صن واي لاغون سيلانجور واحدة من أشهر الوجهات السياحية الترفيهية في سيلانجور والتي يقصدها الكثيرين من محبي السياحة في ماليزيا للاستمتاع برحلة عائلية ممتعة مليئة بالإثارة والمرح، وفيما يلي سوف نتعرف بشكل تفصيلي على الفنادق القريبة منها والوجهات السياحية الأخرى في المدينة، وأكثر الأنشطة الترفيهية إثارة ومتعة داخل الحديقة والتي يمكن للسائح من خلالها قضاء عطلة سعيدة.

مدينة ملاهي صن واي لاغون سيلانجور

تقع مدينة الملاهي صن واي لاغون على مساحة 88 فدان، وتعد من أكبر مدن الألعاب المائية في مدينة سيلانجور، حيث تضم مدينة ملاهي، وحديقة حيوانات ومدينة ألعاب مائية، وتعد وجهة عائلية ترفيهية ممتعة تناسب جميع أفراد الأسرة كما تعد وجهة ترفيهية مثيرة للشباب.

 

 

اهم 5 اماكن عليك زيارتها في صن واي لاغون سيلانجور ماليزيا

  • مدينة الألعاب المائية والتي تحوي مجموعة من الشلالات والأمواج الصناعية، والألعاب المائية، ومنطقة الأمواج الصناعية التي يستمتع بها الأطفال كثيرًا.
  • حديقة الحيوان الموجودة في صن واي لاغون سيلانجور، والتي تضم بحيرة للأسماك، والعديد من الحيوانات مثل القرود والنمور وبعض الطيور النادرة، وتجدون أيضًا أنواع كثيرة من الزواحف.
  • منطقة ألعاب للكبار تضم ألعابًا خطيرة مثل، سفينة القرصان، وقطار الموت، ولعبة توماهوك، والتي يحبونها عشاق المغامرة والتحدي من الكبار.
  • حديقة سكريم بارك، والتي تكفل لمحبي الرعب والإثارة وقتاً مميزاً عند الدخول إلى بيت الرعب أو مشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد، التي تجعلهم كأنهم في فيلم واقعي.
  • مدينة الألعاب Extreme Park تختص تلك المنطقة بألعاب التسلق بالحبال، والرماية، والتجديف، بهذه الأنشطة نضمن لك وقتاً مميزاً عند السياحة في سيلانجور.

 

مدينة ملاهي صن واي لاغون في سيلانجور

 

الفنادق القريبة من صن واي لاغون سيلانجور ماليزيا

 

نيو تاون ريزورت سويتس أت بيراميد تاور

 

أهم وجهات السياحة في سيلانجور

ولاية سيلانجور هي ولاية في ماليزيا تشتهر بالكثير من المتنزهات والملاهي، والمعالم السياحية، منها:

ماينز وندر لاند

هي إحدى مدن الألعاب المائية الموجودة في سيلانجور، تقع على بعد 45 دقيقة بالسيارة من العاصمة كوالالمبور، وتعتبر من أجمل الأماكن السياحية، وتضم الكثير من الأنشطة الترفيهية ومدرسة لتعليم التزلج.

 

ماينز وندر لاند في سيلانجور

 

حديقة الفراشات المضيئة في سيلانجور

تعد الحديقة من أجمل المزارات السياحية من حيث موقعها بين مزارع النخيل، وقربها من مصب نهر كلانج بماليزيا يعطيها سحرًا خاصًا، وتبعد حديقة الفراشات عن كوالالمبور مسافة تستغرق ساعة ونصف بالسيارة، حيث تمتلك الحديقة عدد كبير جدًا من الفراشات قد يصل عددها إلى 6000 فراشة، ومساحة خضراء شاسعة تنتناثر الفراشات عليها في منظر رائع يجذب السياح من أنحاء العالم.

 

حديقة الفراشات المضيئة في سيلانجور