إذا قررت تجربة السياحة في عمان وكنت تبحث عن مكان ترفيهي تقضي فيه وقت جميل مع العائلة ننصحك بزيارة حديقة اليوبيل الفضي في صحار، حيث تعد من الحدائق المميزة التي يقصدها الكثير من الزوار عند السياحة في صحار، وقد كان السبب من إنشائها هو مرور 25 عام على حكم ملك دولة سلطنة عمان، وأصبحت المكان الترفيهي والمتنفس الأكثر شعبية لأهالي وزوار صحار حيث تضم الحديقة مرافق وخدمات مميزة بالإضافة إلى الأنشطة المختلفة التي يمكن للزوار القيام بها ليستمتعو برحلة رائعة وممتعة يتخللها الهدوء والاسترخاء.

 

 افضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها حديقة اليوبيل الفضي في صحار

• تضم الحديقة مساحات خضراء جميلة يمكنك الجلوس فيها والاستمتاع بالهدوء والاسترخاء بعيد عن ضجيج المدينة، بالإضافة إلى أنه يمكنك ممارسة عدد من الانشطة كالجري والمشي، واستنشاق الهواء الطلق في الحديقة.

• أيضاً تضم الحديقة برك مياه وبحيرات صناعية واسعة، تستطيع الجلوس بجانبها والتقاط اجمل الصور التذكارية مع العائلة والاحتفاظ بها لتكون ذكرى لرحلتك الجميلة في الحديقة.

• يُمكنك صنع الغداء الذي تحبه واصطحابه معك وتناوله داخل حديقة اليوبيل الفضي في صحار، أو شراء ما تحب من الطعام من أحد المطاعم الموجودة داخل الحديقة والجلوس مع أفراد العائلة لتناوله في الجو اللطيف والهادئ.

 

أوقات الزيارة

الدخول مفتوح مجاني طوال أيام الأسبوع جميع ساعات اليوم.

 

الفنادق القريبة من حديقة اليوبيل الفضي في صحار

فندق راديسون بلو صحار

يعد من افضل فنادق صحار ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 5 نجوم، يبعد عن حديقة اليوبيل الفضي في صحار مسافة 2.7 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

 

فندق شاطئ صحار

يعد من افضل فنادق عمان ذات التقييم الجيد من فئة الـ 3 نجوم، يبعد عن حديقة اليوبيل الفضي في صحار مسافة 650 متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

 

قناة واتس اب عطلات