تطوان هي مدينة مغربية تطل على ساحل البحر المتوسط، وتضم المدينة الكثير من المعالم السياحية مثل: المتاحف والقصور الملكية، إضافةً إلى المعالم الدينية التاريخية والآثار القديمة، فضلاً عن إطلالتها على الجبال والشواطئ، حيث توفر هذه المدينة الكثير من فرص الترفيه الممتعة للزوار القاصدين السياحة في المغرب. ويعد شاطئ سيدي عبد السلام واحداً من أجمل الشواطئ الموجودة في مدينة تطوان الساحرة، إذ يتميز بوقوعه بين شاطئين من أجمل شواطئ تطوان وهما شاطئ ازلا شمالاً ومارتيل جنوباً، ويتميز أيضاً بوجود التكوينات الصخرية المُتنوعة المُحيطة به والتي تدل على تاريخ المنطقة الواقعة فيها وقيمتها الحضارية والتراثية، ونظراً لذلك أعتبر الشاطئ من اهم المعالم السياحية والأكثر شعبية وزيارةً خلال السياحة في تطوان.

 

اهم الانشطة التي يمكن ممارستها في شاطئ سيدي عبد السلام تطوان

• يُمكنك الاستمتاع بمناظر التكوينات الصخرية المتشكلة وسط البحر، حيث تستطيع الجلوس عليها والاستماع لصوت أمواج البحر مع استنشاق هواء البحر العليل.

• الشاطئ مكان مميز للعب الأطفال، إذ أنهم سيستمتعون من خلال اللعب بالرمل ومياه البحر وصنع أشكال من الرمل وبيوت رملية، وسيفرحون كثيراً بهذا المكان وهذه النشاطات فهي مميزة ومفضلة لدى الصغار.

• إذا كُنت من محبي صيد الأسماك أو تحب تجربة الصيد، تستطيع استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ والقيام برحلة وسط البحر، لاصطياد الأسماك وإعدادها كعشاء مميز تشترك فيه مع الأهل أو الأصدقاء.

 

 

الفنادق القريبة من شاطئ سيدي عبد السلام تطوان

فندق المنداري

من افضل فنادق تطوان ذات التقييم الرائع من فئة الـ 3 نجوم، حيث يقع على مسافة 13.9 كم من شاطئ سيدي عبد السلام تطوان.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، والخدمات.

 

فندق برستيج تطوان

من افضل فنادق المغرب ذات التقييم الرائع من فئة الـ 3 نجوم، حيث يقع على مسافة 13.1 كم من شاطئ سيدي عبد السلام تطوان.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة، الراحة، الخدمات، وطاقم العمل.

قناة واتس اب عطلات