.

حيث تضم أكثر من 130 معرضًا فنيًا وصالات عرض تقدم خدمات إبداعية مختلفة، ولكنها ليست مجرد موطنٍ للمعارض الفنية والعروض الممتعة.

بل أنها أيضاً تعدُ قبلةً للتسوق الراقي الذي لطالما تميزت به السياحة في امريكا حيث ستجدون فيها الكثير من المتاجر المتنوعة.

منها متاجر الملابس الفاخرة مثل كارتييه، كريستيان لوبوتان، برادا، لويس فويتون، وهيرميس، بجانب متاجر المجوهرات، الإكسسوارات، وحتى الديكورات المنزلية.

وتعتبر شركة Devialet الفرنسية لتقنيات الصوت من أحدث الإضافات إلى الحي.

والشركة تعدُ من بين الشركات الأكثر شهرةً في العالم للإبتكار في تكنولوجيا الصوت مع أكثر من 160 براءة اختراع مختلفة.

كما يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة التي لا حصر لها في هذا الحي، سواءً كنتم تتذوقون النكهات اللذيذة في أحد المطاعم ذات الشهرة العالمية.

أو تستمتعون بالهندسة المعمارية المذهلة للعديد من مباني المنطقة الجذابة.

كذلك ستجدون هنا العديد من مراكز اللياقة البدنية مع دروس اليوغا، وتقام العديد من العروض الموسيقية والترفيهية بشكلٍ دائم.

 

Design District

 

دولفين مول

دولفين مول هو أكبر وأكثر أماكن التسوق والترفيه إثارةً في ميامي، ويحتوي على أكثر من 240 من متاجر البيع بالتجزئة الراقية، بما في ذلك عدداً من المتاجر التي لا توجد في أي مكان آخر في ميامي.

منها متاجر كالفين كلاين، تومي هيلفيجر، فيكتوريا سيكريت، نايكي، وغيرها من متاجر العلامات التجارية الشهيرة والسلع العملية منخفضة الثمن.

كما يوفر دولفين مول أكثر من 30 خيارًا مختلفًا لتناول الطعام في Food Court، و19 مطعمًا في الهواء الطلق.

إلى جانب مجموعة واسعة من خيارات الترفيه العائلي منها مناطق لعب خاصة للأطفال، مسارح، صالات السينما، وغيرها من أماكن الترفيه.

أيضًا يمكن للزوار الاستمتاع بالاحتفالات الموسمية الخاصة، إلى جانب العروض الرائعة من العلامات التجارية المفضلة لديهم.

في حين تشتمل الخدمات التي يقدمها المول خدمة صرف العملات الأجنبية، تخزين الأمتعة.

وخدمة النقل بالحافلة المكوكية التي تنقلهم إلى المركز التجاري من مطار ميامي الدولي ومن مجموعة مختارة من الفنادق في منطقة المطار ووسط المدينة.

يقع المول في مكان مناسب على بعد خمسة أميال فقط غرب مطار ميامي الدولي، ويوفر وصولاً مباشراً إلى الطريق السريع.

 

دولفين مول

 

افضل فنادق ميامي

تحتوي مدينة ميامي على العديد من خيارات الإقامة الراقية في كل ركنٍ من أركانها، ولنجنبكم مشقة البحث بين آلاف الفنادق الموجودة في المدينة، فقد أعددنا لكم قائمةً تحتوي أفضل فنادق ميامي في تقريرنا التالي.. اقرأ المزيد

 

فنادق ميامي

 

وفي نهاية المقال الذي تعرفنا فيه على أفضل اماكن التسوق في ميامي نود أن نُضيف لكم أنكم ستذهلون بما تقدمه لكم اماكن التسوق في ميامي من أفخم الماركات العالمية، إلى جانب العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة.